الأدوات تكنولوجيا

أفضل أنواع الكاميرات المراقبة المتصلة بالواي فاي حتي تتمكن من إبقاء أشيائك تحت ناظريك دائمًا

تسمح لك الكاميرات الأمنية المتصلة بالواي فاي مراقبة منزلك والحيوانات الأليفة والأحباء من أي مكان في العالم.تستطيع تلك الكاميرات تسجيل فيديو عالي الوضوح ليلاً ونهاراً، وإرسال تنبيهات إذا اكتشفت الحركة، واستخدام اتصال صوتي ثنائي الاتجاه، لذلك لا نوصي بطلب كاميرا أمان منزلية غير قادرة على التقاط لقطات Full HD.

ملاحظة: تتطلب بعض الكاميرات الأمنية المتصلة بالواي فاي اشتراكًا شهريًا لتخزين مقاطع الفيديو التي تلتقطها لأكثر من يوم أو يومين. إذا كنت بحاجة إلى استخدام كاميرات متعددة، فقد تحتاج إلى دفع رسوم إضافية أيضًا.

Logi Circle 2 Home Security Camera​

اشتري الآن!

الأفضل على الإطلاق

إن هذه الكاميرا هي الاختيار الأفضل علي الإطلاق ، إنها مدمجة صغيرة الحجم ومتعددة الاستخدامات ومقاومة للظروف الجوية وقادرة على بث فيديو عالي الوضوح إلى الهاتف الذكي أو التابلت أو الكمبيوتر. إنها متوافقة مع كلًا من Amazon Alexa ، و Google Assistant ، و Apple HomeKit.

إن جودة كاميرا الفيديو ممتازة ، وتتميز أنها تمتلك عدسة بمجال رؤية 180 درجة مما يجعلها أفضل من معظم منافسيها.

سترسل لك الكاميرا تنبيهات عندما تكتشف الحركة كما تدعم الاتصالات ثنائية الاتجاه والرؤية الليلية أيضًا.

يتيح لك حساب Logitech الوصول إلى 24 ساعة من التخزين السحابي المجاني ويمكنك الحصول على المزيد من خلال خطة الاشتراك.

يحتوي تطبيق جوال Logitech الخاص بتلك الكاميرا على خصائص سهلة الاستخدام، فضلاً عن القدرة على تزويدك بالوقت المنقضي في اليوم السابق للمراقبة.

تأتي الكاميرا مع مجموعة كبيرة من الحوامل، لذلك يمكنك دائمًا تثبيتها في المكان الذي تريده وعلي أى إرتفاع ترغب به.

TP-Link Kasa Cam Home Security Camera

السعر الأفضل على الإطلاق

اشتري الآن!

إن كاميرا TP-Link Kasa Cam هي أفضل كاميرا منزلية اقتصادية متاحة.

توفر لك جميع العناصر الأساسية التي تتوقعها من فيديو عالي الوضوح و رؤية ليلية و صوت ثنائي الاتجاه و تنبيهات النشاط و Alexa وتتوافق مع Google Assistant) في سعر رائع. على عكس العديد من منافسيها، تأتي Kasa Cam مع يومين من التخزين السحابي المجاني، والذي من المفترض أن يكون كافياً لمعظم المستهلكين.

تتيح لك اختيار مناطق مراقبة النشاط المخصصة بها لتقليل الإنذارات الكاذبة.

يعد تطبيق الهاتف المتحرك للكاميرا أحد أفضل التطبيقات على الإطلاق بفضل تصميمه الأنيق وعناصر التحكم الحدسية.

Arlo Pro 2 Home Security Camera System​​

الاختيار الأكثر فخامة

اشتري الآن!

إن هذه الكاميرا هي اختيار يستحق الإنتباه حيث أنها نظام أمن منزلي متكامل.

تتكون من وحدتي كاميرا لاسلكية ومحطة أساسية مع صفارات قوية 100 ديسيبل.

يمكنك توصيل العديد من الكاميرات بها عند تغير احتياجاتك.

بمجرد إعداد  Arlo Pro 2 يمكنها إرسال إشعارات إليك أو حتى تنشيط صفارات الإنذار إذا اكتشفت حركة أو صوتًا غير عادي. يمكن لوحدات كاميرا Arlo Pro 2 مقاومة العوامل الجوية الصعبة حيث أنها تستطيع التقاط فيديو عالي الوضوح، بما في ذلك ظروف الإضاءة الليلية والضوئية المنخفضة. يمكن أن تستمر حزم شحن البطارية لأشهر بين كل شحنة وأخرى. تأتي مع تخزين سحابي مجاني لمدة أسبوع لمقاطع الفيديو (يمكنك أيضًا تخزين لقطاتك محليًا عبر وصلة ال USB) ، بالإضافة إلى دعم يصل إلى خمس كاميرات.

تتوفر المزيد من خيارات التخزين أيضًا عبر الاشتراك ويساعدك تطبيق الجوال الرائع على تثبيت نظام الأمان والتحكم فيه.

Nest Cam IQ Indoor Security Camera

أفضل جودة فيديو مذهلة و Google Assistant مدمج

اشتري الآن!

إن هذه الكاميرا المنزلية مصممة بشكل رائع كما يمكنها التعرف على الوجوه. يستطيع هذا الجهاز تنبيهك إذا كان هناك شخص غريب في منزلك. تحتوي الكاميرا أيضًا على مساعد Google للأوامر الصوتية مدمج بها . إن جودة الفيديو استثنائية في ظروف النهار والليل. كما أنها أول كاميرا أمان مزودة بمستشعر بقوة 4K HDR فهي تتمكن من التقاط لقطات Full HD والتكبير بنتائج ممتازة. تدعم الكاميرا أيضًا الاتصال ثنائي الاتجاه عبر الميكروفونات المدمجة ومكبر صوت قوي.

لتحقيق أقصى استفادة من إمكانيات أجهزة Nest Cam IQ الرائعة، يجب عليك الإشتراك في خطة تبدأ من 5 دولارات شهريًا.

Amazon Cloud Cam

الأفضل في مراقبة البيوت الواسعة

اشتري الآن!

تعتبر كاميرا Amazon Cloud Cam  الأمنية خيارًا رائعًا لمراقبة المنازل الأكبر حجماً، وتنخفض قيمة السعر من 120 دولار أمريكي إلى أقل من 100 دولارأمريكي  إذا اخترت شراء وحدات متعددة منها. تتميز الكاميرا بتصميمها البسيط وسهولة التركيب. وبطبيعة الحال ، بما أنها أحد منتجات أمازون ، فهي متوافقة أيضًا مع مساعد الأوامر الصوتية Alexa كما يمكنك الحصول على موجز مباشر من Cloud Cam على جهاز Echo and Fire بمجرد أمر صوتي بسيط. تتضمن المميزات الرئيسية للكاميرا وجود مستشعر عالي الدقة Full HD مع عدسة بزاوية 120 درجة ، ورؤية ليلية ، وإمكانية سمعية ذات اتجاهين ، والقدرة على إرسال تنبيهات متحركة لك عندما تكتشف الحركة. تمنحك Amazon سعة 24 ساعة من التخزين السحابي المجاني للمقاطع التي يتم التقاطها بواسطة ما يصل إلى ثلاث كاميرات. تتوفر خطط الاشتراك مع المزيد من السعة التخزينية والدعم لمزيد من الأجهزة بدءًا من 7 دولار أمريكي شهريًا.

​Nest Cam Outdoor Security Camera

الأفضل للاستخدام الخارجي

اشتري الآن!

تعتبر Nest Cam Outdoor الخيار المفضل حاليًا للمراقبة خارج منزلك.

تحتوي الكاميرا السلكية الأنيقة هذه من Nest  على مستشعر HD عالي الجودة وصوت مدمج ثنائي الاتجاه وقدرة على إرسال تنبيهات على جهازك المحمول في اللحظة التي تكتشف فيها الحركة.

ومثل جميع كاميرات الأمنية، فإن Nest تتطلب اشتراكًا شهريًا لتقديم أفضل النتائج حيث يبدأ الإشتراك من 5 دولارات في الشهر.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment