المكياج جمال

أفضل أنواع الآيلاينر الجِِِل الذي لا يتلطخ والمناسب للصيف

سواء أكنتِ ستضعين آيلاينر هادئ أو سموكي فإن لا شيئ يدمر مظهر الكحل مثل اللطخات والمسحات ، و (القلم المعتاد ليس إستخدامه علي جفنك بمتعة ) ولكن العشرة انواع من الآيلاينر الجل هذه تنزلق علي نحو ناعم ولديها قوة بقاء لا يستهان بها لتحافظ علي بقاء خطوط عين نظيفة ورسمة عين القطة بكامل أناقتها .

اشتري الآن!

بطرفه المتناهي فى الصغر (1.88 ملليميتر علي وجه التحديد) فإن أحدث آيلاينر من Maybelline New York مثالي للعمل بين الرموش لخلق وهم أن جذر الرموش كامل . إنه ليس مضاد للماء بنسبة 100% ولكننا وجدنا أنه يبقي ثابتاً طوال اليوم .

وبينما أن هذا القلم نفسه صغير الحجم إلا أن عبوته ذات اللون الوردي الساخن تجعل من السهل العثور عليه فى حقيبة المكياج المزدحمة .

 

اشتري الآن!

بالنسبة لأولئك الذين يجدون أن الأسود والبني ألوان قاتمة للغاية ، فإن قلم الجِل هذا ياتي بجميع الألوان المرحة والأشكال المبهجة ( مثل الأزرق و البرتقالي) و اللمسة النهائية الغير لامعة تجعله مناسب مع حتى أكثر ألوان ظلال العين سطوعاً . ملاحظة : إنه يجف سريعاً لذا ذا رغبتي في مسحه حاولي أن تفعلي ذلك في غضون عشر ثوان من وضعه أما إذا فعلتي غير ذلك فستبقي تلك الصبغة طويلاً.

 

اشتري الآن!

متاح بخمس ألوان مختلفة ، وهذا القلم ذو قوام كريمي للغاية ينزلق بسهولة مثل الزبد بدون جذبه و إحتكاكه كثيراً بالرموش. والقوام الناعم يجعله أيضاً مثالي للإستخدام بدلاً من ظل العين (جربي هذه التقنية مع ظل العين البني المذهب Chameleon) أو كقاعدة لبودرة لامعة من نفس اللون.

 

اشتري الآن!

إنه التعريف لمصطلح (القديم هو الذهب) وهذا المنتج الحائز علي جائزة الافضل للجمال ثلاثة مرات قد صدر فى عام 2001 ولا يزال كلاسيكياً فى تلك الفئة (وهو المفضل لأي فنان مكياج تحدثنا إليه علي الإطلاق). يمكنك الإعتماد علي مجموعته الواسعة من الألوان (13 علي وجه الدقة) فضلاً عن تركيبته الغنية والتى تعطي صبغة أكثر قليلاً عن الأنواع الأخري من الجِل مما يجعل هذا القلم بديل رائع لمن يحبون الآيلاينر السائل.

اشتري الآن!

يُمكنك ان تعتبري أن هذا القلم الجديد المضاد للماء هو صديقك المُفضل فى الصباح حينما لا تحصلي علي ثمان ساعات من النوم .

حينما تقومين برسم هذا الآيلاينر ذو اللون الأبيض فإنه يقاوم الإحمرار ويضئ عينيكِ ويجعلك تبدين أكثر إستيقاظاً علي الفور .

ضعي فى إعتبارك قمته المسطحة قد تحتاج لبعض الوقت حتي تعتادي عليها خصوصاً إذا كنتِ معتادة علي إستخدام أقلام مُدببة.

اشتري الآن!

بثلاثة مكونات رائعة تتواجد بصورة اكثر شيوعاً فى منتجات العناية بالبشرة وهم زيت الجوجوبا وفيتامين C و فيتامين E .

 فإن هذه الأقلام تمر علي جفنك بالتساوي وتكون مريحة فى وضعها طوال اليوم بدون اي جفاف أو ترقق للبشرة.

وبالرغم من أن البعض قد يشعرون بخيبة الامل بسبب اعدادة المحدودة من الألوان (ثلاثة فقط) إلا اننا نحب اللون الاسود والبني المذهب و الأزرق النيلي والذي يشبه الياقوت الحقيقي.

 
إمضي قدماً وضعي هذا الكحل أثناء تدريباتك الرياضية :
لقد فعلنا ذلك ولم نحصل علي هالات سوداء حول أعيننا من الكحل (ونحن نقترح أيضاً أن تقرنيه أيضاً بماسكارا  Eyeko Sport mascara والتى تأتي علي قدم المساواه معه. في حين انه يشعرك بالجفاف بعض الشيئ أكثر من بعض التركيبات الأخري فإن قدرته علي تحمل الماء والعرق مثيرة للإعجاب حقاً .
المبراة الملحقة به هي لمسة لطيفة .
إننا نتمنى لأو أنه يأتي بألوان اخري بجانب اللون الاسود.

اشتري الآن!

إليكم علامة تجاوية موجودة بالصيدليات وهي تحت الرادار ولكنها تستحق التحقق منها .

إن هذا الآيلاينر المناسب للميزانية يقدم نفس الإنزلاق الناعم علي الجفن وألوان مشبعة تماماً مثل الخيارات الاعلي ثمناً.

التحذير الوحيد : قمته تُبلي بسرعة لذلك ضعي فى إعتباره أن تبريه بإستمرار.

 

اشتري الآن!

إن إيجاد تركيبة جِل فى هيئة قلم لهو شيئ نادر ولكن هذا القلم يقدم دقة السائل بدون فوضي (مثالي إذا كنتِ ترغبين بعمل عيون القطة) .

فقط قومي بلفه من الأسفل حتي يخرج اللون من القمة ذات الزاوية .

لمسة واحدة للعين تعطي الكثير .

 

اشتري الآن!

من الصعب أن نقرر ما هو أكثر ما نحبه حيال هذا الآيلاينر الكلاسيكي و الحريري للغاية ذو التركيبة المضادة للماء أو تغليفه الرائع الذي يتميز بوجود إناء صغير و فرشاه مدمجة معه (وهو سهل الإستخدام بشكل مدهش ، بالرغم من صغر حجمه).

لا عجب فى أن هذا الأيلاينر إستحق جائزة الأفضل للجمال.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment