الصحة جمال

لقد وضعنا 9 من مُبيضات الأسنان تحت الإختبار وإليكم ما حدث

حينما يكون الامر حول تبييض الأسنان فإننا نصبح غير صبورين. لماذا نقضى شهوراً ونحن نعمل على شيئ يُمكننا تحقيقه فى إسبوع ؟ وبما أننا نفترض أنكِ أيضاً تتلهفين للحصول على النتائج الفورية (والسطوع اللؤلؤى للأسنان) ، فإننا قد جربنا الشرائط و المعجون والجيل والفُرش التى تعد ببياض الأسنان ، بسرعة.

43.99 دولار أمريكى

اشتري الآن!

لقد إستخدمت هذا النظام والذى يتضمن الشطف المبدئى المُعالج ، و سيروم التبييض وضوء لخمس مرات.

من المُفترض ان تقومى بإمساك الضوء للأعلى أمام أسنانك لمدة دقيقتين بعد وضع السيروم ولقد كان مريحاً على الأسنان حتى أنى قمت بعمل أشياء أخرى فى المنزل بينما أضعه . لقد كنت أظن أن أسنانى بيضاء ولكن هذا المُبيض قد جعلهم فى مستوى آخر . وأفضل شيئ أنه لم يسبب لى أى حساسية حتى بعد عدة مرات من الإستخدام فى جلسة واحدة, ولكن يجب أن تكونى حذرة حيال تجمُع لُعابك ، لذلك فإن العبوة تقترح عليكِ وضع قطعة من القطن على لثتك لتمتص ذلك ، ولقد قمت بتجربة ذلك بنفسى ولكن كان هذا أقل راحة .

بخلاف هذا لقد كان إستخدامه سهل وسريع للغاية و أنا أوصى به بشدةز

 

195 دولار أمريكى

اشتري الآن!

مع هذا النظام المرتفع الثمن يُمكنك إستكمال عملية التبييض فى خمسة أيام (خمس دقائق مرتان يومياً) او قومى بعمل ذلك  كله مرة واحدة فقط لمدة 50 دقيقة. لكن الخيار الثانى قد يُسبب حساسية الاسنان وهذا ما فعلته ، هذا الصينية الخفيفة للجيل ومجموعتها قد جعلت اسنانى بيضاء بكل تاكيد ، ولكنها كانت حساسة للهواء البارد لمدة ساعة . وبعد ساعتين شعرت بأننى أفضل حالاً و أسنانى اصبحت أكثر بياضاً بطريقة غير معقولة ، المرة القادمة سوف أتوقف عند 25 دقيقة حتى أتفادى هذا الموقف. لقد كانت تلك العملية فوضوية للغاية ولكن بوجه عام أقل ألماً من الذهاب إلى الطبيب لعمل جلسة تبييض.

21 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إن معجون الاسنان قد يبدو غريباً بعض الشيئ للوهلة الأولى لأنك يجب أن تضعيه على اسنان غير مُبللة ولكنه يعمل مع اللُعاب الموجود فى فمك حينما تقومين بتحريكه فى الفم. إنه لا يترك رائحة النعناع المنعشة مثل معجون الأسنان المعتاد وهو مُحبب القوام وكأنك تشعرين بطعم بيروكسيد الهيدروجين بداخله . ولكن بعد أن إستخدمته صباحاً ومساءاً لمدة أربعة ايام أصبحث أسنانى أكثر بياضاً بشكل ملحوظ . لقد كان هذا أفضل من أنواع معجون الاسنان المُبيضة الاخرى التى قد قمت بتجربتها سابقاً ولم يتسبب لى بأى حساسية ، وهذا مثير حقاً للإعجاب لأن أسنانى حساسة للغاية .

 

34.99 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إن هذا غالباً هو أسهل مُنتج منزلي لتبييض الأسنان قد قُمت بإستخدامه على الإطلاق .

إستخدام الجيل أساساً مثل تفريش أسنانك ، وأنا لم أرى نتيجة بعد الإستخدام مباشرة ولكنى لاحظت أن أسنانى أصبحت أكثر بياضاً فى الصباح التالى .

لكنه جعلنى أشعر بحساسية فى أسنانى بعض الشيئ ولكن ليس بالقدر الذى يجعلنى غير مرتاحة .

 

63 دولار أمريكى

اشتري الآن!
فرشاة الأسنان هذه غريبة بعض الشيئ فى البداية .فحينما تقومين بتشغيلها فإنها تهتز مثل الفرشاة الإلكترونية ، ولكنها أيضاً تقوم بتشغيل ضوء أزرق والذى يفترض به أن يقوم بمساعدتك فى عملية التبييض . قومى بوضع طبقة من جيل التبييض الذى ياتى مع المجموعة على معجون أسنانك المُعتاد ثو فرشى أسنانك بطريقة طبيعية، إنه سهل الإستخدام للغاية ولن تقومى بعمل أى خطوات إضافية . بعد إسبوع من الإستخدام ( صباحاً ومساءاً ) ، لقد لاحظت أن البقع الغمقاء قد قلت بشكل ملحوظ ، وأصبحت إبتسامتى أكثر إشراقاً . ولكنى أعانى من حساسية الأسنان للغاية ، وإستخدام هذا المنتج تسبب فى حدوثها بعض الشيئ .

99.99 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إذا كنتِ مصابة بالوسواس القهرى حيال العناية بأسنانك أو كنتِ تتمرنين لكى تُصبحى طبيبة أسنان فإن هذا الخيار سيكون مثالى بالنسبة لك . حقاً إنه لديه الكثير ليفعله . فرشاة الاسنان الإلكترونية لديها ثلاث ضوابط التنظيف ـ التبييض ـ والتدليك ولكن نقطة الجذب الرئيسية فى هذا الجهازهو الخزان والمضخة التى تأتى مع أربعة رؤوس قابلة للربط وعشرة مستويات من ضخ المياة ويأتى معه ثلاثة فُرش أسنان صغيرة ثلاثية الجوانب و فرشاة أسنان صغيرة و خيار مطاطى ولن تحتاج معظم هذه الأشياء إلا إذا كان لديك دعامة للاسنان او زرعات أسنان . بعد أن تنتهى من إستخدامه على أسنانك فى عشر دقائق بالصباح فسوف تحصلين على أسنان نظيفة للغاية ، إذا كنتِ يقظة ففى غضون بضعة أسابيع من الآن بعد إستخدام هذا الجهاز لمدة 10 دقائق كل صباح فسوف تحصلين على إبتسامة أكثر بياضاً وأكثر إشراقاً.

 

59.99 دولار أمريكى

اشتري الآن!
لأن لدي أسنان حساسة ، فلذلك أنا متشككة للغاية فيما يخص منتجات تبييض الاسنان .
هذا الجيل المُنعش لتبييض الأسنان كان رقيقاً على اسنانى ورأيت نتيجة بعد فترة إستخدام قصيرة وهذه الأداة تحتوى على حامل مطاطي للفم لوضع الجيل عليه مُلحق به ضوء وهذا الضوء يطفئ بعد عشر دقائق ، ولكنك سوف تبقين هذا الحامل فى فك لمدة 30 دقيقة .

28.73 دولار أمريكى

اشتري الآن!

لقد سمعت عن oil pulling كطريقة لطيفة للحصول على أسنان بيضاء ، ولكن سحق الزيوت فى فمى لمدة عشر دقائق يبدو شيئ ممل . الجميع كانوا يتحدثون عن عبوات Cocowhite لذلك فلقد جربت العبوات ذات نكهة النعناع . إنها ليست سيئة على الإطلاق ، فى الواقع لقد كانت تجربة مُمتعة . وانا اعترف أننى قد جربته مرة (لم استطع الإلتزام طوال فترة ال 14 يوم التى يجب ان أواصل فيها على إستخدامه ) ولكننى رأيت نتائج فورية بعد إستخدام واحد .

سوف أحتفظ بتلك العبوات فى متناول يدى حتى استخدمه فى المُستقبل بكل تاكيد.

 

29.99 دولار أمريكى

اشتري الآن!
هذه الشرائط المُبيضة الثُلاثية الابعاد من Crest لديها قوة لصق أكثر من أنواع الشرائط الاخرى التى قد جربتها فى الماضى ، ويعنى ذلك أنهم سيبقون فى مكانهم وليس مثل سابقيهم. بعد إستخدامهم لثلاثة مرات بالإسبوع أصبحت اسنانى اكثر بياضاً بدرجة او إثنان .
لكن عيبهم الوحيد أن أسنانى قد اصبحت حساسة لكل الأشياء ساخنة أو باردة ، وداعاً أيتها القهوة .

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment