العناية بالبشرة المكياج جمال

أفضل كريمات الجمال وإخفاء العيوب المتعددة المهام – كريمات الBB

 كريمات الBB (إسم مُختصر لل جمال أو العيوب) هي مثل المرطبات الملونة المُضافى إلى المنشطات. بالإضافة إلى ترطيب وتوحيد لون البشرة ، كريمات BB  تقوم أيضاً بعلاج الجلد مع مضادات الأكسدة أو غيرها من المكونات المضادة للشيخوخة، بالإضافة إلى تقديم SPF واسع المدى .إنها  فائقة الشعبية في آسيا بالفعل ، وهُناك العشرات من هذه الكريمات المفيدة قد ظهرت في الولايات المتحدة وإليكِ هنا كيفية العثور على أفضل واحد لكِ.

للبشرة الدُهنية

43 دولار أمريكي

اشتري الآن!

إذا كانت لديكِ مشاكل فى لمعة بشرتك ، فإنكِ غالباً ما تبحثين عن كريم أساس خالي من الزيوت . ولكن Estée Lauder Daywear Anti-Oxidant Beauty Benefit Creme SPF 35 يوف يفعل لك شيئ أفضل : الكريم الخالى من الزيوت يُقلل اللمعة ولكنه يُرطب البشرة بحمض الهيالورنيك (لأن حتى البشرة المُعرضة لحب الشباب تحتاج إلى ترطيب . ويتجنب هذا الكريم بعض المُخففات اللامعة فبدلاً من اللمعة والتى يمكنها أن تُبين الشيخوخة ، فإن هذه التركيبة الشفافة تُضيف توهُج رقيق . وبما أنه كريم BB ، فإنه يحتوى على عُنصر مُضاد للشيخوخة – فهو يحتوى على مضادات أكسدة بما فيها فيتامين E و فيتامين C.

للبشرة الجافة

11.99 دولار أمريكي

اشتري الآن!

قومى فقط بسؤال أى طبيب للجلد عم حمض الهيالورنيك والجلسرين ودى ترطيبهم القوى للغاية للجلد.

يحتوى Garnier Skin Renew Miracle Skin Perfector BB Cream SPF 15 على كلاهما ، لذلك فهو يشكل الدعم المطلوب للبشرة الجافة . والتركيبة الخفيفة تغطى العيوب الطفيفة حين أنها من السهل مزجها فوق المناطق الجافة وتُشعرك عموماً بأنها لطيفة. وهُناك شيئ آخر حيثُ تحتوى التركيبة على فيتامين C لتفتيح البشرة.

للبشرة الحساسة

34 دولار أمريكي

اشتري الآن!

البشرة الحساسة يُمكنها أن تتحمل الأصباغ المعدنية الموجودة فى مُعظم كريمات ال BB .

ولكن Dr. Jart+ Water Fuse BB Beauty Balm with SPF 25 الخال من الرائحة يُمكنه أن يجعل البشرة التى تلتهب بسهولة بأن تشعُر وتبدو أفضل حالاً. وهذا اللوشن الناعم يُساعد على تحييد الإحمرار ، على الرغم من إنه لن يحل محل كريم الأساس الخاص بكِ.

محتوى الماء العالى به يقوم بترطيب بشرتك والصبار يُعالج الإحمرار ويهدئ البشرة.

39 دولار أمريكى

اشتري الآن!

جميع كريمات BB مُرطبة لذلك فإنهم سوف يساعدونك على أن تبدى أكثر إشراقاً مع مرور الوقت.

ولكن البودرة اللؤلؤية العاكسة للضوء الموجودة فى Dr. Brandt Signature Flexitone BB Cream يجعل البشرة أكثر إضاءة على الفور .

بالرغم من أنه لا يأتى بألوان مُتعددة ولكن لونه يمتزج مع مُعظم درجات الجلد.

للبشرة غير المتساوية

39 دولار أمريكى

اشتري الآن!

مُعظم كريمات BB تُغطى البشرة وكأنها مُرطب مُلون ولكن Clinique Age Defense BB Cream Broad Spectrum SPF 30 يتصرف وكأنه كريم أساس خفيف (والذى سيقول عليه أى فنان ماكياج جيد أنه يجعل البشرة تبدو أكثر شباباً من التركيبات الصبغية . وهو يحتوى على الكافيين لتليين الخطوط الدقيقة وفيتامين E ومُستخلص أعشاب البحر للسيطرة على إفراز الدهون والتى سوف تُساعد ماكياجك على البقاء لمدة أطول. وسوف تُغطى الصبغات المعدنية الخطوط الدقيقة والعيوب الطفيفة ولكنها لن تكون كافية لتغطية البشرة إذا كان لونها غير موحد بشدة . فإتبعيه بكونسيلر قوى.

للمسة أخيرة طبيعية

30.60 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إن Too Faced Tinted Beauty Balm هو خيار سريع ومناسب للبشرة الأصغر سناً .

التوهُج الناعم يُضفى مظهراً صحياً على البشرة و التركيبة ذات التغطية الخفيفة تجعل البشرة تبدو أكثر نعومة .

فيتامين A يساعد على توحيد لون البشرة وتقليل التجاعيد مع مرور الوقت بينما يُهدئ البابونج البشرة على الفور.

للبشرة الناضجة

38 دولار أمريكي

اشتري الآن!

عادة لا تكون تغطية كريمات ال BB كبيرة ولكن Stila Stay All Day 10-in-1 HD Beauty Balm يحتوى على جزيئات صغيرة للغاية والتى من المفترض أن تُقلل من ظهور عُمق التجاعيد بنسبة 84% .

إننا لسنا متأكدين تماماً من هذه النسبة ولكن هذا اللوشن قد جعل الخطوط الدقيقة لدينا أقل فى مُلاحظتها بدون أن تبدو ملحوظة.

يحتوى أيضاً على الببتيدات لعلاج الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

للبشرة غير موحدة اللون

39 دولار أمريكى

اشتري الآن!

الصويا والعرق سوس وفيتامين C والأربوتين كُل ذلك قد أظهروا أنهم يستطيعون جعل عدم توحُد اللون يتلاشى من على سطح الجلد. يمكنك أن تجدى ال arbutin (مُستخلص نباتى يساعد فى وقف إنتاج الميلانين) فى Dr. Jart Premium Blemish Base with SPF 45.

إضافة لذلك فإن هذه التركيبة تجعل البشرة تبدو أكثر نعومة بوجود الأدينوزين وهو جزئ السُكر الذى يُسرع تجديد الخلايا.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment