جمال شعر

أفضل أنواع أقنعة الشعر بأقل من 20 دولار أمريكي

أقنعة الشعر قد لا تكون مادة تتداولها مواقع التواصل الإجتماعى مثل الإنستجرام مقارنة بأقنعة الوجه ، ولكن هذا لا يجعلهم اقل فى الاهمية . فالمُكونات الصحيحة يُمكنها أن تغذى الخصلات المجهدة من الكي و تعمل على إصلاح الاطراف المقصفة وتترك الاجزاء الخشنة منسدلة وناعمة بأقل من ما قد توني قد دفعتيه فى عشاء البارحة.

اشتري الآن!

إنه مُعزز بلبن جوز الهند الغني والصبار، وهذا القناع ذو الرائحة القوية يترك خصلاتك أكثر نعومة بطرقة لا يمكن إنكارها بعد إستخدام واحد فقط.

اشتري الآن!

إليكِ لغز مثير للتساؤل ربما يكون قد واجهك من قبل . إنك تلعبين الكثير من الرياضة و تغسلين شعرك كثيراً ، وهذا يعمل على جعل جسمك رائعاً وفروة رأسك نظيفة ولكن شعرك جاف .

هذا المزيج من طمي الرسول المغربى وزهرة الصبار يمتص الزيوت الزائدة كما أنه يرطب الخصلات.

اشتري الآن!

هل تقضين وقتاً طويلاً بعض الشيئ مع مكواة فرد شعرك مؤخراً ؟

فى تقييمنا لقناع شعر Fekkai PrX Reparatives Intense Fortifying Masque فإننا نقترح ان تغمري خصلاتك بهذا الكريم السميك أثناء إستحمامك .

فى أقل من عشرة دقائق فإن تركيبة زيت الأركان الغنية سوف تترك حتى أكثر الشعيرات المشعثة ناعمة.

Aussie 3 Minute Miracle Smooth

اشتري الآن!

لا تخلطي بين هذا المنتج وبين Aussie 3 Minute Miracle Moist ، وهذا الأكسير الخفيف الوزن من زيت الزيتون والجينسينج يلتف حول حتى أكثرالخصلات تجعداً فى خلال ثلاث دقائق .

إنه ذو رائحة الحمضيات الرائعة.

اشتري الآن!

هذا الكريم البسيط  يمزج الشعر مع العسل المغذي و الدنج و راتنجات النحل التى تم جمعها يُعتقد أن لها خصائص علاجية لأطراف الشعر المقصفة.

اشتري الآن!

إن جوز الهند هو المكون المعجزة – فجزيئات بسيطة من هذا الزيت هى الوحيدة القادرة على إختراق الشعر لتنعيمه – هذا إذا كانت خصلاتك كثيفة . أما إذا كان شعرك خفيف فإنكِ قد تم إنقاذك  بهذه النسخة الأقل وزناِ من زيت الجوجوبا وبروتين الأرز للمساعدة فى تقوية وترطيب حتى أكثر الشعيرات نحافة ، بدون الكثير من الدهون التى ستترسب خلفه.

 

اشتري الآن!

هذه التركيبة المُعززة للمعة الممتلئة بزيت بذور الكتان سوف تجعل لون شعرك لامع فى أقل من 60 ثانية.

بالإضافة إلى أن هذه التركيبة الخفيفة للغاية تحتوي على مضادات للأكسدة لعمل درع واق للخصلات لحمايتها من التلف.

Smooth Sexy Hair Smooth Extender Mask

مثالى لمن يمتلكون شعر سميك ومُموج ، فقناع الشعر Smooth Sexy Hair Smooth Extender يخترق فروة الرأس بعمق مع زيت جوز الهند الغني وفيتامينات E و K. كلما وضعتيه على خصلاتك فإن تركيبته الكريمية سوف تحبس الرطوبة بالداخل والتى بدورها سوف تُحسن من الخصلات وتجعل تسريحم أسهل كثيراً .

اشتري الآن!

خلافاً لمُعظم أقنعة الشعر ، فإن هذا القناع الذى قد غير قواعد اللعبة ومن المفترض أن يوضع قبل الشامبو والبلسم .

إن سلاحه السري هما  زيت المانيكتي وزيت الأركان ويشكلان حاجز لمنع الأصباغ من الإنزلاق بعيداً أثناء الإستحمام.

اشتري الآن!

مكواة فرد الشعر ومكواة عمل تموجات الشعر و مجفف الشعر الأيوني ؟

إذا كان لديكِ وقت لكل ما سبق بالأعلي ، فإننا نظن أن لديكِ وقت لهذا المزيج النباتي النشط من زيت الأركان وزيت النعناع وزبدة الكاكاو والذي يعيد تألق وترطيب شعرك فى طرفة عين.

Hair Food Moisture Hair Mask

اشتري الآن!

سوف تصبح الخصلات الجافة ممتلئة بترطيب غنى بعد وضع هذا القناع لمرة واحدة .

التركيبة المُرطبة مملوءة برائحة العسل و الخوخ الحلوة ، ويتم إمتصاصها بسهولة فى الشعر .

مما يجعل ذلك القناع مناسب لكل أنواع الشعر على عكس غيره من أقنعة الشعر .

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment