أفضل 8 خيارات لتحديث مُشغل ألعاب الفيديو الخاص بك

قُم بالإطاحة بالوقت والأشرار مع خيارات أجهزة تشغيل ألعاب الفيديو هذه.

إن عالم أجهزة تشغيل ألعاب الفيديو أكبر بكثير من الأجهزة التى يتم تسويقها بشكل كبير مثل Xbox One, Sony Playstation 4, and Nintendo Switch . تحقق من أفضل الخيارات المُتاحة حالياً!

Microsoft Xbox One S

من 288 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إن Xbox One S من Microsoft أقل حجماً وأفضل شكلاً من سابقه .

كما أن وحدة تشغيل الألعاب هذه لديها أجهزة داخلية مُطورة ، مما يسمح لها ببث الفيديو بجودة 4K من خدمات البث ذات الشعبية الواسعة ، بالإضافة إلى عرض محتوى HDR (بما فى ذلك إختيار عناوين الألعاب).

Sony PlayStation 4 Slim

من 258 دولار أمريكى

اشتري الآن!

Sony’s PlayStation 4 Slim هو جهاز رشيق كما يتضح من إسمه وهو أكثر أناقة وأقل حجماً من ال PS4 العادى . بالإضافة إلى كونه منصة ألعاب مُمتازة لعدد كبير من الألعاب المتاحة  الحصرية ، وجهاز التحكُم هذا هو أيضاً مركز للترفيه المنزلى عال القدرة.

يمكنه البث من  Netflix وAmazon وHBO GO و YouTube والكثير غير ذلك.

Nintendo Switch

300 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إن Nintendo Switch يُمكنه التحول بسرعة من جهاز لألعاب المحمول إلى وحدة للألعاب المنزلية عن طريق ال docking station. مع وحدات التحكُم المُبتكرة Joy-Con ، ومجموعة ممتعة من الألعاب والتى تشمل الإصدار الجديد والأحدث من Zelda  ويشمل خيارات رائعة من الملحقات ، ولقد كان Nintendo Switch سلعة ساخنة منذ إطلاقه لسبب وجيه ، لأن Nintendo قد واجهت صعوبة فى صُنع ما يكفى من هذا الجهاز ، فلذلك إما عليك أن تصبر أو أن تدفع أكثر من سعر التجزئة للحصول عليه فى الوقت الحالى.

Sony PlayStation 4 Pro

399 دولار أمريكى

اشتري الآن!

 PlayStation 4 Pro الجديد يستطيع تشغيل ألعاب بجودة 4K (لألعاب مُعينة) بدون الحاجة لوجود كمبيوتر أو لابتوب غال الثمن ، كما يُمكن ان تقوم آحدث وحدة لتشغيل الالعاب من Sony بتشغيل مُحتوى فيديو 4K من Netflix ، وكذلك محتوى الفيديو غير ال4K .

هذا الجهاز متوافق مع جميع ألعاب الPS4 ، وكذلك مع نظارة الواقع الإفتراضى VR الرائعة من Sony.

NVIDIA SHIELD TV Pro

من 200 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إن جهازNVIDIA SHIELD TV  لديه وحدة تشغيل العاب قوية بالنسبة لكونه صندوق ذكى للتليفزيون  TV box ، مما يسمح لك أن تشاهد مسلسل House of Cards بجودة 4K على Netflix. وذلك بفضل شريحته القوية ومجموعته المتنوعة والحصرية من الألعاب ، و ال SHIELD TV يمكنه يلبى إحتياجاتك الأساسية من الألعاب . أما اللاعبون الاكثر إلتزام تجاه اللعب من ناحية أخرى فسوف يُقدرون قدرة الجهاز على بث العاب عالية الجودة من كمبيوتر ألعاب متوافق ، وكذلك من خدمة NVIDIA نفسها والتى تُسمى الآن GeForce .

Nintendo 3DS XL

200 دولار أمريكى

اشتري الآن!

يتميز ال  Nintendo 3DS XL بوجود  C stick لتحكم أفضل فى اللعب ، وإتصال NFC ، دعم amiibo .

مكتبة Nintendo الغنية بالألعاب عند أطراف أصابعك ، مثل ألعاب  Super Mario وDonkey Kong و Legend of Zelda .

إنه خيار مُمتاز للمستخدمين اللذين يحبون أن يأخذوا ألعابهم معهم إلى كُل مكان يذهبون إليه.

Microsoft Xbox 360

ز

من 203 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إن Microsoft Xbox 360  هو جهاو رخيص الثمن ولديه مكتبة من الالعاب المُتاحة والتى تمتمد لما يقرب من 10 أعوام. مثل جهاز PS3 فإنه سوف يجعلك تستمتع بأفضل ألعاب الفيديو الموجودة حالياً ، ولكن مع تفاصيل أقل من شقيقه المتميز the Xbox One.

إنه صفقة قوية بالرغم من عمره الكبير.

Hyperkin RetroN 5

من 134 دولار أمريكى

اشتري الآن!

بدعم من خراطيش لخمس من أجهزة التحكم القديمة ، فإن Hyperkin RetroN 5 هو بطل حقيقى فى مجال تشغيل الألعاب .

فهو ذو سعر متواضع ويستطيع تشغيل أنظمة Gameboy, Famicom, Nintendo للترفيه والعاب Sega Genesis .

إنه الجهاز الذى لابُد منه لتشغيل جميع الالعاب التى تذكرك بالماضى.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment