العناية بالبشرة

أفضل 22 كريم لعلاج علامات تمدُد الجلد لتدليل بشرتك

أوقفى ظهور المزيد من علامات تمدُد الجلد – أو تخلصى من العلامات الموجودة بالفعل – بهذه الكريمات الرائعة.

تذكرى: خطوط الحمل الموجودة لديك جميلة للغاية لألاف الأسباب المُختلفة. ولكن إذا كنتى تريدين الحفاظ على جلدك خالياً من علامات التمدُد قدر المُستطاع ، عليكى أن تقومى بوضع مُنتجات مُرطبة لجلدك أثناء فترة الحمل لزيادة مرونة جلدك، وبعد هذه الفترة يُمكنك إستخدام مُنتجات مُرطبة تحتوى على مكونات تعمل على تقليل هذه الخطوط.

تفقدى هذه العلاجات ال 22 لعلامات التمدُد ، وجدى العلاج المُناسب لبطنك أو لمؤخرتك أو أى مكان آخر.

 Burt’s Bees Mama Bee Belly Butter

الأفضل فى التقييم على الإنترنت

9 دولار أمريكى

اشتري الآن!

هذا المُنتج السحرى حظى بما يقرُب من الخمسة نجوم على موقع Amazon حسب تقييم من عدد يفوق ال 2000 فرد .

تركيبته البسيطة خالية من المُنتجات العطرية وتحتوى على مواد مُرطبة ومُنعمة للبشرة مثل فيتامين هـ وزبدة الشيا والكاكاو والجوجوبا. إتركى جلدك يمتصهم.

Natural Riches Wonder Cream: Stretch Marks and Scars

الأفضل للترطيب

17 دولار أمريكى

اشتري الآن!

هذا المُنتج الموثوق فيه يُقدم تركيبة فائقة الترطيب والتى تُساعد على منع ظهور علامات تمدُد الجلد ، أيضاً يُساعد هذا الكريم المُصحح على إخفاء العلامات الموجودة بالفعل. وهذا الكريم المُصحح للجلد سوف يساعدك على إخفاء التمددات الموجودة بالفعل ويساعد على توحيد لون البشرة . ضعيفة فى الإعتبار!

 

Fierce Stretch Mark and Scar Cream

الأفضل لما بعد الحمام الصباحى

20 دولار أمريكى

اشتري الآن!

سيُصبح  طقس من طقوسك المُفضلة أثناء فترة حملك وضع هذا الكريم المُنعش بعد حمامك الصباحى الدافئ. رائحة الموالح ستُنعش مزاجك مع بداية يومك. بالإضافة إلى إنه سيُخفى تلك الخطوط المزعجة. هذه التركيبة تحتوى زيت الزيتون،والصبار، وزبدة الشيا والكاكاو والمانجو.

Mustela Stretch Marks Prevention Cream

30 دولار أمريكى

الأفضل للبشرة الحساسة

اشتري الآن!

لمُجرد كون بشرتك حساسة لا يعنى أنكى لن تستطيعى الحصول على فؤائد الكريمات المُعالجة لتمدد البشرة . هذا الكريم الذى لا يحتوى على مواد تُسبب الحساسية ولا يُهيج البشرة وذو ملمس غير دُهنى لن يترك أى بُقع على ملابسك لذا يُمكنك وضعه على صدرك وثدييكى أيضاً.

SheaTerra Mama’s Gold Stretch Mark Prevention & Treatment Oil

 

26 دولار أمريكى

أفضل مُنتج للتجارة العادلة

اشتري الآن!

هذه الزجاجة ممتلئة القوام تحوى زيوت مُغذية تنساب إلى جلدك وتسهل تمدده، ام لأربعة عشر طفلاً – نعم 14 ! – طفل هى من صممت تلك الخلطة وهى أيضاً خبيرة فى مجال الأعشاب والزيوت الأفريقية. والجزء الأفضل؟ أن هذا المُنتج يتبع مبدأ التجارة العادلة . مما يُعنى أن SheaTerra تساعد فى الحفاظ على الأراضى الأفريقية وتساعد العديد من الأُسر إقتصادياً.

Prairie Bloom Organic Belly Butter

22 دولار أمريكى

أفضل علاج عشبى لتمدد الجلد

اشتري الآن!

دللى نفسك مع تلك الزبدة الطبيعية والتى تحتوى على الآذريون والتوت وحلوى الخطمية ، والعديد من المواد الطبيعية الأخرى. هذا المُنتج سيُحفز كل حواسك فى نفس الوقت يُنعم جلدك المُتمدد. لذا تنفسى عميقاً وركزى على الرابطة التى تشاركينها مع الطفل الجميل الذى ينمو بداخلك.

Camille Rose Naturals Whipped Body Butter

12 دولار أمريكى

اشتري الآن!

أفضل علاج مخفوق

إن هذا المُنتج المخفوق الممتلئ بالفيتامينات يحتوى على مُكونات طبيعية مثل زبدة الشيا ، زيت الجوجوبا ، وزيت شجرة الشاى. سوف تقع فى حب عطره الخلاب والذى يتميز بأنه حريمى ورقيق -سوف تُذكرك برائحة طفلك النظيف.

Belli Stretch Mark Minimizing Cream

 49 دولار أمريكى

أفضل إخفاء للعلامات
سوف تُحبين الرائحة المُنعشة والهادئة لهذا الكريم القوى. فهذه التركيبه لإزالةعلامات التمدُد – هى الخيار الأمثل إذا كانت علامات أمومتك قد أخذت لوناً داكناً .

Bio-Oil Multiuse Skincare Oil

7 دولار أمريكى

اشتري الآن!

 أفضل مُنتج مُتعدد الأغراض

إذا حاز هذا المُنتج على إعجاب كيم كارداشيان إذن فهو حتماً خيار رائع بالنسبة إليكى أيضاً ! 😉 إنها أم لطفلين وهى تضع ثقتها بهذا الزيت الكلاسيكى كمُرطب يومى لجسمها. إستعملى Bio-Oil لمنع ظهور علامات تمدد الجلد الآن ، وإستخدميه بعد الحمل لترطيب الجسم من قمة رأسك لأسفل قدميكى.

 

Body Merry Stretch Marks & Scars Cream

17 دولار أمريكى

الأفضل من أجل الحصول على نتائج سريعة

اشتري الآن!

إذا قُمتى بقراءة آراء مُستخدمى هذا الكريم ، ستجدين ان هذا الكريم الدفاعى يبدأ عمله بسُرعة لجعل العلامات تختفى سريعاً. فتركيبته الغنية بزبدة الكاكاو العضوية ، زيت الجوجوبا ومُستخلص أوراق الشاى الأخضر الغنى بمُضادات الاكسدة المعروفة بخصائصها المُعالجة لعلامات التمدُد.

Shea Moisture Mommy Stretch Mark Intensive Repair Oil

11 دولار أمريكى

اشتري الآن!

الأفضل من أجل وضع الكريم بأناقة

إنسى أمر إستخدام الكريم السميك أو سكب الزيت إلى يديكى والذى قد يترك أرضية حمامك زلقة ، هذا العلاج الفريد لعلامات التمدُد يتميز بسهولة وضعه . ببساطة إنثرى بضع قطرات من هذا الزيت جميا الرائحة ودلكيه .

Palmer’s Cocoa Butter Formula Tummy Butter for Stretch Marks

6 دولارأمريكى

أفضل قيمة سعرية

اشتري الآن!

منع أو إزالة علامات التمدُد سيتطلب أكثر من مُجرد حفنة من المُنتجات. ولكن مع هذه التركيبه الإقتصادية التى تم تداولها من أم إلى إبنتها عبر الأجيال .

يُمكنك تخزينها وتدليك بطنك بها طوال اليوم.

Weleda Stretch Mark Massage Oil

من 16 دولارأمريكى

أفضل مُنتج من مكونات طبيعية

اشتري الآن!

إذا كُنتى حريصة حيال ما تضعينه على جلدك ولازلتى تريدين منع حدوث علامات التمدُد فإليكى هذا الزيت الطبيعى.

زيت اللوز الحلو الحيوى مع زيت جنين القمح الغنى بفيتامين هـ حيث يعملان معاً على تلطيف الحكة نتيجة توتر الجلد وأيضاً علامات التمدُد الناتجة عن زيادة حجم بطنك أثناء الحمل.

Boppy Bloom Stretch Mark Cream

 13 دولارأمريكى

أفضل رائحة

اشتري الآن!

ذلك الإنبوب الصغير يحتوى على تركيبة قوية . غنية بزيت جوز الهند ، زبدة الشيا وفيتامين هـ ، سوف لن تُمانعى  بوضع المزيد من هذا الكريم الغنى على يديكى بعد تدليك بطنك به . ملمسه ليس لزج على الإطلاق ويتميز برائحة موالح لطيفة لاتُسبب أى غثيان بالصباح.

Kimbery Parry Belly Butter

 

 22 دولارأمريكى

أفضل علاج حيوى

اشتري الآن!

تقوم Kimberly Parry بعمل مُنتجات حيوية 100% للبشرة وللجسم ، مُصرح بها من قبل وزارة الزراعة الأمريكية وهى مُناسبة لكل أفراد الأسرة . نحن نُحب أن مزيج  كريم belly butter الغنى يحتوى على خمس مُكونات فقط وكُلهم معروفين ويسهُل نطقهم وهذه المُكونات هى : زيت الجوجوبا، زيت جوز الهند ، زبدة الشيا ، زيت الزيتون وشمع العسل.

لأن هذا هو ما ستحتاجينه للحصول على بشرة صحية.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment