إلكترونيات الأدوات تكنولوجيا

أفضل 12 من شاحن ال يو إس بى المُتعدد المخارج

  أعد شحن كُل ضرورياتك – بسرعة

إن شاحن ال يوإس بى المُتعدد المخارج والذى يتم توصيلة بالكمبيوتر هو ملحق مريح بشكل لا يصدق وحتماً سترغب بتواجده ، فهناك الكثير من الأجهزة التي نستخدمها يوميا وتتطلب إعادة شحنها. حافظ على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي، أو ساعتك الذكية ، أو بطارية الشحن المحمولة مشحونين، ، وكُن مستعد بإحد هذه الخيارات الحاصلة على أعلى تصنيف والمليئة بمخارج الشحن.

<

Aukey 5-Port USB-C Charging Station

25 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إن شاحن  Aukey USB-C سوف يكون مُفيداً لسنوات قادمة . فهو يُقدم أربعة مخارج  USB كاملة 2.4 أمبير ، ومخرجان USB-C . والمخارج الأخيرة تدعم شحن Qualcomm السريع 3.0 لذلك فإنها مثالية لهواتف الأندرويد . وتقوم شركة Aukey بإعطاء ضمان لمدة عامين معه.

Anker PowerPort 5

20 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إن Anker PowerPort 5 لديه مخرج USB-C بقدرة 3 أمبير ، وأربعة مخارج USB بقدرة 2.4 مل امبير . مُتاح باللونى الأسود أو الأبيض ، وتأتى تلك الأداة مع سلك كهرباء قابل للإنفصال وضمان قوى لمدة 18 شهر .

Zendure A-Series 4-Port Desktop/Wall Charger

26 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إن شاحن Zendure A-Series يُمكنه التحول بسهولة من شاحن يتصل بالكمبيوتر للحصول على الكهرباء لشاحن جدار ، إنه خيار رائع لمن يسافرون حول العالم ، وهذه الأداة ذات المظهر الرائع تأتى مع مُحولات كهربية تناسب كل من  أمريكا ، إنجلترا و أوروبا. وكل  مخرج من مخارج ال يو إس بى الأربعة يقدم 2.4 أمبير ، على الرغم من انه سيتم ضبط كمية الطاقة الخارجة منه إعتماداً على الجهاز الذى سيتم شحنه.

iClever BoostCube+

22 دولار أمريكى إن شاحن

اشتري الآن!

BoostCube+ USB يتميز بتصميم أنيق و تصنيع عال الجودة ، و الستة مخارج المفيدة ستقوم بشحن جميع أجهزتك . أحد هذه المخارج يدعم شحن Qualcomm السريع 3.0 ، لذلك فإنك تستطيع توفير طاقة لما يقرب من يوم من الإستخدام لجهازك المتوافق مع الشحن السريع بعد نصف ساعة فقط على هذا الشاحن.

Incipio Desktop Charging Station

14 دولار أمريكى

اشتري الآن!

شاحن Incipio Desktop هو شاحن صغير الحجم مع مخرجان 2.4A USB. مُتاح باللون الذهبى ، الفضى ، والجرافيت . يُمكنه شحن الهاتف الذكى والكمبيوتر اللوحى بسرعة فى وقت واحد . وهُناك إضاءتان LED على جانب تلك الأداة تضيئان عندما يُشحن الجهاز .

Aukey USB Charging Station

35 دولار أمريكى

اشتري الآن!

شاحن Aukey  هذا يتميز بستة فتحات USB للشحن .

إثنين منهم يدعمون شحن  Qualcomm السريع 3.0 ، مما يسمح لهذا الشاحن بشحن أجهزة هواتف الأندرويد الحديثة.

وتدعم Aukey هذا الشاحن بضمان لمدة سنتين.

Anker PowerPort 10

40 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إن  شاحن  Anker PowerPort 10 هو مصدر حقيقى للقوة لذلك فإن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية سوف تُشحن بسرعة فائقة . ولديه نظام أمان مُدمج به ، لذلك فإنه يستطيع حماية جميع الأجهزة الموصلة به . وهُناك ضمان 18 شهر يأتى معه مما يجعل شاحن PowerPort 10 خيار رائع كجهاز مكتبى.

Satechi 5-Port USB Charging Station Dock

45 دولار أمريكى

اشتري الآن!

مُشترك شحن Satechi 5-Port USB   يُمكن شحن 5 هواتف ذكية أو أجهزة لوحية فى نفس الوقت .

وهو يدعم شحن  Qualcomm 2.0 السريع ولذلك فإنه سوف يشحن مُعظم الهواتف الأندرويد .

كُل مخرج يتميز بحماية قوية ، لذلك لن يقلق المُستخدمين حيال أجهزتهم التى يتم توصيلها .

إنه جهاز ذو مظهر رائع وعملي للغاية.

22ctech 6-Port USB Charger

30 دولار أمريكى

اشتري الآن!

هذا الشاحن ذو الستة فتحات من 22ctech يُقدم شحن حتى  2.4A للمخرج الواحد ولديه مسند إختيارى وكذلك نظام حماية للأجهزة .

هذا الموديل هو خيار آخر معقول السعر لمُستخدمى الطاقة.

RAVPower 4-Port USB Charger

24 دولار أمريكى

اشتري الآن!

يتميز شاحن  RAVPower 4-Port USB بوجود منفذ شحن Qualcomm Quick Charge 3.0 ، لذلك فيمكنه شحن العديد من هواتف الأندرويد الحديثة . والثلاث مخارج الباقية تشحن بطاقة 2.4 أمبير ، لذلك فإن هذا الشاحن سريع نوعاً ما ، وهو خيار رائع بحجمه المُماثل لبطاقة الصراف الآلى.

TYLT ENERGI Charging Station

49 دولار أمريكى

اشتري الآن!

هذا الشاحن يتميز بأنه ملئ بالخصائص وذلك بفضل الأربعة مخارج ال  2.4A USB وبطاريته ال 3200  مل أمبير القابلة للإزالة .

و منفذ البطارية يُمكن إستخدامه كمخرج خامس USB .

وجود نظام إدارة الكابل الذكى والدوائر الذكية يجعل من هذا الشاحن واحد من أفضل الخيارات فى فئته .

إنه مُرتفع السعر ولكنه يستحق الشراء.

Anker PowerPort+ 6

36 دولار أمريكى

اشتري الآن!

شاحن  Anker PowerPort+ 6 لديه مخرد يدعم شحن Qualcomm Quick Charge 3.0 السريع . أما الخمسة مخارج الأخرى فتنتتج طاقة  2.4A . والميزة الرئيسية فى هذا الجهاز هو أنه يحتوى على حماية من تغير التيار الكهربى وتخكُم فى درجة حرارته

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment