الأدوات تكنولوجيا

أفضل أدوات تحكم بالألعاب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك

يمكنك أن تصبح لاعبا أفضل من خلال استخدام أدوات التحكم بألعاب الكمبيوتر الرائعة التالية!

يمكن لأداة التحكم المتخصصة أن تضمن لك قدرتها على جعل مجموعة من ألعاب الفيديو الخاصة بالكمبيوتر تتسم بمزيد من المتعة، ومن ثم فقد قمنا بعض أفضل العروض المتاحة اليوم بالسوق.

أداة التحكم بألعاب Xbox + المحول اللاسلكي:

64 دولار

اشتري الآن!

تأتي تلك الأداة من أدوات التحكم بالألعاب مع محول لاسلكي يساعدها على تحقيق ضعف معدل ما كانت تحققه أدوات التحكم بألعاب الـ Xbox من الجيل السابق لها، حيث أنها تعمل من خلال بطاريات ثنائية من نوع AA، إذ أن هذا الملحق يعتبر بمثابة أفضل نتاج هندسي في عالم الأعمال، لذلك فهي تعد أفضل الاختيارات المتاحة في السوق بتفوق.

SteelSeries Stratus XL:

54 دولار

اشتري الآن!

تعد SteelSeries Stratus XL بمثابة أداة تحكم بالألعاب فاخرة، والتي لا تعمل من خلال نظام الهاردوير الخاص بالويندوز فقط وإنما من خلال أجهزة الأندرويد أيضا، ذلك أنها تتميز بتصميم أزرار مريح وتلقائي، وحدات تحكم متخصصة، وجودة هيكل متميزة، حيث أن Stratus XL تعمل من خلال نوع من بطاريات AA المزدوجة والتي يستمر شحنها لما يزيد على 40 ساعة متواصلة من اللعب.

Razer Wildcat:

100 دولار

اشتري الآن!

تعد Razer Wildcat بمثابة أداة تحكم استثنائية خاصة بألعاب Xbox One والتي يمكنها أيضا أن تعمل من خلال أجهزة الكمبيوتر الشخصي، فإلى جانب الأزرار التي تحتوي عليها هذه الأداة القياسية، تجد أنها تحتوي أيضا على مفاتيح رباعية متخصصة، بالإضافة إلى لوحة تحكم خاصة بالصوت، كما أن هناك مادة متينة تتضمن هذه الأداة وأماكن أصابع  الإبهام الموجودة بها، مما يجعلها مثالية للألعاب التي تستغرق فترة طويلة، فضلا عن أن تلك الأداة الصلبة المثالية متاحة من خلال الصناعة الخاصة بالأوزان الثقيلة.

logetic gamepad F310:

20 دولار

اشتري الآن!

إذا لم تكن متأكد من أنك تحتاج لأداة تحكم خاصة بألعاب الكمبيوتر، فإن logetic Gamepad F310 الحائزة على مستوى عالي من التقييم تستحق التجربة، حيث أن تلك الأداة التي يقدر سعرها بـ 20 دولار، تحتوي على نظام إعداد سهل، أزرار وألواح مخصصة من خلال مجموعة برامج سوفت وير متخصصة، فضلا عن جودة هيكلها الصلب، حيث أن F310 تعتبر “بداية” مميزة لاستخدام أداة تحكم خاصة بالألعاب فهي تستحق أن تجربها قبل أن تقبل على شراء أداة تحكم بالألعاب ذات سعر أعلى.

أداة تحكم Xbox One Elite اللاسلكية:

149 دولار

اشتري الآن!

تعد أداة تحكم Xbox One Elite اللاسلكية هي أفضل اختيار ضمن الاختيارات المتاحة بالسوق اليوم، حيث أن بها أماكن خاصة بأصابع الإبهام قابلة للتبديل، ألواح D، مجاديف، كما يتم الحصول على هذه الأدوات من خلال حقيبة لطيفة تضمهم معا، بالإضافة إلى أنها تتضمن اتصال سلكي بجهاز الكمبيوتر، كما يمكن لأداة Elite أن تتصل بالكمبيوتر لاسلكيا من خلال توصيلها بمحول اختياري، فمن المؤكد أنك ستحب أداة تحكم Xbox One Elite اللاسلكية إذا كانت إمكانياتك المادية تسمح بذلك.

أداة تحكم NVIDIA SHIELD اللاسلكية:

60 دولار

اشتري الآن!

تم تصميم أداة NVIDIA SHIELD اللاسلكية خصيصا لتستخدم من خلال أنظمة أندرويد الخاصة بالشركة، وهذا على الرغم من أنها تعد أيضا اختيارا رائعا لألعاب الكمبيوتر الشخصي، نظرا لجودة هيكلها وتصميمها الهندسي، كما أنها تحتوي على مقبس خاص بالصوت مدمج بها، بطارية قابلة لإعادة الشحن، ووحدات تحكم مدرجة بها بشكل لطيف، إلا أن هذه الأداة تتطلب أن يقوم المستخدمين بتثبيت مجموعة برامج سوفت وير من خلال NVIDIA، حتى يمكنهم استخدامها مع جهاز الكمبيوتر الشخصي.

Mad Catz L.Y.N.X. 9:

100 دولار

اشتري الآن!

مثل غيرها من المنتجات الراقية التي ينتجها هذا المصنع، استطاعت Mad Catz L.Y.N.X. 9 أن تجعل من المظهر الجذاب والسعر الملائم شعارا خاصا بها، فضلا عن اتصالها بالكمبيوتر الشخصي، كما يمكن لـ L.Y.N.X. 9 أن تعمل من خلال الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحي التي تعمل بنظام الأندرويد بالإضافة إلى تميزها بأنها تشتمل على وحدات تحكم متخصصة، مايكروفون مدمج بها، نموذج QWERTY خاص بلوحة المفاتيح، وتصميم قابل للطي.

Thrustmaster GPX LightBack Ferrari F1 Edition:

35 دولار

اشتري الآن!

إذا كنت من هواة ألعاب السباقات، فقد تروق لك لوحة ألعاب Thrustmaster GPX LightBack Ferrari F1 Edition، فبالإضافة إلى Scuderia Ferrari livery الرياضية، فهي تحتوي أيضا على مقابض غير قابلة للإنزلاق، وأضواء LED التي تظهر عندما تحدث فرملة وتسارع أثناء اللعب، كما تحتوي العصاة الخاصة بالألعاب أيضا على إضاءة خلفية اختيارية، ولذلك فإن تصميم أداة Thrustmaster GPX LightBack يعد مألوفا ومريحا (كما أنها تتوافق مع Xbox 360).

Steam Controller:

50 دولار

اشتري الآن!

يعد جهاز Steam بمثابة منصة شعبية مخصصة لألعاب الكمبيوتر الشخصي، لذلك فإنه ليس من الغريب أن تكون هناك أداة تحكم بالألعاب خاصة به، حيث تتميز أداة تحكم Steam ذات المظهر المستقبلي بوجود اثنين من لوحات التتبع الدقيقة والأجزاء التي تعمل باللمس الخاصة بردود الأفعال، إلى جانب وحدات التحكم المتخصصة، فإذا كنت ضمن أحد مستخدمي جهاز steam، فمن الممكن لك إذا أن تستمتع باستخدام هذه الأداة من خلال جهاز Mac أو Linux.

أداة تحكم Microsoft Xbox 360 السلكية:

27 دولار

اشتري الآن!

على الرغم من أنها أصبحت قديمة إلى حد ما إلا أن أداة تحكم Xbox 360 الخاصة بمايكروسوفت لا تزال تعد من أفضل ملحقات ألعاب الكمبيوتر على الإطلاق، حيث يسهل من خلالها اللعب بشكل ثنائي، كما أن بها ردة فعل اهتزازية، وحدات تحكم تلقائية ومريحة، بالإضافة إلى سعرها المغري، فهي مثالية للشراء من قبل المبتدئين والمتقدمين على حد سواء.

Logitech Gamepad F710:

42 دولار

اشتري الآن!

تعتبر The Logitech Gamepad F710 هي البديل اللاسلكي لـ F310 التي ذكرناها من قبل، حيث أنها تتطلب محول USB ذو 2.4 جيجا هرتز، حتى يتسنى لها الاتصال بجهاز الكمبيوتر، كما أنها تحتوي على اثنين من المحركات الاهتزازية التي تساعد في الحصول على ردة فعل مادية أثناء فترة اللعب، إلى جانب احتواء تلك الأداة على وحدات تحكم مخصصة والتي تعمل من خلال برامج سوفت وير مجانية بواسطة Logitech، بالإضافة إلى أنها تتطلب اثنين من بطاريات AA.

عن المؤلف

شيماء رءوف

صحفية وكاتبة مصرية، مهتمة بالشأن الاجتماعي، التقني والتكنولوجي.

Leave a Comment