تكنولوجيا سماعات الرأس

أفضل مجموعة من سماعات الرأس الجيدة التي لا يتعدى سعرها 100 دولار

كتب بواسطة شيماء رءوف

حافظ على طبلة أذنك من خلال استماعك إلى صوت متميز عند استخدامك لإحدى سماعات الرأس ذات الأسعار المعقولة.

لم يعد من الضروري اقتناء سماعات باهظة الثمن من أجل الحصول على صوت رائع، يمكنك الاطلاع على مجموعة من أفضل الاختيارات التي لا يكاد سعرها يصل إلى 100 دولار والتي تتضمن سماعات يتم ارتداؤها داخل الأذن، سماعات يتم ارتداؤها خارج الأذن وسماعات تعمل من خلال الاتصال بالبلوتوث.

Koss Plug:

تبدأ من 10 دولار

اشتري الآن!

تقدم هذه السماعات التي يتم ارتداؤها داخل الأذن، والتي تنتجها شركة Koss، تلك الشركة الأسطورية المختصة بتصنيع المنتجات الصوتية، نهايات مصنوعة من الفوم والتي تتميز بأنها تلائم وتريح الأذن، ذلك أن ما تتميز به سماعات Plug من الألوان الغريبة، إمكانية العزل عن الضوضاء بشكل ملائم إلى جانب قدرتها على توصيل الصوت بشكل رائع و الضمان مدى الحياة، جعلتها تعد بمثابة اختيارا جيدا للشراء.

RHA S500:

تبدأ من 40 دولار

اشتري الآن!

تعد سماعات RHA S500 التي يتم ارتداؤها داخل الأذن، بمثابة اختيارا جميلا عند النظر إليه وعند لمسه على حد سواء، وذلك لما تتميز به من هيكلها المصنوع من الألومنيوم وتصميمها البريطاني الرائع، كما أنها تتميز بمستوى صوت ممتاز، مجموعة غنية من الاكسسوارات الأساسية وضمان لمدة ثلاث سنوات مما جعل هذه السماعات تعد أفضل اختيار لا يتعدى سعره 50 دولار، إذا كنت من محبي الادخار.

Grado Prestige Series SR80e:

99 دولار

اشتري الآن!

تعد سماعات Prestige Series SR80e، التي تتفنن معامل شركة Grado التي تقع في بروكلين، في إنتاجها، من أفضل السماعات التي لا يصل سعرها إلى 100 دولار، حيث أن هذه السماعات التي يمكنك اصطحابها معك بالخارج تقدم أداء صوتي متوازن بشكل مثالي، إلى جانب تصميمها الجميل، وجودة بنيتها المتناسقة، ومن الجدير بالذكر أنه على الرغم من أن سعرها الذي لا يكاد يصل إلى 100 دولار، إلا أنه تم تصنيعها بشكل يدوي في بروكلين، ومع أنها لا تحتوي على ميكروفون مدمج بها، لكنه يعد شيئا لا يذكر مقارنة بكل ما تتميز به، ذلك أنها تعد اختيارا مثاليا لا يصل سعره إلى 100 دولار بالنسبة لأولئك من عشاق الاستماع إلى الموسيقى.

Bose SoundTrue II:

99 دولار

اشتري الآن!

تتميز سماعات SoundTrue II التي يتم ارتدائها خارج الأذن، والتي تنتجها شركة Bose بخفة وزنها وبالتالي فهي تعد مثالية للاستخدام لفترات طويلة، كما أنها تعد رائعة بشكل مذهل لما تتميز به من بنية متينة مصنوعة من مادة البولي كربونات ومفصلات  معدنية قابلة للطي، كما تقدم هذه السماعات، التي يمكنك أن تجدها متوفرة باللون الأسود أو الأزرق، جودة أداء صوتي تميز الشركة العريقة المصنعة لها، لذلك فهي تعد صفقة رابحة بسعر 99 دولار.

Beats EP:

تبدأ من 89 دولار

اشتري الآن!

تقدم سماعات Beats EP السلكية التي يتم ارتداؤها على الأذن، بأداء صوتي وطراز خاص بماركتها التجارية بسعر معقول جدا، كما تتميز هذه السماعات، ذات الوزن الخفيف والبنية المتينة، بأنها تتضمن جهاز تحكم عن بعد ومقبس خاص بالصوت، كما أنها تتوفر بعدة ألوان يمكنك الاختيار من بينها.

 Bose SoundSport:

99 دولار

اشتري الآن!

تم تصميم سماعات  Bose SoundSport التي يتم ارتداؤها داخل الأذن، لتناسب الأشخاص الرياضيين في المقام الأول، ذلك أنها تتميز بأنها مناسبة بشكل رائع وذات بنية خفيفة الوزن (فهي تزن ما يقل قليلا عن نصف أوقية)، كما أنها تتسم بأنها مضادة للتعرق والظروف الجوية غير المعتدلة، لذلك فلا بأس من استخدامها في الأجواء الخارجية، والذي يعد بمثابة اختيار إضافي رائع تقدمه الشركة العملاقة المصنعة لها.

Sony MDR-ZX110NC:

37 دولار

اشتري الآن!

تقدم سماعات Sony MDR-ZX110NC تصميما مريحا خاصا بالارتداء على الأذن، إمكانية حجب الضوضاء بشكل متميز وصوت جهير بعض الشئ، فإذا كنت لا تريد أن تنفق أكثر من 50 دولار مقابل الحصول على سماعات توفر إمكانية حجب الصوت، إذن فهذه السماعات تعد هي الاختيار الأمثل بالنسبة لك.

MEE audio M6 PRO:

50 دولار

اشتري الآن!

تم تصميم سماعات MEE audio M6 PRO ليتم ارتداؤها داخل الأذن بشكل مريح وذلك من خلال تقديمها لتصميم دافئ ملائم وإمكانية الاستخدام بدون كابلات، ذلك أن مشغلات الصوت التي تبلغ 10 ملم، تقدم أداء صوتي من أفضل ما يمكنك أن تسمعه في حدود هذا السعر المقدر لها، فمن خلال شرائك لها بالتجزئة، تحصل على اثنين من الكابلات القابلة للفصل (بحيث أن أحدهم يستخدم مع جهاز التحكم عن بعد الخاص بالهاتف الذكي)، إلى جانب حصولك على ستة أزواج من النهايات المستدقة الخاصة بالأذن، محول ذو ¼ بوصة، وحقيبة لحمل هذه السماعات، تلك الخصائص التي تجعلها بمثابة صفقة رابحة بالنسبة لك.

Status Audio CB-1:

79 دولار

اشتري الآن!

تقدم سماعات Status Audio CB-1 التي يتم ارتداؤها خارج الأذن، مستوى صوتي مساو لجودة الصوت الموجودة بالاستوديو، مستوى من الراحة، بالإضافة إلى خاصية حجب للضوضاء، مما يجعلها تستحق سعر أعلى من ذلك السعر المقدر لها، ذلك أن كل زوج من هذه السماعات يحتوي على كابلات قابلة للفصل _ بحيث أن أحدهم مصمم بشكل ملفوف للاستخدام بالاستوديو والآخر مصمم بشكل مستقيم للاستخدام العادي.

LG HBS-900 Tone Infinim:

تبدأ من 81 دولار

اشتري الآن!

تعد شركة LG هي أحد الشركات الرائدة في السوق التي تقوم بإنتاج السماعات اللاسلكية، ومن ثم فإن سماعات HBS-900 Tone Infinim تمثل أحد عروضها الرائدة، حيث أن هذه السماعات تعد رائعة للاستخدام اليومي لما تتميز به من التصميم الأنيق والمريح، والأداء الصوتي الذي قام Harman Kardon بوضعه، كما تتميز هذه السماعات أيضا بأفضل إمكانية لبرنامج إعداد إدارة الكابلات في مجالها.

Skullcandy Grind:

تبدأ من 36 دولار

اشتري الآن!

تتميز سماعات Skullcandy Grind بتصميمها الجذاب كما أنها تتوفر بمجموعة كبيرة من الألوان اللطيفة، ذلك أن أدائها الصوتي الممتاز والوضعية الرائعة للزر الخاص بتلقي المكالمات الهاتفية من خلال كأس الأذن، جعلت سماعات Grind تمثل عرضا مغريا، لذلك عليك أن تتأكد من أنك تجرب هذا الاختيار الأبيض المختلف الذي يضم نهايات رائقة على شكل الكأس، مثلما ترى في الشكل الموجود أعلاه _ حيث أنها تبدو وكأنه تم التقاطها مباشرة من رقبة أحد أفراد قوات الصاعقة!

AudioTechnica ATH-AX1iS SonicFuel:

تبدأ من 25 دولار

اشتري الآن!

تتميز سماعات Audio Technica التي يتم ارتدائها خارج الأذن والتي تنتجها شركة ATH-AX1iS SonicFuel بتصميمها الملون، اشتمالها على جهاز تحكم عن بعد خاص بالهاتف الذكي، إلى جانب جودة صوت ممتازة مقارنة بسعرها، فإذا كنت لا تريد أن تدفع أكثر من 30 دولار لشراء سماعات للأذن، إذن فهذه السماعات تعد مثالية بالنسبة لك.

FiiO EX1:

70 دولار

اشتري الآن!

تتميز سماعات FiiO EX1 التي يتم ارتداؤها داخل الأذن، بهيكل معدني مصنع آليا CNC، ومشغلات لغشاء مصنوع من مادة التيتانيوم، ذلك أن ما تتميز به من كفاءة رائعة، كابل أساسي، وجودة صوت متميزة، جعلت هذه السماعات تعد بمثابة اختيار آخر رائع لا يصل سعره لـ 100 دولار والتي ربما قدر لها سعر أعلى إذا كانت تندرج تحت ماركة أخرى.

Sony MDR-EX15AP EX:

تبدأ من 10 دولار

اشتري الآن!

تتميز سماعات Sony MDR-EX15AP EX الملونة التي يتم ارتداؤها داخل الأذن،  باشتمالها على مايكروفون وزر خاص بالتحكم في المكالمات الهاتفية، فهي تعد اختيارا جيدا بالنسبة للمستخدمين ذوي الميزانية المحدودة، ممن يتطلعون إلى اقتناء سماعات ملائمة للاستخدام مع الهاتف الذكي.

Xiaomi MI Piston:

تبدأ من 26 دولار

اشتري الآن!

تتميز سماعات MI Piston التي يتم إنتاجها بواسطة شركة Xiaomi العملاقة، بتصميمها المتميز وهيكلها المعدني، مما يجعلها تعد بمثابة صفقة مربحة لمن يشتريها، كما أن برنامج إعدادها الذي يتضمن مشغل ثنائي يعتبر ميزة إضافية رائعة مقارنة بالسعر المقدر لها، وذلك لما يوفره من أداء صوتي متميز.

Creative Sound Blaster Jam:

35 دولار

اشتري الآن!

تقدم سماعات  Creative Sound Blaster Jam اللاسلكية مستوى شديد من الصوت وذلك من خلال هيكل خفيف الوزن بسعر مغري، فهي تعد مثالية لأولئك ممن يمضون وقتا طويلا بالخارج، كما تتميز هذه السماعات بخاصية اتصال NFC والتي يتم تشغيلها من خلال لمسة واحدة فقط، عمر بطارية ممتاز، فضلا عن نطاق اتصال بالبلوتوث قوي.

FiiO EM3:

10 دولار

اشتري الآن

يعتبر التصميم السمعي المفتوح والمشغلات الصوتية الكبير ذات 14.8 ملم، من أهم ما يميز سماعات FiiO EM3، ذلك أنه باجتماع هاتان الميزتان يتم تقديم أنقى أداء صوتي ممكن مقابل هذا السعر المحدد أعلاه أو ما يزيد عليه قليلا، فضلا عن أن الميكروفون الموجود بالسلك المدرج بها، يعد من أهم الخصائص التي تميز هذه السماعة.

عن المؤلف

شيماء رءوف

صحفية وكاتبة مصرية، مهتمة بالشأن الاجتماعي، التقني والتكنولوجي.

Leave a Comment