جمال

كوني مرحة وشرسة مع أفضل أنواع التاتو المؤقت في عام 2020

إحصلي علي التاتو (تقريباً)

لقد كسر التاتو القيود والحواجز ولم يعد شيئ غريب علي الإطلاق ، ولكنه شكل من أشكال التعبير الفني. ومع ذلك ، فإن ديمومة الصور والكلمات في أجسامنا يمكن تحدياً كبيراً .من شخصيات الكارتون إلى الإقتباسات الملهمة والصور. هذه البدائل القابلة للإزالة تدعو الأطفال والكبار على حد سواء للتعبير عن أنفسهم من خلال فن الجسد ، دون التزام طويل الأجل.تحقق من أنواع التاتو المفضلة لدينا!

Personalized Face Temporary Tattoo

70 دولار أمريكي (ل 10 قطع)

اشتري الآن!

كوني صادقة أنتِ مهووسة بصديقتك المفضلة أو ربما أنتِ مهووسة بشيئ أو شخص آخر مهم. أو ربما تكونين مهووسة بنفسك. نحن لسنا هنا للحكم! أرسل صورة ، ويمكنك الحصول على وشم مؤقت مخصص بصورة من تريديه.

SharonHArtDesigns Personalized Bachelorette Party Tattoos

اشتري الآن!

الأفضل للعروس

هل تخططين لعمل ليلة حنة صاخبة لصديقتك المفضلة؟ هذه التاتو الذي يمكن تخصيصه هو إكسسوار مثالي للعروس وصديقاتها.

سوف تحبين التباهي بوضعه بالحبر الذهبي ، واكثر من ذلك إذا أصبحت الليلة جامحة.

Flash Tattoos Beyonce X Flash Tattoos

اشتري الآن!

تمت مشاهدة بيونسي تضع الفلاش تاتو مرات متعددة ، بطرق متعددة ، لذلك لم يكن مفاجئًا عندما أطلقت الملكة B مجموعتها الخاصة من التاتو في علامتها التجارية. يضم مجموعة متنوعة من كلمات الأغاني ، مثل “استيقظت هكذا” و “لا تشوبه شائبة” و “فتاة شقية” وتصاميم معقدة تتراوح من خلية النحل إلى زخارف من الزهور ، سوف تحصلين على خمس أوراق من التاتو المؤقت مستوحاة من كل شيء يخص بيونسي.

Flash Tattoos Child of Wild

اشتري الآن!

الأفضل للطفلة الجامحة الموجودة بداخلك

احتفل بالأرض وجذورها القبلية مع مجموعة فلاش تاتو المؤقتة المستوحاة من الرموز والمجوهرات المصرية المعقدة. لمسة معدنية على المجوهرات تزيد من قيمتها ، كل تصميم يمثل قطعة أثرية ثقافية وستظهر على حد سواء التاريخ والإثارة على ذراعيك واليدين والقدمين والصدر – سواء كنت على الشاطئ أو في مهرجان الموسيقى المفضلة لديك .

SeventhSkin Dark Mark Death Eater Tattoo

اشتري الآن!

أفضل لهواة هاري بوتر

لقد أصبحت العلامة السوداء رمزًا مرعب وأسطوري في ثقافة السحر ، لكننا جميعًا نعرف أنك تريدين أن تكوني واحدة من هؤلاء الأولاد السيئين وتضعين هذا الرمز علي ساعدك . يمتد التاتو المؤقت على ارتفاع 7 بوصات وعرضه 2.5 بوصة بتفاصيل لا تشوبها شائبة ، من جسم الثعبان الملتوي والأنياب إلى التشققات الخشنة للجمجمة.

ضعيه أسفل الساعد وتباهي به كلما مشيتي.

Jagua Temporary Tattoo Kit

اشتري الآن!

الأفضل للفنانين

تمنحك مجموعة DIY (إصنعها بنفسك) من Jagua تحكُم كامل في التاتو الخاص بك .. يضم مجموعة من الصبغات والاستنسل باللون الأزرق والأسود ، يمكن للمستخدمين إما اتباع النمط أو تجربة عبقريتهم الإبداعية الخاصة. تتميز هذه التاتوهات بأنها سهلة الوضع ، وعمومًا تصل إلى 10 إلى 14 يومًا دون أن تتلاشى.

Tattly Perennial Set (مُعطر)

اشتري الآن!

 الأفضل في الرائحة التى ستأخذك لحنين الماضي

استيقظي وشمي رائحة التاتو ، لأن تاتو Tattly المبتكر يأتي الآن معطر!

يقدم تاتو The Perennial من Vincent Jeannerot أول تاتو مُعطرمن هذه العلامة التجارية ، ويضم لمسات من ألوان الفوشيا والوردي ولون خشب الحور.

تتضمن المجموعة علي اربعة ألوان مائية رائعة حيث يمكنك التباهي بها في جميع أنحاء جسمك.

Icing Skin Couture Blue 3D Butterfly Body Art

اشتري الآن!

الأفضل لفتاة جيل الألفية

لنعد مرة أخرى إلى هذا المشهد الرومانسي الرائع من فيلم A Walk to Remember عندما وضع Shane West وشم فراشة على كتف Mandy Moore العاري وكانت كل الفتيات تهرعن إلي متجر الدولار الواحد لشراء ورقة من ذلك التاتو المؤقت لإعادة تمثيل المشهد مع صديقها . والآن ، يأتي ذلك التاتو مرة أخري ثلاثي الأبعاد ، والذي قد يتفوق أو لا يتفوق على لفتة west الرومانسية. سنسمح لكي أن تقرري ذلك بنفسك.

Tattly Uncharted Collection Set

اشتري الآن!

الأفضل لمحبات الترحال

أولئك الذين يسافرون لا يعرفون أي قيود ، وهذه المجموعة من التاتوالمؤقت التي أنشأتها Tattly والاستوديو الحائز على الجوائز Naughty Dog LLC سوف تلهمك لاحتضان المجهول. كل قطعة مرسومة بالحبر تسمح لك بتوجيه كل مشاعر التجوال ، مع خنجرين Phurba ترمزان إلى القوة ، وبوصلة Drake للاتجاه ، وتمثال El Dorado ، و Magna Sic Parvis (“العظمة تأتي من بدايات صغيرة”) لتوجيه طريقك.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment