المكياج جمال

أفضل 11 كُحل سائل طويل الأمد ليبقى على عينيكي طوال اليوم

بعد  أن ترسمى أجنحة دقيقة تماماً، فإن آخر شيء تريده هو أن يلطخهم العرق قبل الظهيرة . لذلك فقد حصرنا لكِ، الخيارات طويلة الأمد المُجربة ضد  للرطوبة  لأفضل 11 كُحل سائل والتى قد إختارها فنانوا المكياج المحترفون والتى سوف تبقى خلال أى شيئ يمر بيومك.

17 دولار أمريكى

اشتري الآن!
 لم أكن أظن أبداً أننى سوف أبتعد عن الكحل السائل ذو الفرشاة المدببة . حتى عرفت كُحل DHC السائل بالصدفة . لم أتوقع أننى سأحبه ، بل أننى لم أكن قد سمعت عن هذه الماركة! ولكن سرعان ما أصبحت المفضلة لدي لثلاثة أسباب : إنه أسود قاتم و يبقى على مدار اليوم و قمة فرشاته الصغيرة تجعل وضعه عملية سهلة. ربما لم أعد من نوع الفتيات اللآتى يضعن الكحل السائل كُل يوم ولكن فى أى وقت أشعر بأننى أحتاج لرسم عيون القطة فإن DHC هو ما أذهب إليه. بدون تردد.

5.89 دولار أمريكى

اشتري الآن!

هذا الكُحل السائل ذة القمة الدائرية.

ليس فقط لأنه يبقى حتى فى اكثر الأيام تعرقاً أثناء تحرُكى بالمدينة فحسب ، بل لأن لديه قمة كروية فريدة من نوعها .

أنا أستخدمه لعمل مظهر عصرى للعين ، ولكنه ممتاز أيضاً لعمل خطوط نظيفة راقية.

38 دولار أمريكي

اشتري الآن!

“أنا لا أستطيع العيش بدون كُحل Burberry Cat Eye ، إنه رائع للغاية! كُل من أستخدمه عليهن يسألوننى ما هذا لأنه فائق الدقة وغنى بالصبغة ومُكثف. ونهاية هذا الكحل السائلة لديها فرشاة رائعة وهى مثالية لعمل الخطوط الرقيقة عند جذور الرموش ، ولكن يمكنك إضافة طبقات علي لك لعمل خطوط ورسومات جريئة . إنها أداة أساسية بالنسبة لى . إن هذا الكحل ذو طرفين و الطرف الآخر يحتوى على ظل عين مما يجعله أمر رائع للإستخدام تحت العين أو فى ركن العين . يُمكنكِ إستخدام القلم لعمل العديد من رسومات العين المختلفة ، وهو رائعع للمهام المتعددة فى حقيبتك”

Wendy Rowe فنانة مكياج محترفة والتى عملت مع Victoria Beckham و Bella Hadid

12 دولار أمريكى

اشتري الآن!

أنا أحب Inglot Liquid Eyeliner بوعائه هذا . فهو أسود للغاية ولديه إنزلاق رائع على العين ، لذلك فهو سهل العمل به وريشته تصل لجميع الأماكن بالعين. بمجرد أن يتم وضعه فإنه يبقى لمدة طويلة بدون أن يختفى أو يطبع على ما يلمسه.

Quinn Murphy فنانة مكياج محترفة والتى عملت مع Alison Brie و Kirsten Dunst.

20 دولار أمريكي

اشتري الآن!

“هل تعرفون أننى أمر بيوم سيئ حينما لا أضع رسم عينى القطة على عيونى . . لقد كان هذا هو الحال منذ أن كُنت فى السادسة عشر من عُمرى حينما كُنت أُخبئ مكياج العين الخاص بى من أبوى وأضعها فى الفناء الخلفى. وأول شيئ آخذه من خزانة مُستحضرات تجميلى هو كُحل  KVD – وياله من شيئ جيد أنن أجده . قمته دقيقة للغاية ، مما يجعلها مثالية لرسمة العيون المُجنحة وملؤها . بالإضافة إلى أنه قد صمد طوال وقت حصة تمرين اليوجا والهيب هوب ،وهذا ما لم يقدر عليه أى كحل أمتلكه “.

25.93 دولار أمريكى

اشتري الآن!

“إن Lancôme Artliner هو المُنتج الحقيقى للمغامرات. لدى واحد بحقيبة يدى وآخر بحقيبة التمرين وبمكتبى وبحقائب الظهر الخاصة بى . وهو معى سواء أقوم بعمل رسم أجنحة رفيعة أو سميكة . وفى حصص التمارين الرياضية ولن يكون ثقيلاً على ميزانيتك.

Kat Suico ، مُساعدة تجميل

8.99 دولار أمريكى

اشتري الآن!

هذا  الكُحل السائل الفائز بجائزة Best of Beauty award ذو القمة الكروية يقوم برسم خطوط مُستقيمة ونظيفة وسريعة وبسيطة . بالإضافة إلى صبغته تدوم لساعات.

22 دولار أمريكى

اشتري الآن!

“إننى أحب كُحل Stila Stay المقاوم للماء . ليس فقط لأند يدوم طويلاً ، لأنه أيضاً يأتى ب 14 لون رائعين مثل الأزرق الملكى والبرتقالى الغامق أما اللون الأبيض فهو ما أخذه معى بالخارج.

Amy Strozzi فنانة مكياج مُحترفة والتى عملت مع Aly & AJ  و  Rowan Blanchard

26 دولار أمريكى

اشتري الآن!

“قمة هذا الكُحل الكروية حبرية للغاية حتى بعد إعادة وضعه عدة مرات (لأننى نادراً ما أقوم برسم العيون المُجنححة بمثالية) ولكنه يظل قوياً ولا يضعف أو يضمحل لونه). وأفضل  جزء هو أنه يبقى طوال اليوم ، بدون أن يتهدد بالجفون الدُهنية أو الرطوبة .

Sable Yong ، مُحررة تجميل رقمى

23 دولار أمريكى

اشتري الآن!

أنا أحب قلم كُحل  Make Up For Ever Aqua Liner المائى والذى تستطيعين أن تأخذيه معكً تحت الدُش حرفياً ولن يتأثر .

وهو أحد أكثر أنواع الكُحل إسوداداً فى الأسواق.

Vincent Oquendo فنان مكياج مُحترف والذى عمل مع Ashley Graham  و  Emma Roberts

30 دولار امريكى

اشتري الآن!

إن قلم كُحل Marc Jacobs Beauty Magic Marc’er Precision Pen لديه قوة بقاء حقيقية ولمسة حريرية غير لامعة.

إنه مثالى لرسمة عين القطة. Robin Black فنانة مكياج مُحترفة ومؤسسة Beauty Is Boring

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment