إلكترونيات تكنولوجيا

أفضل حاملات ايباد أو الأجهزة اللوحية على الأرضيات أو حامل باليد

قد تكون محاولة إمساك جهازك اللوحي باستمرار أمرًا محبطًا. سواء أكنت ترقد في السرير أم تقوم بإعداد وصفة تتطلب منك استخدام كلتا اليدين أو تقوم بعدة مهام فإن الاحتفاظ بقبضة قوية على الجهاز اللوحي الضخم أمر غير مريح. هذا هو السبب الذي يجعل شراء أفضل مساند الأجهزة اللوحية في السوق هو أحد أذكى الاستثمارات التي يمكنك القيام بها. يسمح لك مسند الجهاز بالاستمتاع بتجربة حقيقية خالية من تقييد اليدين وآلامها الناتجة عن حمل ايباد أو الجهاز اللوحي لفترات طويلة.

لقد بحثنا عن أفضل مساند  ايباد أو الأجهزة اللوحية في السوق اليوم ووضعنا قائمة تضم أعلى وافضل مساند الأجهزة اللوحية المتاحة . بعد قراءة القائمة، نحن على يقين أنك ستتمكن من تحديد المسند المناسب لجهازك.

Tryone Gooseneck Holder

اشتري الآن!

يعتبر حامل Tryone Gooseneck وسيلة رائعة لتثبيت جهازك اللوحي على مكتبك أو منضدة المطبخ أو منضدة السرير أو اللوح الأمامي. يتيح لك تصميمه المذهل البسيط أن يضبط وضعية الجهاز اللوحي الخاص بك في أي اتجاه مما يضمن لك الاستمتاع براحة مثالية دون استخدام اليدين. يتميز حامل Tryone Gooseneck بذراع داعم متين ومرن مصنوع من سبائك الألومنيوم والمغنيسيوم وقاعدة مشابك حديدية مثبتة يمكن أن تحبس سطح بسماكة 3 بوصات أو أقل. وهو متوافق مع الأجهزة اللوحية التي تتراوح قياساتها ما بين 4 إلى 10.6 بوصة، مثل أجهزة iPhone و iPad وأجهزة Android اللوحية و Nintendo Switch. وبفضل قبضة اليد في الحامل، يمكنك أيضًا تثبيت جهازك اللوحي بشكل مقلوب لقراءة مريحة أو عرض Netflix أثناء الاستلقاء على السرير.

لماذا نحب هذا المنتج

  • دعم معقوف بزاوية 30 بوصة
  • دعم متين مصنوع من سبائك الألومنيوم والمغنيسيوم لتحسين المتانة
  • مقابض المشبك المقواة بإحكام لأي سطح أقل من 3 بوصة
  • متوافق مع أي جهاز لوحي أو جهاز قياس ما بين 4 “و 10.6”

حكمنا عليه

هناك الكثير ليعجبك في حامل Tryone Gooseneck بما في ذلك متانته و ذراع الدعم المرنة والقدرة على تثبيت أي سطح بشكل عملي. إنه حامل لوحي متعدد الاستخدامات يمكن استخدامه مع أي جهاز محمول يدويًا ولكنه أيضًا خفيف بما يكفي لأخذه في أي مكان. يبلغ سعره 19 دولارًا فقط ويعد واحد من أفضل منصات الأجهزة اللوحية المتاحة في السوق اليوم.

LEVO Deluxe Floor Stand

اشتري الآن!

إذا كنت تريد شراء مسند لوحي متطور مثالي لكل من المنزل والمكتب فإن حامل LEVO Deluxe Floor Stand هو أحد أفضل الخيارات في السوق اليوم. يتيح لك حامل الأرضية هذا إمكانية تجليس الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر أو القارئ الإلكتروني في زاوية الارتفاع والعرض المثاليين أثناء الجلوس أو الوقوف أو الاستلقاء أو حتى الاسترخاء في سريرك. حامل LEVO للأرضية متعدد الاستخدامات ويسمح لك بوضع جهازك أفقيًا أو مقلوبًا أو في أي مكان. تتيح لك أقفال إرتفاع الذراع إنعكاس ذات 5 محاور المتأرجحة بوضع الجهاز اللوحي في ثوانٍ.

وتوفر القاعدة العريضة ذات العجلات المزيد من الاتزان ولا تتطلب إزالة سجاد الأرضية، وتتيح لك إمكانية رفع LEVO بسهولة من غرفة إلى أخرى. لقد تم بناء حامل اللوح هذا من مواد متينة تقلل الحركة أثناء الكتابة أو تصفح الويب وتزيل خطر الانقلاب عن طريق الخطأ. يتأرجح الذراع أو ينطوي عندما لا يكون قيد الاستخدام. ومع نطاق ارتفاع من 30 إلى 56 بوصة، يمكنك استخدام حامل اللوح هذا في أي مكان ويضمن لك الألمنيوم أنه سيكون إضافة أنيقة إلى أي منزل أو مكتب.

لماذا نحب هذا المنتج

  • البناء قوي بشكل لا يصدق مع لمسات معدن الألومنيوم بأكسيد الألومنيوم
  • يتراوح طول مسند اللوح من 30 إلى 56 بوصة
  • يدور بسرعة من الأفقي إلى الاتجاه عمودي
  • متوافق مع منصة الكتب LEVO لمزيد من التنوع
  • متوافق مع جميع الأجهزة اللوحية وأجهزة قياس 8.5 × 11 بوصة أو أقل ويزن أقل من 4 رطل

حكمنا عليه

في حين يتوفر مسند الأجهزة اللوحية الأرضي الفاخر من LEVO بسعر أقل من 200 دولار فقط، فهو ببساطة واحد من أفضل المساند لأي شخص يبحث عن مسند لوحي ذو لمسة راقية وتصميم ممتاز. إنه أنيق للغاية ومتعدد الاستخدامات، مما يجعله إضافة لطيفة لأي منزل أو مكتب. إنه بالتأكيد الخيار الأغلى المدرج في قائمتنا هذه، ولكن إمكانية استخدامه مع أي جهاز تقريبًا وفي أي مكان يجعله واحدًا من أفضل المساند في السوق اليوم.

MoKo Holder

اشتري الآن!

لا يتعين عليك إنفاق ثروتك كلها للاستمتاع باستخدام الجهاز اللوحي أو الهاتف الذكي وأنت حر اليدين. يعد MoKo Holder أحد أفضل المنتجات في متناول اليد. يزن هذا الحامل اللوحي الخفيف 1.09 أونص فقط ويبلغ قياسه فقط 3.26× 2.8× 0.5 بوصة وينطوى بشكل مسطح بحيث يمكنك أخذه في أي مكان. والأفضل من كل ذلك أنه حامل لوحي ثابت بتكلفة 6.99 دولارًا فقط. مع ستة فتحات قابلة للتعديل بالكامل، تستطيع تدوير جهازك اللوحي لعرض الصورة طولية أو بالعرض وزواياه قابلة للتعديل بسهولة. إنه سهل الاستخدام كما أنه متوافق مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تصل إلى 11 بوصة.

يمنحك تصميم ABS والمطاط المتين ثباتًا في الجهاز اللوحي، كما تحمي وسادات المطاط الجهاز اللوحي من الخدوش وتمنعه ​​من الانزلاق. وإذا كنت تبحث عن بعض خيارات الألوان فإن حامل MoKo يتوفر أيضًا في 6 ألوان أخرى مقابل دولار واحد فقط.

لماذا نحب هذا المنتج

  • خفيف الوزن بشكل لا يصدق وتصميمه بحجم الجيب
  • يمكن طيه لسهولة التخزين وسهولة الحمل
  • يمكنه دعم أي جهاز يصل إلى 11 بوصة
  • تعديلات الزاوية سهلة والقدرة على دعم كل من المشاهدة الأفقية والرأسية

حكمنا عليه

إن حامل MoKo هو واحد من أكثر الخيارات المتوفرة بأسعار في متناول اليد في السوق اليوم وهو عبارة عن حامل لوحي رائع للاستخدام على مكتب أو منضدة أو عداد. إنه خفيف الوزن وصغير الحجم ويمكن تعديله إلى عدة زوايا مشاهدة. لسوء الحظ، فإنه لن يلائم الأجهزة اللوحية أو الهواتف الذكية المجهزة بغلاف أو حافظة، ولكن سناداتها المطاطية تمنع حدوث انزلاق أو خدوش، لذا فإن الاستخدام بدون حافظة لا يمثل مشكلة حقاً. إذا كنت تبحث عن مسند بسيط وفعال على حد سواء، فإن MoKo هو واحد من أفضل الصفقات.

Lamicall Tablet Stand

اشتري الآن!

يعتبر Lamicall Tablet Stand أنيقًا وحديثًا وقويًا، وهو أحد أفضل مساند الأجهزة اللوحية المكتبية في السوق ومتوافق مع أي جهاز تقريبًا. إن هذا المسند بسيط جدًا حيث صمم من سبائك الألومنيوم المتينة ويتميز بلونه الفضي الأنيق الذي يعمل بشكل جيد في المنزل أو المكتب. صمم هذا المسند من Lamicall لدعم أي جهاز لوحي أو هاتف يتراوح من 4 إلى 13 بوصة بما في ذلك أجهزة iPad و Pros Pro و Samsung.

ويوفر دعمًا مستقرًا للأجهزة اللوحية التي تصل إلى 12 بوصة في الاتجاه الرأسي أو الأفقي بينما يتم دعم الأجهزة اللوحية التي يزيد طولها عن 12 بوصة بشكل أفقي. لإجراء تعديلات سهلة، يعد التبديل بين الاتجاه الأفقي والاتجاه الطولي بسيطًا بشكل ملحوظ. تمنع منصات المطاط جهازك اللوحي من الانزلاق أو الخدش. ويتيح لك تصميم هذا الحامل ضبط زاوية المشاهدة بسهولة.

لماذا نحب هذا المنتج

  • تصميم بسيط وفضي يجعل هذا الجهاز مناسبًا للمنزل أو المكتب
  • متوافق مع أي جهاز يصل حجمه إلى 13 بوصة
  • تعديلات سهلة لعرض زاوية واتجاه
  • قاعدة مستقرة ووسادات مطاطية لتحسين الثبات

حكمنا عليه

إن Lamicall رائع لأي شخص يبحث عن مسند جذاب وحديث المظهر لأجهزته اللوحية. يبلغ حجم هذا المسند الأنيق 8.8 أونص فقط وهو خفيف الوزن بشكل لا يصدق، ولكن بفضل تصميمه من سبائك الألمنيوم، فهو أيضاً متين للغاية. تجعل التعديلات السهلة بين العرض الرأسي والأفقي وزوايا المشاهدة هذا الاختيار متعدد الاستخدامات. وبسعر 17.99 دولارًا فقط، تعد واحدة من أهم الماركات للأجهزة اللوحية في السوق اليوم.

AmazonBasics Holder

اشتري الآن!

إن حامل AmazonBasics هو مسند لوحي رائع ومثالي لتثبيت الأجهزة اللوحية دون استخدام اليدين. يزن هذا الحامل 3.1 أونصات فقط ويمكن طيه في ثوانٍ حتى يمكنك تخزينه في أي جيب أو حقيبة. صُمم هذا الحامل كحامل مكتبي ويحتوي على نقطتي محور رئيسيتين تتيحان لك وضع الجهاز اللوحي في أي زاوية لمجموعة متنوعة من التطبيقات من المطبخ أو المكتب أو غرفة النوم أو حتى علبة ظهر المقعد للطائرة.

ونظرًا لأنك ببساطة تضع جهازك اللوحي في الأخدود الفاصل ساقي الحامل ، يجب عليك ببساطة تدوير الجهاز اللوحي من وضع رأسي إلى عرض أفقي. ونظرًا لأن حامل AmazonBasics قابل للتعديل، فهو متوافق مع الأجهزة اللوحية بأي حجم. وبفضل قاعدة عدم الانزلاق، يمكنك الاسترخاء لأنك على علم أن اللوح هذا آمن ولن ينزلق على الأسطح المستوية.

لماذا نحب هذا المنتج

  • تصميم بسيط وخفيف وسهل الاستخدام
  • متوافق مع الأجهزة اللوحية من أي حجم
  • زوايا قابلة للتعديل مع نقطتين محوريتين رأسيتين
  • بسيط القلب من العرض العمودي إلى العرض الأفقي
  • سعره معقول بشكل لا يصدق

حكمنا عليه

يعتبر AmazonBasics Holder أحد أفضل المنتجات في السوق اليوم. وزنه خفيف ويمكن أن يوضع في أي جيب تقريبًا. بفضل تصميمه البسيط ونقاط التمحور، فإنه يتيح لك تأمين أي جهاز أثناء الاستلقاء حر اليدين في أي زاوية تقريبًا. متوفر بسعر 8.99 دولار فقط كما أنه رائع لأي ميزانية ومناسب تمامًا لأي شخص.

CTA Digital 2-in-1 Kitchen Mount Stand

اشتري الآن!

يقدم CTA Digital مكانًا رائعًا يتيح لك الاستمتاع باستخدام الجهاز اللوحي وأنت حر اليدين في مكتبك أو غرفة نومك أو مطبخك. يتيح لك أيضًا تركيب الجهاز اللوحي عموديًا على الحائط أو تحت خزانة المطبخ العلوية وذلك بفضل قاعدتي التثبيت الملائمة في أي مكان. بمجرد تثبيت القواعد، قم بطي أرجل المسند ببساطة وسحبهم إلى القاعدة لتحصل على مسند دوار تمامًا بزاوية 360 درجة.

أو يمكنك فقط توسيع الساقين لاستخدام الحامل على أي طاولة أو عداد. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لهذا المسند تثبيت أجهزة يتراوح قياسها ما بين 6 و 8.75 بوصة في العرض والتي تغطي معظم الأجهزة اللوحية مقاس 7-13 بوصة في السوق. يتيح لك زر التشغيل السريع سهولة تغيير الحجم وإدخال الجهاز اللوحي وإزالته. تتيح لك الوصلات المرنة المتعددة ودوران 360 درجة الاستمتاع بأي زاوية عرض. وبفضل هيكلها المصنوع من الألومنيوم الأنيق، يبدو هذا الجهاز المتعدد الاستخدامات من CTA Digital رائعًا سواء في المكتب أو في المنزل.

لماذا نحب هذا المنتج

  • تصميم متين من الألومنيوم
  • متوافق مع أي جهاز لوحي مقاس 7-13 بوصة
  • يوفر آلية ضبط الميول سهلة الاستخدام الحماية لجهازك اللوحي بسهولة
  • يمكنك استخدامه مرفوع أو على سطح المنضدة
  • يمكنك طيه بسهولة مما يجعله محمول

حكمنا عليه

يعتبر حامل CTA Digital خيارًا رائعًا لأي شخص يبحث عن مسند موثوق به ومتعدد الاستخدامات. تسمح لك قاعدتا التثبيت المتضمنة بوضع الجهاز اللوحي تحت خزائن المطبخ أو على أي جدار في منزلك أو مكتبك. وبالنسبة لاستخدام سطح المكتب، عليك ببساطة فتح أرجل الحامل القابلة للتمديد. سعره أقل بقليل من 30 دولارًا كما أنه واحد من أفضل المنتجات المدرجة في السوق اليوم.

SIME-ON Tablet and Cell Phone Stand Holder

اشتري الآن!

يتميز مسند SIME-ON بكونه مسند رائع ومتين يمكن ضبطه بسهولة لملاءمة الأجهزة اللوحية من 4 إلى 12 بوصة ويمكنه استيعاب أي جهاز لوحي تقريبًا، حتى لو كان موضوعًا في غلاف. يتميز ببنية من البلاستيك الصلب ووسادات مضادة للانزلاق من السيليكون وأقدام مطاطية غير قابلة للانزلاق لضمان المتانة والدعم الفائقين.

إنه سهل الاستخدام ويتيح لك تدوير جهازك اللوحي حتى تتمكن من قراءة أو تصفح الويب في الوضع الرأسي ومشاهدة الأفلام في الوضع الأفقي. لأي شخص يبحث عن لمسة خاصة به فإنه يتوفر في 5 ألوان كما أنه خفيف الوزن (1.6 أونصة) مما يجعله محمولًا ومثاليًا بشكل لا يصدق لأي شخص أثناء التنقل.

لماذا نحب هذا المنتج

  • تصميم خفيف الوزن قابل للسحب يمكن حمله
  • يدعم أي جهاز لوحي أو هاتف قياس 4-12
  • تسمح لك التعديلات الدورية السهلة بالانتقال من عرض أفقي إلى عرض رأسي في مجموعة متنوعة من الزوايا
  • سعر معقول بشكل لا يصدق

حكمنا عليه

يعتبر هذا المسند منتج رائع لأي شخص يبحث عن مسند بسيط وموثوق بسعر منخفض ومعقول.

يناسب تقريبًا أي جهاز ويوفر عملية استخدام آمنة ومستقرة خالية من اليدين.

كما يمكنه أن يدور بأوضاع العرض الأفقية والرأسية ويمكن تعديله إلى أي زاوية عرض تقريبًا.

إنه مسند مكتبي سهل الاستخدام وخفيف الوزن ويبلغ سعره 9 دولارات فقط.

Ipevo PadPillow Stand

اشتري الآن!

إذا كنت تبحث عن الراحة فإن Ipevo PadPillow هو واحد من أفضل مساند الأجهزة اللوحية في السوق. يمكن لهذا المسند المريح دعم جهاز iPad أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر المحمول أو حتى كتابًا أو مجلة. ولأنه عبارة عن وسادة ناعمة، فهو الخيار الأمثل إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بجهازك اللوحي في حضنك. يتكون حامل PadPillow من قسمين مثلثين من حشوة حبيبات الفوم الناعمة المتينة المغطاة بغطاء من القطن الخالص 100٪ والتي تسمح لك بإراحة جهازك اللوحي بشكل مثالي على حضنك أو بطنك بزاوية مثالية. إذا كنت ترغب في استخدام لوحة المفاتيح اللاسلكية الخاصة بك يتم طي PadPillow Stand مما يوفر لك مساحة كافية للوحة المفاتيح.

إنه مزود بجيبين رائعين للأقلام الخاصة بك أو سلك الشاحن الخاص بك.

وتمنع الثنية البسيطة من الانزلاق سواء كنت تستخدم حاملك في حضنك أو على سطح العمل.

ونظرًا لأن الغطاء قابل للإزالة والغسل يدويًا، فإن الحفاظ على نظافة PadPillow أمر سهل للغاية.

لماذا نحب هذا المنتج

  • مسند ناعم يشبه الوسادة مثالي لأي جهاز
  • قماش مريح من القطن ناعم على البشرة ويمكن غسله باليد
  • يستوعب تقريبا أي جهاز
  • مريح حتى للاستخدام لفترات طويلة
  • تصميم بسيط ولكنه متعدد الاستخدامات حتى يتيح دعم لوحة المفاتيح اللاسلكية

حكمنا عليه

يعتبر Ipevo PadPillow Stand بديلاً رائعًا للمساند الأخرى الموجودة في السوق. إذا كنت ترغب في أن تكون حرًا في استخدام يديك ولكنك تتمتع بإبقاء جهازك اللوحي في حضنك أو على بطنك أثناء الاسترخاء على سريرك أو على الكرسي، فإن الوسائد الناعمة لهذا المنتج توفر لك راحة استثنائية. لا يوجد خيارات أخرى في السوق توفر لك الراحة مثل هذا مما يجعله خيار فريدًا جدًا.

Mebber Adjustable Holder

اشتري الآن!

على عكس المساند الأخرى في السوق، تم تصميم هذا المسند الفريد من Mebber بأربعة أرجل معقوفة قوية ومرنة. تسمح هذه الأرجل بحامل Mebber القابل للتعديل بدعم الأجهزة على الأسطح المسطحة مثل سطح المكتب وكذلك الأسطح غير المستوية مثل سريرك أو الأريكة. يمكن لهذا المسند استيعاب أي جهاز لوحي أو هاتف ذكي. ومن أجل ضمان سلامة الأجهزة اللوحية، فإنه يتميز بفتحة قابلة للتعديل مع أربعة خيارات للعرض وحزام مطاطي لمنع الجهاز من السقوط.

وبما أن الأرجل الأربع القوية قابلة للتعديل تمامًا، فمن السهل تحقيق زاوية المشاهدة المثالية حتى على الأسطح غير المستوية.

يوفر البناء المتين دوام هذا المسند، وبفضل الوزن الخفيف الذي يبلغ 14 أونص والأرجل القابلة للطي يمكنك حمله بسهولة.

بإمكانك أيضًا ضبط كل ساق بشكل مستقل عن الآخرين، مما يحقق لك الاستمتاع بتجربة مثالية بدون استخدام اليدين حتى عند الاسترخاء على السرير أو الأريكة.

لماذا نحب هذا المنتج

  • تصميم فريد بأربعة أرجل للدعم على الأسطح غير المستوية
  • متوافق مع الأجهزة اللوحية من أي حجم
  • حامل خفيف الوزن ومحمول
  • تتيح لك أرجل الوقوف القابلة للتعديل سهولة اختيار الارتفاع المثالي وزاوية العرض

حكمنا عليه

مقابل 28 دولارًا فقط، يعتبر Mebber Adjustable Stand خيارًا رائعًا لأي شخص يبحث عن طريقة سهلة للاستمتاع باستخدام الجهاز اللوحي واستخدام الهاتف الذكي أثناء الاسترخاء في السرير أو على الأريكة.

يمكن ضبط الأرجل الأربعة بشكل مستقل، مما يعني أنه يمكنك إمالة الحامل بسهولة لتغيير زاوية المشاهدة.

ويتميز تصميمه الدوار الخاص بأربعة خيارات عرض قبول مجموعة متنوعة من الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية.

AboveTEK Elegant Tablet Stand

اشتري الآن!

يقدم AboveTEK حلاً عصريًا أنيقًا دون استخدام اليدين كما أنه أنيق إلى أبعد الحدود.

يتوافق مع الأجهزة اللوحية التي يتراوح قياسها بين 6 إلى 13 بوصة، وهو مصمم ليكون إضافة جذابة لأي مكتب أو منضدة أو منضدة مطبخ.

صممت AboveTEK هذا الحامل مع سبائك الألومنيوم المتينة واللمسات النهائية الفضية الأنيقة.

بفضل هذا المسند القابل للدوران بزاوية 360 درجة، يمكنك بسهولة ضبط الحامل للعرض الأفقي والرأسي.

ويمتد قوس الحامل بسهولة ليحتوي الأجهزة من أي حجم بشكل آمن.

يحتوي أيضًا على فتحة في رقبته المصنوعة من الألمنيوم بحيث يمكن للمستخدمين تنظيم أشرطتهم الكهربائية بدقة أثناء شحن الأجهزة.

هذا يعني تنظيم الفوضى التي لا داعي لها في منطقة العمل الخاصة بك.

وبما أن حامل اللوح 1.54 رطل يمكن طيه بسهولة، فهو محمول أيضًا بشكل لا يصدق.

لماذا نحب هذا المنتج

  • تصميم أنيق وحديث ولمسات فضية تبدو رائعة في أي مكان
  • متوافق مع معظم الأجهزة اللوحية وأجهزة القراءة الإلكترونية ذات الأحجام القياسية
  • دوران 360 درجة لتسهيل معاينة زاوية الرؤية
  • فتحة لإخفاء الأشرطة الكهربائية عند شحن الأجهزة اللوحية

حكمنا عليه

يُعد مسند AboveTEK الأنيق حامل سطح المكتب المثالي لأي شخص يبحث عن طريقة أنيقة وموثوقة لدعم الأجهزة اللوحية أو الأجهزة الأخرى. وستكمل اللمسة الفضية فيه أي مكتب أو مطبخ أو غرفة معيشة أو غرفة نوم، كما تثبت مشابك السناد جهازك بشكل آمن مما يزيل خطر السقوط. يبلغ سعره 45 دولارًا تقريبًا، أي أن سعره أعلى قليلاً من بعض المساند الأخرى المدرجة في قائمتنا، ولكنه صنع ليعيش مطولًا وهو واحد من أفضل المنتجات في فئته.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment