Uncategorized

أفضل حقائب الحفاضات على الإطلاق

إن حقائب الحفاضات المحمولة على الظهر ليست أكثر راحة من حقائب الكتف وحسب بل أنها تترك يديك حرة للتعامل مع أطفالك الصغار. بعد تعبئة 15 حقيبة ظهر بالحفاضات والرضاعات والوجبات الخفيفة وأخذهم في 60 رحلة مختلفة، وإراقة اللبن والحبوب المكسرة بشكل متعمد، وجدنا مجموعة من الخيارات المناسبة للأشخاص ذوي الأولويات والميزانيات المختلفة.

Birdling Backpacker

https://birdling.com

أفضل نوع من حقائب الحفاضات وهي بسيطة وعملية

اشتري الآن!

إن هذه المجموعة من القماش القطني خفيف الوزن، لا تلتقط البقع بسهولة وتحتوي على الكثير من الجيوب ذات الحجم المناسب.

من تناسب؟: الآباء الذين لا يريدون حقيبة يتضح عليها أنها حقيبة للاطفال.

لماذا هذه الحقيبة رائعة: إنها خفيفة الوزن وسهلة التنظيف وفسيحة وعملية، مع مظهر أنيق للغاية. إنها إحدى أخف حقائب الظهر التي اختبرناها وإن القماش الخارجي القطني مئة بالمئة لين ومتين. إن الحقيبة مصنوعة جيدًا. لقد اختبرناها على الكثير من الأرضيات والملاعب المتسخة، وعلى الرغم من أنها فاتحة اللون، فقد التقطت بعض البقع القليلة. كما أن هذه الحقيبة تحتوي على حجرة الكمبيوتر المحمول المبطنة التي تجعل من السهل تحويلها إلى حقيبة عمل.

طريقة العناية بها:

يمكن تنظيف البقع باستخدام الصابون المعتدل. نظرًا لأن الخامة مرنة، فيمكننا بسهولة قلب حقيبة الظهر للخارج للتنظيف.

الجيوب والتنظيم:

تنقسم الجيوب السبعة في الحقيبة إلى جيبين مفتوحين على الجانب للزجاجات وجيب بسحاب على الجهة الأمامية للمفاتيح والأشياء الصغيرة الأخرى. يمكنك استخدام حجرة الكمبيوتر المحمول المبطنة (تلائم كمبيوتر محمول حتى حجم 14 بوصة) الموجودة في الجزء الخلفي من الحجرة الرئيسية بسحاب لتخزين الحفاضات، وهناك جيبان داخليان حجمهما يلائم الحفاضات والمناديل المبللة.

الوزن: 1.7 رطل

الألوان: زيتوني وقمحي ورمادي ورملي

Skip Hop Mainframe Wide Open

https://www.amazon.com

ملائمة لمن لديهم عدة أطفال

اشتري الآن!

تحتوي الحجرة الرئيسية لهذه الحقيبة جيدة التنظيم من حقائب الحفاضات على سحاب فريد من نوعه يفتح الحقيبة على مصراعيها ويبقى مفتوحًا لسهولة الوصول إليه.

من الذي تناسبه؟:

الآباء الذين لديهم أكثر من طفل واحد. توفر الحقيبة مساحة كبيرة وجيوب لتخزين كل ما تحتاجه من أجل المهمات اليومية والرحلات إلى الحديقة.

لماذا هذه الحقيبة رائعة:. إن أفضل ميزة في تلك الحقيبة هي الطريقة التي يتم بها فتح الحجرة الرئيسية والتي يمكنها البقاء مفتوحة. إنها واسعة بما يكفي لوضع الأغراض بها، وإن الحجرة مفتوحة على طول الجانبين بحيث تبقى مفتوحة من تلقاء نفسه. يمكنك الوصول إلى الداخل بكلتا يديك للوصول إلى كل ما تحتاجينه كما يمكنك أيضًا قلب الحقيبة رأسًا على عقب لتفريغ الفتات والقمامة. يبلغ وزنها 1.8 رطلاً، تعد حقيبة الظهر هوب سكيب من بين أكثر حقائب الظهر خفة على الإطلاق؛ على الرغم من قدرتها الكبيرة على حمل الأغراض، فإنها ليست ثقيلة.

طريقة العناية بها:

يتم تنظيف البقع باستخدام قماش مبلل. كلا من البوليستر الخارجي والداخلي للكيس مقاوم للماء وسهل التنظيف.

الجيوب والتنظيم:

بوجود 10 جيوب، توفر لك الحقيبة الكثير من المساحة والتنظيم. يمكنك تخزين الزجاجات في الجيوب الجانبية المفتوحة المعزولة؛ والاحتفاظ بالمفاتيح والمحفظة والهاتف في واحدة من الجيوب الثلاثة الصغيرة المزودة بسحاب ومقبض في الجزء الأمامي من الحقيبة؛ يمكنك وضع iPad أو كتب في الحجرة الخلفية الداخلية؛ وتخزين الحفاضات والمناديل في الجيوب الداخلية المرنة. كتب أحد المراجعين عن هذه الحقيبة: “لديّ طفل صغير حديث الولادة ومع هذه الحقيبة الرائعة لا يزال لدي متسع!”

الوزن: 1.8 رطل

الألوان: أسود ورمادي

Humble Bee Free Spirit

https://www.amazon.com

حقيبة عملية بوزن الريشة

اشتري الآن!

إن هذه الحقيبة الرياضية المقاومة للماء والقابلة للغسل في الغسالة من حقائب الحفاضات هي أخف حقيبة قمنا باختبارها ولديها جيوب واسعة مدمجة وأشرطة مريحة مبطنة.

من الذي تناسبه؟:

الآباء الذين يعتزمون السفر مع طفلهم أو اصطحاب طفلهم معهم في رحلة طويلة ويريدون حمل الحقيبة الأخف وزناً.

لماذا هذه الحقيبة رائعة: تبدو هذه الحقيبة المصنوعة من النايلون على شكل حقيبة للسفر، ولكنها مصممة للآباء والأمهات الذين يحملون حفاضات الأطفال. يبلغ وزنها 0.8 رطل، إنها أخف حقيبة ظهر قمنا باختبارها فضلًا عن الأحزمة المبطنة العريضة والظهر الشبكي المبطن مما يجعلها مريحة للقيام برحلات طويلة.

طريقة العناية بها:

قابلة للغسل بالغسالة بالماء البارد في دورة قصيرة.

الجيوب والتنظيم:

تشتمل جيوب الحقيبة التي يبلغ عددها 12 على فتحة للمناديل مضمن في إحدى الجوانب، وعلى الجانب الآخر يوجد جيب بسحاب هلام معزول للأشياء الساخنة / الباردة ويمكنه استيعاب ما يصل إلى زجاجتين. تحتوي الحجرة الرئيسية على أربعة جيوب شبكية داخلية مرنة حيث يمكنك تخزين المزيد من المناديل المبللة وحفاضات الأطفال وحجرة التغيير المرفقة. خلال رحلة ليلة واحدة، تمكنا من حزم أغراض أطفالنا الصغار، إلى جانب بعض ممتلكاتنا بما في ذلك جهاز iPad وحقيبة ممتلئة بكابلات الشحن وجهاز كمبيوتر محمول على الرغم من أن ذلك قد ملأ معظم سعة حقيبة الظهر البالغة 20 لترًا.

الوزن: 0.8 رطل

الألوان: أسود وزيتوني ورملي

Patagonia Lightweight Travel Tote Pack

https://www.ebags.com

محفظة تؤدي الغرض

اشتري الآن!

لم يتم تصميم حقيبة الظهر هذه خصيصًا للحفاضات، ولكن جيوبها العديدة والنايلون القابل للغسل في الغسالة والتصميم الخفيف القابل للتعبئة يجعلها رائعة للسفر أو الرحلات اليومية.

من الذي تناسبه؟:

الآباء والأمهات الذين يريدون حزمة بسيطة ومبسطة يمكنهم استخدامها للحفاضات وأدوات الأطفال.

لماذا هذه الحقيبة رائعة: إنها واحدة من الحقائب الموصى بها حيث يمكن أن تعمل كحقيبة محمولة خفيفة الوزن متعددة الاستخدامات كحقيبة ظهر واسعة. ثاني أخف حقيبة قمنا باختبارها، بحجم 14 أونص، تعتبر خيارًا رائعًا للآباء والأمهات أثناء التنقل لأنها خفيفة جدًا. إنها مصنوعة من النايلون المتين (المقاوم للطقس ولكن ليس مقاوم للماء). هناك أحزمة كتف شبكية واسعة ومبطّنة تجعل حقيبة الظهر مريحة للحمل لفترة طويلة، وتساعد أحزمة الخصر والصدر على توزيع الوزن لتلك الرحلات عندما يتعين عليك حمل زجاجات المياه والوجبات الخفيفة. إنه الخيار الوحيد الذي يمكن حشوه في جيب مضغوط. تقدم Patagonia أيضًا ضمانًا ممتازًا.

طريقة العناية بها:

قابلة للغسل بالغسالة بالمنظفات المعتدلة. فقط اقلبيها من الداخل إلى الخارج مع تأمين الأشرطة. اختاري التنظيف الجاف والحرارة المنخفضة.

الجيوب والتنظيم:

تشتمل الجيوب الستة للحقيبة بسعة 22 لتر على جيوب جانبية مفتوحة توفر وصولاً سهلاً إلى زجاجة مياه، بالإضافة إلى حجؤة الظهر التي يمكنك استخدامها لتخزين الحفاضات و/ أو وسادة تغيير. يمكن لجيب صغير بسحّاب داخل الحجرة الرئيسية أن يحمل مفاتيح ومحفظة وبعض الأغراض الصغيرة الأخرى، بينما يمكن لجيب بسحاب كبير في الجزء الأمامي من الحقيبة أن يحمل مناديل أو غيرها من المواد الطارئة.

الوزن: 0.875 رطل

الألوان: الأسود والأخضر والأزرق والأصفر والكاكي والأزرق البحري عرضة كما أن الألوان تتغير موسميًا

HapTim Diaper Bag Backpack

https://www.amazon.com

عملية وبسعر رائع

اشتري الآن!

واحدة من أقل الحقائب تكلفة، تحتوي هذه الحقيبة على أكبر عدد من الجيوب الممكن، فضلًا عن كونها متينة.

من  الذي تناسبه؟:

الآباء الذين يريدون احدي حقائب الحفاضات تنجز المهمة دون دفع مبلغ كبير.

لماذا هذه الحقيبة رائعة: صُنعت حقيبة الظهر هذه من البوليستر الطارد للماء كما أنها متوفرة بأسعار معقولة وعملية لأخذ الكمبيوتر المحمول أفضل من العديد من الخيارات الأكثر تكلفة التي اختبرناها. وجدنا أن الأشرطة المبطنة والظهر المبطن يجعل حملها مريح للغاية.

طريقة العناية بها:

تُنظف بالماء الدافئ والصابون المعتدل، باستخدام قطعة قماش مبللة أو فرشاة ناعمة الشعر. لقد وجدنا أن الجزء الداخلي من النايلون سهل التنظيف إلى حد ما، ولكن مع وجود العديد من الزوايا، قد يستغرق تنظيف الحقيبة بعض الوقت.

الجيوب والتنظيم:

بالمقارنة مع حقائب الظهر الأخرى التي قمنا باختبارها، فإن هذه الحقيبة لديها أكبر عدد من الجيوب الذي يبلغ 17، على الرغم من أن هذا العدد يتضمن جيبين نحيفين للأقلام الرصاص والأقلام الجافة. لقد قدرنا بشكل خاص الجيب المبطن الخفي الموجود في الجزء الخلفي للأجهزة والجيوب المضغوطة الموجودة في الجزء العلوي والأمامي للوصول السريع إلى المفاتيح أو الهاتف أو المحفظة. يمكن وضع الرضاعات في الجيبين الموجودين على أطراف تلك الحقيبة؛ واحد منهم مزود بسحاب ويمكن استخدامه للمناديل بدلا من ذلك.

الوزن: 2.2 رطل

الألوان: رمادي ورمادي غامق ورمادي ذهبي

Ju-Ju-Be Be Right Back

https://www.amazon.com

ذات مظهر وتصميم رائع

اشتري الآن!

تجمع هذه الحقيبة بين المرح والمطبوعات الجريئة البراقة بالإضافة لكونها عملية.

من الذي تناسبه؟:

الآباء والأمهات الذين يريدون تفاصيل مدروسة وممتازة ومطبوعات أنيقة وراحة وقابلية غسل في الغسالة.

لماذا هذه الحقيبة رائعة:

تجمع هذه الحقيبة بين الراحة والأناقة. يبلغ وزنها ما يقارب 2 رطل، ولكن تتضمن أحزمة مبطنة وظهر مبطن مع شبكة مريحة. متوفرة باللون الأسود الأساسي بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأنماط بالتعاون مع الفنانين والعلامات التجارية مثل Tokidoki. يصنع السطح الخارجي أيضًا من التفلون لصد البقع. على الرغم من أننا لم نختبر هذه الميزة، إلا أن حقيبة الظهر بها غطاء خاص تقول الشركة إنه يحد من نمو البكتيريا والعفن.

طريقة العناية بها:

غسيل بارد وجاف ودورة قصيرة.

الجيوب والتنظيم:

تعدّ هذه الحقيبة من حقائب الحفاضات مضغوطة حتى تتمكن من تغليفها مثل حقيبة سفر. قد يفضل بعض الآباء هذا الأسلوب، لأنه يمكن أن يساعد في التعبئة والتنظيم والأمان، لكن قد يجد آخرون أنه مزعج لأن ممتلكاتهم يمكن أن تسقط بسهولة أكبر عندما يتم فك الحقيبة تمامًا. تحتوي أيضًا على حلقة مفاتيح مرنة وجيب لهاتفك الخلوي وجيب نظارة شمسية مصنوعة من الألياف الدقيقة، وهي ميزات لم نجدها في حقائب الظهر الأخرى. تتضمن جيوبها الـ 12 جيوب مفتوحة ومرنة للرضاعات على جانبي الكيس وحجرة خلفية بسحاب تحتوي على وسادة قابلة للتغيير وجيب إضافي طويل نحيف في المقدمة لتخزين الحفاضات والمناديل.

الوزن: 1.98 رطل

الألوان: 18 لون ونقشة بما في ذلك الأسود والرمادي والأزهار المتنوعة وهيلو كيتي.

Freshly Picked Classic

https://shop.nordstrom.com

حقيبة أنيقة ومنظمة

اشتري الآن!

هذه الحقيبة الأنيقة مصنوعة من جلد نباتي عالي الجودة، ويمكن حملها بطرق متعددة ويمكن العثور على التفاصيل الرياضية فيها. إنها ثقيلة بعض الشيء والتي قد تكون مشكلة.

من تناسب؟: الآباء والأمهات الذين يريدون شكلًا متميزًا وتفاصيل في حقيبة الظهر الخاصة بهم.

لماذا هذه الحقيبة رائعة:

تم تصميم هذه الحقيبة بجلد نباتي ناعم ومرن ولون معدني ذهبي غير لامع، كما أنه متين وعملي. يبلغ وزنها أكثر من 2 رطل أي أنها من بين أثقل الحقائب التي قمنا باختبارها، ولكن بالمقارنة مع غيرها من الحقائب الجلدية وحاملات حفاضات الأطفال، فهي متوسطة الوزن ومحمولة. إن هذه الحقيبة المصنوعة من جلد نباتي حديث تشعرك بمزيد من اللطف والتميز مقارنة بغيرها من حقائب الحفاضات. يمكنك حمل الحقيبة بعدة طرق: كحقيبة ظهر أو حقيبة عادية أو محفظة، وإذا كنت تعلقين الأشرطة الإضافية يمكنك حملها على الكتف أو حقيبة كروس. إنها مزودة بأربعة أقدام معدنية أيضا لإبقاء الحقيبة بعيدا عن الأرض. إن كل جزء من الأجزاء الخارجية والداخلية من حقيبة الظهر مقاومة للانسكاب.

طريقة العناية بها:

يمكن تنظيف البقع بقطعة قماش مبللة.

الجيوب والتنظيم:

تشتمل الجيوب العشر على اثنين من الجيوب الجانبية المفتوحة التي تسهل حفظ الرضاعات فيها وجيب خلفي يمكنه الاحتفاظ بعناصر مسطحة مثل iPad وجيب بسحاب في المقدمة للأشياء الصغيرة . أما الحجرة الرئيسية واسعة ومنظمة على حد سواء: تضم أربعة جيوب داخلية مرنة يمكن أن تحفظ حفاضات ومناديل وواحد منهم معزول للزجاجات. تحتوي الحزمة أيضًا على جيب في اللوحة الخلفية مع خاصية إغلاق مغناطيسي مناسب يمكنه حمل وسادة (مضمنة)، ويمكن للجيب الداخلي الاحتفاظ بالمفاتيح والمحفظة والهاتف الخلوي.

كما هو الحال مع Skip Hop Mainframe، فإن هذه الحقيبة أكبر قليلاً من بوصة واحدة، وهي مصنوعة من مادة النايلون، وغير مبطنة.

الوزن: 2.3 رطل

الألوان: خشبي ورملي وبيج وبني  وأزرق وأحمر أزرق بحري

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment