جمال شعر

أفضل ماكينات إزالة شعر الأنف لتتفادي الشعور بالإحراج

أحصل علي طلة نظيفة  وأنيقة من خلال ماكينات إزالة شعر الأنف للرجال الخاصة الفريدة التصميم

لديك قصة شعر جديدة انيقة  وقمت بتنظيف الشعر الزائد فى حاجبيك وشذبتهما ، فما الذي يتبقى لتقوم بتشذيبه؟ القي نظرة فاحصة على أنفك  يا صديقى ، ربما لديك بعض التحفظات حول أجهزة تشذيب الأنف للرجال ، ولكن كل شخص يحتاج واحدة، يبدو أنه كلما تقدمنا في السن كلما بدأ المزيد من شعر الأنف الطبيعي في الظهور مثل التذكيرات الكريهة بأننا أصبحنا عواجيز وليس لنا سيطرة على أجسامنا، انها فقط بضعة شعيرات تظهر فجأة (في اوضح مكان فى فتحتي أنفك) ومع ذلك ، هناك حل بسيط ، وهو استخدام تلك الأداة التى يحتاجها جميع الرجال – ماكينات إزالة شعر الأنف. 

معظم الناس مروا بتلك اللحظة عندما اعتقدوا أن اقتلاع تلك الشعيرات الناتئة من الأنف كان فكرة جيدة (ولكن  الالم كان فظيع) وآخر شيء تريد القيام به هو التسبب في عدوى او التهاب، لذلك اترك الملقط لاستخدامه فى تشذيب شكل الحاجب فقط، هذه الهدية المثالية من الآلهة هي وسيلة لإزالة الشعر بسهولة وسرعة وبدون ألم ، والتي لن تستغرق أكثر من لحظة فى الاستخدام.

لا داعي للقلق بشأن استخدام الإعداد الصحيح ، فهي مضادة للماء .

يمكنك حتى شراء أدوات حلاقة متعددة الاستخدامات مرفق بها تلك الاداة لازالة شعر الأنف .

حتى تتمكن من إبقاء أي شعيرات تحت السيطرة باستخدام جهاز واحد مريح.

  قبل البدء في التجول فى متجرك المحلي بحثًا عن أول أداة تشذيب تقع عيناك عليها .

أجرينا البحث على أفضل ادوات ازالة الشعر من الأنف حتى تتمكن من توصيلها إلى باب منزلك عن طريق خدمة الشحن.

1 – آداة ToiletTree Professional Water-Resistant Steel Nose Trimmer المقاومة للماء

اشتري الآن!

إن العثور على أداة تشذيب رائعة للأنف يعد أمرًا ضروريًا لتشذيب الشعر فى الأنف بدون ألم، في حين أن بعض الادوات يمكن أن ينتزع شعر أنفك ويشده ، هذه الالة تمنحك تقليم ناعم ، وحتى أنها تحتوي على ضوء LED لمساعدتك في رؤية حتى تلك الشعرات فائقة النعومة والصغر،  يتيح لك التصميم المقاوم للماء استخدام هذا الاداة القوية في الدش ، كما يسهل تنظيفها ، ما عليك سوى الاطلاع على تقييمات المنتج على موقع Amazon الالكترونى للحصول على تلك الاداة لتشذيب الأنف والتي تعمل بالبطارية!

2 – جهاز Braun 8-in-1 Multi Grooming Kit With Nose Trimmer الملحق به أداة تشذيب شعر الانف

اشتري الآن!

بأقل من 26 دولارًا …. يمكنك الحصول على جميع أدوات تشذيب شعر الوجه في جهاز واحد، بالإضافة إلى أداة العناية الكبيرة لشعر الأنف ، تأتي هذه الماكينة Braun grooming kit مع عدة أمشاط لتقليم لحيتك وشعرك ، ومزيل الشعر الدقيق لرسم وتحديد اللحية ، وملحقات الأذن (لأن شعر الأذن قضية أخرى لا يحتاجها أي شخص)! . 

مع وقت تشغيل 60 دقيقة لكل عملية شحن كهربى .

تستحق هذه الصفقة الرائعة كل قرش مدفوع فيها ، هل تصدق أنها تأتي بشفرة جيليت؟ وهى ميزة إضافية!

3- آداة Wahl Lithium Micro Nose-Hair Trimmer

اشتري الآن!

يعتبر هذا الخيار المدمج ذو السعر المناسب لتقليم شعر الأنف والحاجبين والسوالف الجانبية والرقبة مع رأسين تشذيب.

إنها تعمل ببطارية AAA وتأتي مع شفرات ستانلس ستيل قابلة للشطف ، بحيث يمكنك الشعور بقيمة ما تدفعه على هذا الخيار عندما تحتاج فقط إلى القيام ببعض التشذيب الخفيف، وفعلا تلك الاداة بوظائفها المتعددة تساوى قيمتها واكثر.

4- آداة Philips Norelco 5100 Nose Trimmer

اشتري الآن!

قم بتقليم شعر الرقبة ، سوالف الشعر ، والشعر بالأنف مع حلاقة الاجناب وقم بإزالة أي شعرات ناتئة.

هذه الماكينة مزودة بمقبض محكم للحصول على تحكم متميز ، في حين تعمل الشفرات ذات الشحذتين بكفاءة لنزع شعر أنفك بتقنية ProtecTube دون ألم، بالإضافة إلى ذلك يوجد ضمان لمدة سنتين لذا عملية شراء هذه الاداة منخفضة المخاطر تساوى قيمة دولاراتك التي حصلت عليها بشق الأنفس.

5- آداة Groom Mate Platinum XL Nose & Ear Hair Trimmer لتشذيب شعر شعر الاذن والانف

اشتري الآن!

بدون بطاريات؟ ليس هناك أى مشكلة! ت

تطلب هذه الأداة اليدوية لازالة شعر الأنف بعض التعود ، ولكن بمجرد أن تعتاد على أسلوب ضبطها للتحكم في السرعة والزاوية الصحيحة ، قد تفضل هذا الخيار على آلة تشذيب كهربائية.

  إنها أداة تشذيب منخفضة الصيانة وعالية الجودة لاحتياجاتك في الحمام.

6 – فن الحلاقة مع مقص ازالة شعر الانف

 20.00 دولار أمريكي

مقص شعر الأنف يعد اداة رائعة لتقطيع الشعر المزعج من أي مكان، الحواف المستديرة على هذا المقص المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المتينة والصلبة موجودة لحمايتك من الجروح أو شق الأنف من الداخل، بعض من أفضل أدوات التشذيب الكهربية المتوفرة لا يزال بإمكانها تفويت شعرة أو اثنين ، لذلك هذا هي احدى الادوات الأساسية لحمايتك من أي أزمة قد تتسبب بها بضع شعيرات فى الأنف قبل التوجه خارج الباب.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

4 Comments

Leave a Comment