العناية بالبشرة جمال

أفضل أدوات الديرما بلاننج لتعزيز العناية بالبشرة وعلاجها

الديرما بلاننج به بعض فوائد العناية بالبشرة الخطيرة وهو وراء القضاء على الشعيرات الزغبية الفاتحة اللون الغير مرغوب فيها،  تستخدم هذه الطريقة التي يقوم بها عادة خبير تجميل أو طبيب أمراض جلدية شفرة جراحية لإزالة الخلايا السطحية الميتة والشعر الزغبى ، فكرى في الأمر على أنه شكل فائق القوة من التقشير الذي يمنح بشرتك توهجًا مشعًا! إذا لم تقم بالفعل بدمج هذا الجراء في روتينك للعناية بالبشرة ، فقد حان الوقت للبدء.

لمعرفة المزيد عن فوائد هذا العلاج الأساسي  تحدثنا مع بعض المتخصصين في علم التجميل والذين ذكروا ان الديرما بلاننج يمكن أن يحفز دوران الخلايا وإنتاج الكولاجين ، ويقلل من ظهور الخطوط الدقيقة ، ويحسن فرط التصبغ والملمس ، ويزيد من الترطيب ، ويسمح بزيادة تغلغل منتجات العناية بالبشرة كما يسمح بثبات الماكياج بشكل أفضل على الجلد .

كما أوضحوا بأنه يمكن استخدام الديرما بلاننج بالتزامن مع التقشير الكيميائي العادي أو الوجه لتعزيز فعالية كل منها، وهو يعمل أيضًا كعلاج مستقل ، ويجب أن يتم إجراؤه مرة واحدة في الشهر. كما أكّدوا لنا أن حلاقة الوجه لن تجعل شعرك ينمو أكثر سمكًا أو أكثر قتامة على عكس الاعتقاد السائد،حيث لا يمكننا تغيير بنية بصيلات الشعر من خلال حلق الشعر من فوق سطح الجلد حيث ان الشعر سوف ينمو بنفس الطريقة وبنفس السرعة.

مع فوائد لا نهاية لها ولا حاجة إلى التوقف عن نظامك العادى ، نوصي بحجز هذا النوع من العلاج في المرة القادمة التي تتوجهى فيها إلى المنتجع الصحي لروتين العناية بالوجه الشهري، إذا لم يكن ذلك متضمن في ميزانيتك ، فلا تخافي لقد قمنا باختبار أفضل أجهزة الدريم بلانينج في المنزل لكشف الذي يعمل لتلبية احتياجاتك (ويحفظ المال فى محفظتك)، تابعي القراءة لاكتشاف أداة الديرما بلاننج الأفضل لك!

DERMAFLASH 2.0 LUXE Device

amazon.com

اشتري الآن!

الافضل على الاطلاق

في حين أن DERMAFLASH باهظة السعر الا انها واحدة من الأدوات المفضلة لدينا لإجراء الديرما بلانينج في المنزل بسرعة وأمان ، يأتي كل جهاز إلكتروني مقترنًا بمطهر ، ومرطب ، وخرطوشة موس، تم تصميم هذه الأداة بسرعتين ، لطيف و محفز ، وهي مصممة للانسياب برفق على سطح الوجه لإزالة الشعر غير المرغوب فيه وخلايا الجلد الميتة.

Tinkle Dermaplaning Razors

amazon.com

اشتري الآن!

الافضل سعرا

إذا كنت ترغب في تجربة الديرما بلاننج بسعر اقتصادى ، فإن هذه النسخة من Tinkle Razors سوف تمنحك أفضل أداء مقابل ما تدفعه من نقود، إن الشكل والحجم المناسبين لهذه الشفرات يجعل منها الخيار المثالي إذا كنت بحاجة إلى لمسات بسيطة (أو إعادة تشكيل) حاجبيك ونزع الشعيرات الزائدة!

Michael Todd Sonicsmooth At-Home Dermaplaning Kit

amazon.com

اشتري الآن!

تعمل مجموعة Sonicmooth من مايكل تود على الاستفادة من الخصائص المعززة للبشرة.

من خلال التكنولوجيا الصوتية لإزالة شعر الوجه غير المرغوب فيه أثناء تصحيح ملمس الجلد الخام وتوسيع المسام وتوحيد تفاوت لون البشرة والخطوط الدقيقة والبهتان.

هذه الاداة تصل أيضا كاملة مع هلام بعد العلاج لضمان بقاء بشرتك محمية ومتوهجة.

Stacked Skincare Dermaplaning Tool

amazon.com

اشتري الآن!

نحن نحبّ هذه الأداة للعناية بالبشرة Stacked Skincare Dermaplaning لأنها تضع مفهوم السلامة في الاعتبار، فهى مصممة بميزات الأمان الحاصلة على براءة اختراع والتي توفر الحد الأقصى من التلامس السطحي للشفرة مع الحماية من الإصابات ، حتى يمكنك أن تتخلص من الجلد الميت دون قلق.

SEPHORA COLLECTION Level Setter Razors

sephora.com

اشتري الآن!

هذه الأداة SEPHORA COLLECTION Level Setter Razors .

هي خيار آخر ميسور التكلفة بالنسبة إلى أدوات الديرما بلاننج الغير رسمية، وهى استثمار صغير من 8 دولارات .

تحصل معها على ثلاث شفرات من شأنها أن تخلص جلدك من الزغب الخفيف الفاتح اللون غير المرغوب فيه.

Tweezerman Bright Complexion Facial Dermaplaner

dermstore.com

اشتري الآن!

امنح لون بشرتك البريق باستخدام أداة تويغرمان الفعالة المخصصة للوجه.

سوف توفر  الديرما بلاننج وطريقة سهلة لحلاقة البشرة كاملة مع سهولة إزالة وتركيب شفرات جديدة داخل الأداة.

SHISEIDO 3 Piece Facial Razor

amazon.com

اشتري الآن!

إن شيسيدو على شفرات الحلاقة هي خيار آخر ميسور التكلفة بالنسبة إلى الديرما بلاننج .

إنها اداة مثالية للمبتدئين وتمنحك هذه المجموعة المكونة من ثلاث قطع الأدوات اللازمة لإزالة الشعر الزغبي وتقشير بشرتك إلى حد الكمال .

سوف تترك بشرتك ناعمة ولامعة.

Lilibeth of New York Hair Removal Dermaplaning Tool

amazon.com

اشتري الآن!

نحن نحب تصميم هذه الأدوات الخاصة الديرما بلاننج وهى مقدمة من شركة ليليث في نيويورك! تتميز هذه الحلاقة بتصميم فريد مع الشفرات ، مما يوفر لك أدوات بسيطة من شأنها تحسين بشرتك في أي وقت من الأوقات.

Kai Razor Beauty Guard

amazon.com

اشتري الآن!

تتميز هذه الاداة بشفرة حادة للغاية وحارس لحماية بشرتك من الخدوش والجروح أثناء الحلاقة.

سوف تقوم هذه الاداة الخاصة بالجلد بتلميع بشرتك لإظهار جلد أكثر نعومة وأكثر تساوى فى درجة اللون.

Schick Silk Touch-Up Multipurpose Razors

amazon.com

اشتري الآن!

هذه الاداة هى الخيار الصائب عندما يتعلق الأمر بشفرة الحلاقة، فنحن نحب الامواس الموجود بها التي تعمل باللمس.

حيث يمكنك استخدامها لعملية الديرما بلاننج ، أو حتى لازالة الشعر او تشكيله بسرعة فى أي بقع قد تكون فوتها في مناطق أخرى من جسمك!

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment