تكنولوجيا سماعات الرأس

20 سماعة أذن لاسلكية مثالية لآيفون 7 الجديد

كتب بواسطة شيماء رءوف

الهاتف لا يكون هاتف دون سماعة رأس. لذا فتسوق من مجموعة رائعة من سماعات الأذن اللاسلكية كي تتوصل إلى: الموسيقى التي تحب الاستماع إليها، أو محادثة أقرب الناس إليك دون عناء.

تخلص من جزء لا يستهان به من الأسلاك في حياتك، وقم بترقية سماعتك إلى زوج جديد من السماعات اللاسلكية والتي ستسهل عليك الحياة، خاصة وإن كنت من أصحاب آيفون 7 والذي جاء بمنفذ واحد فقط للشحن وسماعة الأذن، وهو ما يدعم بشدة استخدام سماعات الأذن اللاسلكية.

Apple AirPods

159 دولار

اشتري الآن!

تقدم سماعة Apple AirPods أفضل تجربة للاقتران مع آيفون، آيباد، ماك، فكل ما عليك القيام به هو فتح الغطاء واستخدام السماعة بالقرب من الجهاز المتوافق معه.

تأتي هذه السماعة بخدعة مبتكرة تتمثل في شريحة W1 والتي تساعد على إطالة عمر البطارية للسماعة لتصل إلى خمس ساعات للشحنة الواحدة. كما أن الصوت أعلى في هذه السماعات وهو ما يجعلها أفضل سماعات لاسلكية لمستخدمي أبل.

Bose Quietcontrol 30

299 دولار

اشتري الآن!

استطاعت Bose Quietcontrol 30 أن تطرح نفسها بقوة بين المنافسين وذلك من خلال إضافة ميزة إلغاء الضجيج على سماعتها اللاسلكية، حيث يمكن تفعيل هذه الميزة من خلال زر موجود بالسماعة أو عن طريق تطبيقها الذكي. وكما هو متوقع من منتجات Bose، فإن السماعة تقدم راحة في الاستخدام، وعمر أطول للبطارية، وجودة صوت رائعة.

NuForce BE6i

129 دولار

اشتري الآن!

سماعة الأذن اللاسلكية من NuForce BE6i مصنوعة من المعدن، لذا ستلائم آيفون بشكل كبير، كما أنها تأتي بعمر بطارية طويل وجودة عالية للصوت. ويمكن إرفاق سماعتي الأذنين بجانب بعضهما البعض بفضل المغناطيس الموجود فيهما، وهو ما سيجعلك لا تقلق بشأن فقدانهما أثناء عدم الاستخدام.

تتوافر هذه السماعة بخيارين من الألوان، الذهبي والرمادي.

Beats Powerbeats3

150  دولار

اشتري الآن!

يوفر الإصدار الجديد من سماعة Beats Powerbeats3 اللاسلكية جودة صوت هائلة، بالإضافة إلى 12 ساعة عمل للبطارية، وميزة مقاومة العرق والراحة أثناء الاستخدام. تحتوي هذه السماعة أيضا على شريحة W1 وهو ما يجعلها تتوافق بشدة مع منتجات أبل.

Motorola VerveLoop+

63 دولار

اشتري الآن!

تأتي سماعة VerveLoop+ اللاسلكية الجديدة من موتورولا ببناء مميز مضاد للماء، وعمر بطارية طويل يصل إلى 9 ساعات ونصف، بالإضافة إلى وزن خفيف ولكن في تصميم وبناء قوي في نفس الوقت، كما أنها أقل من 100 دولار وهو ما يجعلها خيار مميز لأصحاب الميزانيات القليلة.

Klipsch X12 Bluetooth Neckband

399 دولار

اشتري الآن!

إنها السماعة اللاسكلية ذات التصميم الجلدي الفريد، كما أنها ضمن الأفضل في هذه الجولة، وذلك نظرا لتقديمها تجربة الحصول على صوت أنقى وأوضح بالإضافة إلى عمر بطارية يصل إلى 18 ساعة من الاستخدام.

Jaybird Freedom

150 دولار

اشتري الآن!

إنها السماعة الراقية المطلقة حديثا، والتي تتميز بالخفة والراحة والشكل الرائع وذلك بفضل بنائها المعدني. يتمكن مستخدمو السماعة في التحكم في تجربتهم من خلالها عن طريق تطبيق جميل. تأتي الساعة بسعر جيد وبعرض ممتاز.

Jabra Sport Coach Special Edition

100 دولار

اشتري الآن!

تمثل ساعة Jabra Sport Coach Special Edition واحدة من أغنى السماعات الموجودة من حيث المزايا، حيث تحمل مستشعر لتتبع الحركة، بالإضافة إلى تطبيق خاص للتدريبات المخصصة لكل مستخدم، وتصميم أملس، وجودة صوت رائعة، مع ضمان لمدة 3 سنوات من الأضرار الناتجة عن العرق.

LG Tone Active+

133 دولار

اشتري الآن!

تعتمد هذه السماعة من إل جي على تقنية IPx4 المضادة للمياه والعرق، وتتميز بالبقاء إلى ما يصل إلى 13 ساعة من العمل المتواصل للشحنة الواحدة. وتحمل الساعة ميكرفون وسماعات بجودة رائعة، بالإضافة إلى سماعات خارجية.

Bose SoundSport Pulse

199 دولار

اشتري الآن!

تتميز سماعة Bose SoundSport Pulse اللاسلكية بمستشعر لتتبع ضربات القلب لتعزيز تتبع الأداء، ومثل باقي منتجات Bose فإن السماعة توفر جودة صوت ممتازة، بيئة عمل رائعة، وعمر بطارية طويل، ودعم من قبل تطبيق ذكي، لذا فهي تعد ضمن الأفضل.

Jabra Elite Sport

250 دولار

اشتري الآن!

تأتي ساعة Jabra Elite Sport بمستشعر لتتبع ضربات قلب المستخدم من أجل تتبع الأداء. وتتميز هذه الساعة ببناء مميز وسرعة توصيل عبر البلوتوث، جودة صوت، ومنقي للضوضاء، وعمر بطارية يصل إلى 3 ساعات من العمل، مدعم بستة ساعات آخرين عن طريق غطاء أنيق للشحن. وعامة، فإن هذه السماعة اللاسلكية تعد من الأفضل في هذا النطاق حتى الآن.

LG Tone Infinim HBS-910

تبدأ من 80 دولار

اشتري الآن!

إنها واحدة من أحدث سماعات شركة إل جي الكورية الجنوبية، كما أنها خيار أنيق لمحبي التصميمات المميزة. تم تصنيع هذه السماعة اللاسلكية بالشراكة مع “هارمان كاردون”. وتقدم هذه السماعة تجربة صوتية ممتازة، بما في ذلك أثناء المكالمات الهاتفية، بالإضافة إلى سماعتين مدمجتين، مما يمنحها وجود قوي ضمن السماعات الأخرى.

Roam Ropes

199 دولار

اشتري الآن!

تتميز هذه السماعة اللاسلكية بتصميمها الذي يشبه “العقد”، وتقدم تجربة صوتية مميزة بفضل زوج من السماعات الراقية ومحرك EQ. كما تتيح هذه السماعة التحكم في نوع الصوت من خلال تطبيقها الذكي. وتأتي في 3 إصدارات لونية مختلفة: الأبيض، الأسود، ونسخة محدودة من اللون البرتقالي. ستتبرع الشركة بـ 100 دولار عن كل زوج تبيعه من الأخيرة لمواجهة مرض السرطان.

Jaybird X3

130 دولار

اشتري الآن!

تحمل سماعة Jaybird X3 تصميم ممتاز مناسب للجميع، وعمر بطارية طويل، وجودة صوت ممتازة، يمكن التحكم فيه من خلال تطبيق ذكي. تأتي هذه  الساعة بميزة مقاومة العرق.

Samsung Level U

تبدأ من 29 دولار

اشتري الآن!

تستقبل سماعة Samsung Level U الإشعارات من هاتفك الذكي، كما أنها تأتي بميزة الحد من الضوضاء، عمر بطارية ممتاز، خيارات من الألوان وأسعار مميزة لا تصدق.

Skullcandy XTFREE

73 دولار

اشتري الآن!

تأتي هذه السماعة بتصميم عصري، رياضي، وعمر بطارية ممتاز، كما تتميز بتركيبات لونية لافتة للنظر، وتهدف الشركة إلى تقديم سماعة معقولة السعر للشخصيات التي تهز رأسها بشكل كبير.

LG Tone Pro HBS-760

تبدأ من 40 دولار

اشتري الآن!

LG Tone Pro HBS-760 سماعة رأس لاسلكية من إل جي، تتوفر في العديد من الألوان اللافتة للنظر، ومصممة بشكل جيد لتناسب الجميع بأسعار معقولة، وتقدم تجربة صوتية ممتازة.

Spigen R12E

27 دولار

اشتري الآناشتري الآن!

من المعروف أن Spigen تحاول خلق منتجات توفر الجودة والقيمة معا، لذا فإن سماعة R12E اللاسلكية ليست استثناء. فتقدم سماعة الأذن هذه تجربة صوتية ممتازة، نطاق لاسلكي قوي وذلك بفضل بلوتوث 4.1، هذا بالإضافة إلى سدادات أذن يمكن أن تدور 360 درجة مما توفر راحة كبيرة لمرتديها.

Skullcandy Smokin’ Buds 2 Wireless

تبدأ من 40 دولار

اشتري الآن!

تأتي هذه السماعة بخيارات سعرية معقولة، مع تصميم جذاب يسمح بتثبيت جسم السماعة على ياقة الملابس لاستخدام أريح، كما يمكن إزالته لاستخدام أسهل. تأتي هذه السماعة اللاسلكية بثلاث خيارات لونية، وعمر بطارية جيد.

Skybuds

تبدأ من 203 دولار

اشتري الآن!

تحمل سماعة Skybuds اللاسلكية تصميم أنيق واتصال قوي، وتدوم بطاريتها إلى ما يصل إلى 4 ساعات من التشغيل وذلك دون الحاجة إلى شحنها مرة أخرى.

 

عن المؤلف

شيماء رءوف

صحفية وكاتبة مصرية، مهتمة بالشأن الاجتماعي، التقني والتكنولوجي.

Leave a Comment