المكياج جمال

أفضل أنواع بودرة الأساس تقييماً لضمان الحصول على طلة مثالية

تحضرى بالبودرة!

 ما بين الأنستجرام ، وقصص الإنستجرام ، ولقطات لينكيد إن الشخصية ، فلقد أصبحت الحياة صورة #سيلفى كبيرة ، لا تشعُرى بأنك عالقة فى البحث عن مكياج يجعلك جاهزة للكاميرا (أو على الأقل لائقة للكاميرا) . إحصلى على تأثير مُثبت للماكياج مع أنواع بودرة الأساس الفخمة هذه والتى تُعطى طلة لا تشوبها شائبة . على الدوام!  (موضوع عن كريم الأساس إنقر هنا )

bareMinerals Original Foundation Broad Spectrum SPF 15

29 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إن هذا الأساس المعدنى من bareMinerals يُعرف بأنه أحد أفضل الأنواع . تم عمله ليتناسب مع 30 درجة من ألوان البشرة وهو مُستمد تركيبة أساسية لا تزيد عن خمس من المُكوانات رئيسية . يتم وضعه مثل البودرة ، ولكنه ذو قوام كريمى للحصو على بشرة مُضيئة طبيعياً ومثالية.

L’Oreal True Match Super-Blendable Powder

6 دولار أمريكى 

اشتري الآن!

كنساء ،فنجنُ لدينا تقدير عميق للمُنتجات التى تخدم أغراض مُتعددة ، ومجموعة L’oreal الطبية تأتى ب 30 درجة من ألوان البشرة حتى تُجربى منها لتجدى اللون المُناسب لبشرتك و(سوف تجديه ، إنه وعد!) . وبودرة الأساس هذه يمكن التحكُم فى كثافتها للغاية .حيث أنها تستطيع أن تقوم بالتغطية الخفيفة حتى التغطية الكاملة، ويُمكن ستخدامها كبودرة تلطيف للبشرة الدُهنية . أنها أفضل رهان إذا كُنتى تبحثين على المثالية بميزانية ضيقة.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment