اللياقة البدنية معدات اللياقة البدنية

افضل المنتجات التى يحتاجها راكبي الدراجات

هذه هي الهدايا المثالية حتي تقدمها لأحد راكبي الدراجات المحترفين الذي لديه بالفعل كل شيء

استعد للانتقاء من  قائمة مميزة بالفعل لاحد اصدقائك من راكبي الدراجات !

لقد قام معظم راكبي الدراجات النارية بابحاثهم وقاموا بإقتناء مجموعة كبيرة من المعدات على مر الزمن ، لذا فإن شراء الهدايا لهم قد يكون مهمة صعبة للغاية، ولكننا نعرف جميعًا شخصًا ما ينسى دائمًا مضخة نفخ العجلات، أو لا يمتلك الأدوات والعدد المناسبة ، أو يمكنه فقط استخدام بعض الملحقات والاكسسوارات الجديدة، قم بمفاجأة صديقك عاشق ركوب الدراجات بشيء رائع من قائمتنا المقترحة لهدايا لراكبي الدراجات!

SmartHalo Smart Bike Accessory

amazon.com

اشتري الآن!

قم بتحويل راكب  الدراجة المتوسط المستوى إلى محترف ركوب الدراجات مع هذا الملحق الذكي الذي يوفر امكانية الملاحة والتوجيه وحتى يعمل كمصباح أمامي! يتميز الملحق أيضًا بإمكانيات مكافحة السرقة وجهاز تعقب اللياقة البدنية،  وكذلك ستقوم الأداة الذكية أيضًا بتنبيه الدراج إلى المكالمات والرسائل بطريقة آمنة.

Rachel Pohl X BlackStrap The Dual Layer Tube

bsbrand.com

اشتري الآن!

هذا الواقى اللين الناعم والمرسوم عليه المشهد المذهل للجبال والسماء الزرقاء، والمياه الفيروزية الذى يتم ارتداؤه على الرقبة سيحمى الراكب أثناء ركوب الدراجة عندما يكون هناك صقيع حقيقى في الهواء ، وهذا الواقي للوجه سيحدث فرقًا كبيرًا في مستوى راحة راكب الدراجة ، شركة BlackStrap تقدم العديد من التصاميم الأخرى بحيث يمكنك اختيار الهدية المثالية لتتناسب مع شخصية المتلقي.

Audew Portable Air Compressor Pump

amazon.com

اشتري الآن!

أي متعطش لركوب الدراجات يحب أن يمتلك هذه المضخة المحمولة لنفخ الهواء.

من السهل جدًا إحضارها اثناء رحلات المعسكر أووضعها وحملها في حقيبة ظهر عندما تغامر في طريق طويل فى مكان لا تعرفه.

 يمكن أن يؤدي تسرب هواء احدى العجلات فى الدراجة إلى افساد رحلتك بشكل خطيn.

لذا قم بتذكير صديقك راكب الدراجة حتى  بجلب مجموعة بسيطة من عدة إصلاح وترقيع العجلات اثناء الرحلة ايضا.

بالمناسبة تعمل هذه المضخة لنفخ الهواء على إطارات السيارات ايضا لذا فهي احد الهدايا الرائعة التى لا غنى عنها.

Saxx Blacksheep Navy Long Sleeve Undershirt

saxxunderwear.com

اشتري الآن!

يتميز هذا القميص الأنيق ذو الأكمام الطويلة بتقنية تنظيم الحرارة والرطوبة ليجعلك تشعر بالراحة فى الأيام المفعمة بالنشاط في الهواء الطلق عندما يكون الجو باردًا بالخارج.

هذه القطعة ذات الشكل المناسب للجسم والمريحة لا يمكن الاستغناء عنها فى دولاب ملابسك وهى ذات تصميم يلتصق بالجسم ولا يعيق الحركة.

Apace Vision LED Safety Light Set

amazon.com

اشتري الآن!

سوف تعلق هذه الأضواء العصرية التصميم من نوع  LED على الجزء الخلفي من الدراجة بكل سهولة، عند تشغيلها  يمكن لراكب الدراجة الاختيار من بين ضوء ثابت قوي أو (فلاش بطيء) أو إعدادات ضوء سريع، هذه الاختيارات مفيدة جدا لركوب الدراجة في الصباح الباكر أو في المساء ، وسوف يعمل كل مصباح صغير (ولكن ساطع!) لمدة تصل إلى 100 ساعة.

Keep Moving Paperweight

uncommongoods.com

36.00 دولار أمريكى

هل يمكن لراكب الدراجة المفضل لديك الاستفادة من تحفيز إضافي صغير لإنجاز المهام؟ بالطبع بكل تأكيد! ستساعده ثقالة الورق ذات الشعار المحفز على الاستمرار في الحركة  والعمل.

Farm to Feet Blue Ridge Compression Socks

amazon.com

اشتري الآن!

يمكن لركوب الدراجات أن يؤثر على ساقيك ، لذا من الأفضل مساعدة عضلاتك على التعافي من الجهد أثناء ركوبك،و توفر هذه الجوارب ضغطًا متساويًا من قوس قدمك إلى الجزء العلوي من ربلة الساق ، وهي مصنوعة من مزيج صوف ميرينو ، لذلك ستشعر بالدعم والراحة طوال اليوم ، مهما كان طول الطريق.

Linkwell Life Is Like Riding a Bicycle Pillow

amazon.com

اشتري الآن!

هذه الوسادة المريحة تعقد مقارنة معقولة بين ركوب الدراجة والحياة المعيشية! مما يجعلها هدية مدروسة فى فترة الاعياد أو لعيد ميلاد، استمر في التحرك للحفاظ على توازنك …

Park Tool Rescue Tool Kit

amazon.com

اشتري الآن!

لا يوجد شيء أسوأ من الحاجة إلى إصلاح أو ضبط شيء ما قبل أو أثناء الركوب ، وتفاجأ بأنك لا تملك الأدوات المناسبة،  هذه الاداة متعددة الإستعمالات المدمجة مصممة خصيصًا لراكبي الدراجات – فهي تأتي مع ستة مفاتيح ربط ، ورافعتين للإطارات ، وثلاث مفاتيح للصواميل ، ومفك براغي ، بحيث يمكنك حل أي مشكلة تقريبًا عند ظهورها بإصلاح فورى.

Camelbak Insulated Chill Cycling Water Bottle

amazon.com

اشتري الآن!

هل لديك صديق من محبى ركوب الدراجات يحمل دائما زجاجات مياه قابلة لإعادة الاستخدام رخيصة ثم يشكو من الماء الساخن اثناء الحر؟ أو الشخص الذي يرتدي دائما حقيبة ظهر لوضع خزان من الماء المثلج؟

قدم لهم هذه الزجاجة المعزولة حراريا من Camelbak ، تتناسب تمامًا مع معظم أماكن تثبيت الزجاجات .

تحتوي على غطاء سهل الشراب وهي معزولة للمساعدة على منع الماء المثلج من فقدان برودته.

Burley Design Bee Child Bike Trailer

amazon.com

اشتري الآن!

هل تعبت من  ترك صديقك محب ركوب الدراجات لأطفاله الصغار في المنزل بينما يتحركون ويقطعون الأميال على دراجاتهم؟

تستطيع حمل هذه المقطورة طفلان صغيران ومجموعة كبيرة من اللوازم والاحتياجات .

لذا امنحى الهدية التي تحافظ على هبة العطاء والمشاركة – مما يمنح زوجك المزيد من الوقت مع الأطفال ، ويعطيك المزيد من الوقت بدون الاضطرار لرعايتهم.

Bicycle Bookends

www.uncommongoods.com

اشتري الآن!

يمكنك شرائها لشخص يقضي الوقت المتساوي بين القراءة وركوب الدراجات؟

هذه الساندات للكتب على الأرفف على شكل دراجات مصنوعة يدويًا من الفولاذ الكربوني .

ثم يتم رسمها لتشبه صورة ظلية للدراجة ، مما يجعلها الطريقة المثالية لإضفاء لمسة لطيفة على رف مدفأة أو رف كتب.

Resource Revival Bicycle Chain Bottle Opener

amazon.com

اشتري الآن!

إذا كان هناك صيحة رأيناها قويًةو استمرت منذ سنوات طويلة وحتى الآن  فهي إن معظم محبي الدراجات هم أيضًا من محبى تناول البيرة .

هذه الهدية فتاحة زجاجات ، مصنوعة من سلسلة الدراجة المعاد تدويرها.

لذلك لن يضطر صديقك للانتظار حتى يفتح زجاجة من البيرة الباردة بعد رحلة طويلة.

Ibera Handlebar Drink Holder

amazon.com

اشتري الآن!

لا يعني ذلك أننا نشجع بالضرورة تناول الشراب وقيادة الدراجة فى ذات الوقت  ، ولكن إذا لم نتمكن من منعك فقد نساعدك على أن تكون أكثر أمانًا أثناء القيام بذلك! قم بتركيب هذا الحامل للكوب على المقود – سوف يتناسب مع مجموعة متنوعة من المشروبات – للحفاظ على القهوة ، المشروبات الغازية للبالغين ، وحتى الماء في متناول يدك.

Light & Motion Vibe Pro HL Front Bike Light

amazon.com

اشتري الآن!

في الخارج ، قد يبدو هذا مثل أي ضوء دراجة آخر ، لكنه في الحقيقة أكثر من ذلك بكثير! يتميز هذا الضوء بأجهزة استشعار تكتشف الحركة ، بحيث يتم تشغيلها تلقائيًا عند بدء الحركة، كما أنه يستشعر الضوء المحيط ، ويتحول من وضع الضوء النابض في النهار ليظل ثابتًا في الليل.

مع هذا الضوء الذي لن تنسى أبدًا تشغيله ، فإنك في الواقع لن تحصل على أمان أكثر من هذا، هل ذكرنا أنك لا تحتاج إلى كبل لشحنه؟ ما عليك سوى توصيل مخرج USB في أي شاحن USB

Roam Universal Premium Bike Phone Mount

amazon.com

اشتري الآن!

قم بتثبيت هذه الحقيبة الهاتفية ذات الحجم القابل للتعديل بطريقة سهلة على الدراجة للحصول على طريقة مثالية للحفاظ على تشغيل نظام GPS ورؤية اشعاراته والاتجاهات بيسر فى مستوى نظرك،  بالإضافة إلى ذلك فهو مثالي لراكب الدراجة الذي يتحمل مسؤوليات أخرى ، ولا ينبغي أن يكون لديه عذر لعدم معرفة أن شخصًا مهمًا (مثلك!) يحاول الاتصال بك.

Vibrelli Mini Bike Pump and Repair Kit

amazon.com

اشتري الآن!

الجميع لديه هذا الصديق الوحيد الذي يطلب دائما استعارة مضخة نفخ العجلات.

بدلا من محاولة منع نفسك عن الصراخ فى وجهه ، “يا أخى  اشترى واحدة لنفسك!” في كل مرة يطلب ان يقترضها .

ليس عليك سوى شراء هذه المضخة الصغيرة له ، وهى تتحول بسهولة بين صمامات بريستا وشريدر .

تأتي مع شريحة تثبيت ، وسوف تنفخ الإطارات في لمح البصر.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment