جمال

أفضل 11 من كريم اليد والتى ستحافظ على يديكِ هذا الشتاء

إننا نعتمد على أيدينا حقاً في كل شيئ نقوم به – كل رسالة ، النقر المزدوج على الشاشة ، وغير ذلك  . لكننا نادراً ما نوليهم الإهتمام الذي يستحقونه . ومع التعرض للعوامل المختلفة فلا عجب أن تظهر عوامل الطقس عليهما . إليكِ هُنا أفضل كريمات اليد المُدللة – ايا كانت ميزانيتك.

اشتري الآن!

إن هذا الخيارليس مناسب للسفر فحسب، ولكنه ذو رائحة رائعة أيضاً ولديه تأثير مهدي فوري ، لأنه يحتوي علي عسل النحل الحقيقي وزيت اللوز المهدئ.

 

اشتري الآن!

هذا الكريم خفيف الوزن  يحتوي علي زبدة الشيا و الباشون فروت واللذان ينعمان الجلد ، وهذا الكريم يعمل على تقليل البقع الجافة و تهدئة الجلد.

اشتري الآن!

هذا الكريم ال 2 فى 1 لليد والأظافر يقوم بتغذية يديك بمضادات الأكسدة و زبدة الشيا .

بالإضافة إلى ذلك فهو ذو رائحة خلابة أيضاً .

 

اشتري الآن!

مع رائحة الفواكه الرقيقة و المكونات المهدئة مثل شمع العسل وزيت السمسم وزيت نبق البحر ، فسوف تشعر اليد بالترطيب والنعومة بعد وضعه فى الحال.

اشتري الآن!

هذا الكريم المنقذ للجلد متعدد الإستخدامات والمركز للغاية يتكون من مشتقات التكنولوجيا الحيوية من المشروم و Tremella Fuciformis Sporocarp وهو مكون قد ظهر أنه ذو قوة ترطيب 400 مرة أكثر من حمض الهيالورنيك وهو يعمل لوقت إضافي حتى يحسن من مظهر الخطوط الدقيقة و زيادة التصبغ و الملمس مما يؤدي ليدين ذات مظهر صحي ورائع.

 

اشتري الآن!

لقد تم تصميمه لمن يعانون من الايدي الحساسة ، وهذا اللوشن الخفيف الوزن يقوم بتهدئة المناطق الجافة والمتشققة بيديكِ على الفور ، بفضل الجلسرين ومياة الينابيع الحرارية.

اشتري الآن!

إذا كنتِ تبحثين عن كريم فاخر لليدين فإنكِ سوف تحبين هذا الخيار ذو الأزهار والمكسرات من Jo Malone.

بلمسات من إبرة الراعي والجوز فستكون رائحة اليد دافئة ولكنها ناعمة فى نفس الوقت – وسوف تشعرين بالترطيب فى يديكِ حتى بعد وضعه بوقت طويل.

 

اشتري الآن!

إن هذا المنتج تقنياً هو قناع لليد . إن هذا السيروم المرطب يقلل من الخطوط الدقيقة والتجاعيد وينعم البشرة و يستهدف فرط التصبغ .

ما الذي يمكنك أن ترغبين فيه أكثر من هذا.

اشتري الآن!

كريم اليد ذو عامل الحماية من الأشعة الفوق بنفسجية هذا سوف يهدي البشرة فهو يحتوي على فاكهة نبق البحر .

وهو يعضد من حواجز البشرة من الدهون الطبيعية ويمنع الرطوبة من الهرب.

 

اشتري الآن!

مثل باقي منتجات خطوط إنتاج Tatcha’s Indigo فإن كريم اليد هذا يستهدف المناطق الجافة ، ويعمل كالسحر على الأجزاء الخشنة أو الحساسية البسيطة.

 

Chanel La Crème Main

اشتري الآن!

ربما يكون هذا الخيار الأكثر سعراً فى هذه المجموعة ، كريم Chanel الجديد لليدين فاخر للغاية حتى النخاع .

حيث يقوم شمع الورد بتنعيم البشرة بينما يقوم ال iris pallida بتفتيح البشرة و معاً لن يتركوا يدك أبداً تشعر بالتلصيق.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment