اللياقة البدنية معدات اللياقة البدنية

أفضل النظارات الشمسية الرياضية والتى يمكن إستخدامها في النشاط اليومي

إننا نحب نظاراتنا الشمسية لدرجة أننا قد نختلق أي عذر لإرتدائها. هل الجو غائم مع إحتمالية سطوع الشمس؟ ستحتاجها بالتأكيد. ستكون في مكان مغلق و لكن الأضواء ساطعة؟ قد يختلف البعض، ولكن يمكنك إرتدائها على أي حال. لكن يا رفاق، عندما يتعلق الأمر بالركض، ركوب الدراجات، ممارسة التمارين أو الإشتراك في أي رياضة يكون المجهود البدني فيها عالي، فسوف تحتاج إلى هذه النظارات الرياضية المزودة بتقنية مضادة للضباب، و مسكة تمنع إنزلاقها، و عدسات تجعل محيطك ينطق بالحياة.  ثق بنا، هذه النظارات الشمسية الرياضية تصنع كل الفارق حينما تحتاج إليه بالفعل.

Nike Vision Terminus Sport Sunglasses

الأفضل للركض أو التمرينات المختلفة

اشتري الآن!

الخط الجديد من طرازات نظارات نايك الرياضية يهدف إلى زيادة مساحة الرؤية، الراحة، و الثبات لمن يركضون أو يقومون بتدريبات حركية. نحب طراز Terminus خصيصاً لأنها خفيفة و متينة، تحتوي على نظام تهوية في هيكلها لتقليل البخر، و تتميز بعدسات توفر رؤية ممتازة، من أي زاوية.

Smith PivLock Arena Max ChromaPop Sport Sunglasses

الأفضل لركوب الدراجات العادية أو الجبلية

اشتري الآن!

نظارة ChromaPops  هي نظارة تتميز بأحد أوضح و أدق العدسات الرياضية المتوفرة في السوق، لذلك لا يأتي نجاح شركة Smith مفاجئاً. نظام القفل المبتكر يسمح لك بتبديل العدسات في ثوان (هناك عدسات إضافية مشمولة). لكي تكون مستعداً دوماً لتغير ظروف الضوء. كما أنها تتميز بقطع مطاطية لتثبيت النظارة في مكانها، مهما كان المجهود البدني الذي تقوم به.

Zeal Range Polarized Sport Sunglasses

الأفضل للمشي و التسلق

اشتري الآن!

صنعت شركة Zeal هيكل هذه النظارة من صمغ نباتي بهدف إرضاء زبائنها الحريصين على البيئة. إنها مرنة بما يكفي لتحمل درجات الحرارة المرتفعة و المنخفضة بدون إنبعاجات. كما أن العدسات العاكسة تحمي العينين من الأشعة فوق البنفسجية تماماً و بكل سهولة.

Electric Stacker Performance Sport Sunglasses

الأفضل للرياضات الشتوية، و للإسترخاء.

اشتري الآن!

أخيراً، تصميم نظارة يمزج الأناقة بالكفائة! هذه النظارات الشمسية الأنيقة مليئة بالمزايا الرياضية، كالقطع المطاطية عند الأنف و الصدغ لمنع الإنزلاق، بالإضافة لنظام تهوية في مكان إستراتيجي، و هيكل مرن و قوي بشكل مذهل. نحب ميزة تواجد إمكانية تغيير مظهر هذه النظارة عن طريق نزع قناع العين من على العدسات.

Under Armour Igniter 2.0 Sport Sunglasses

الأفضل لرياضة التنس

اشتري الآن!

هذه النظارات قوية، و لكنها خفيفة و مرنة أيضا، كما أن بها أجزاء مطاطية لتمسك النظارة في مكانها بينما تقوم بضرب كرة المضرب أو تجري نحو الشبكة للحاق بها. كما أن العدسات العاكسة تقلل الوهج إلى الحد الأدنى، مما يجعل هذه النظارة مثالية للأيام المشمسة.

Oakley Flak 2.0 XL Prizm Field Sports Sunglasses

الأفضل لرياضة البيسبول

اشتري الآن!

هذه النظارات الرياضية توفر تغطية أكبر من العديد من منافسيها، و هي تتميز بعدسات فائقة الوضوح لتحسين الرؤية، لكي لا تفقد أثر الكرة في الشمس. كما أن النظارة تتميز أيضاً بتقنية Prizm من Oakly، و التي تعمل على زيادة التباين بين الألوان. تتبع الكرات الطائرة لم يكن بهذه السهولة من قبل.

Vuarnet Cup Large Sport Sunglasses

الأفضل للصيد و القنص

اشتري الآن!

عندما تقوم بتجربة النظارات ذات العدسات الزجاجية، لن تعود أبداً لإستخدام النظارات ذات العدسات البلاستيكية مجدداً. عدسات هذه النظارة مصنوعة من الزجاج المضغوط. لذلك فهي مقاومة للخدوش و توفر وضوحاً ممتازاً للرؤية. قم بقضاء يومك بحثاُ عن طريدة، ثم قم بإلقائها في حقيبتك عند الإنتهاء بدون أي قلق من تلفها أو حدوث أي خدوش بها.

Revo Converge Sport Sunglasses

الأفضل للإبحار و رياضات الزوارق

اشتري الآن!

هل يعجبك اللون الأزرق لعدسات هذه النظارة العاكسة؟ إنها لا تبدو رائعة فحسب، و لكن لها هدف أيضاً. إنها تمنع الأشعة فوق الحمراء و تحت البنفسجية، و هي تحمي عينيك من الضوء الأزرق أو أضواء الليد تحت الماء. بمعنى آخر، إنها أفضل صديق للكابتن البحار.

Nike Traverse Training Sports Sunglasses

الأفضل للرياضات التنافسية

اشتري الآن!

هذه النظارات ممتازة لممارسة كرة القدم، الرجبي، أو أي رياضة تنافسية تتحرك فيها بسرعة و تغير إتجاهك فجأة.

سوف تثبت هذه النظارات في مكانها، مهما كانت سرعتك أو حدة إلتفاتاتك.

كما أن النظارة متوفرة بسبعة ألوان مختلفة، مما يجعل إيجاد لون مناسب لزيك مسألة خالية من العناء.

adidas Adivista L Sport Sunglasses

الأفضل لرياضة الجولف

اشتري الآن!

تعطيك البنية المستديرة لهذة النظارة خفيفة الوزن مجالاً واسعاً للرؤية، يعتبر ممتازاً للقيادة و لإستعمال المضرب.

هذه النظارات الرياضية لها طبقة مضادة للإنعكاسات في الخلف، لذلك فهي تحميك من الأشعة الضارة بدون أن تجد أنك تحدق في إنعكاس عينك.

كما يمكن إرتدائها تحت قبعة أيضاً.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment