جمال حقائب

أفضل 15 حقيبة للمكياج حتى تحملى معك مُستحضرات تجميلك المُفضلة

أنها ظريفة المظهر مثلما هى مفيدة!!

سواء إذا كُنتى تحتاجين حقيبة كبيرة لإستخدامها بالمنزل أو أخرى صغيرة للسفر ، فلقد أحضرنا لكى بعض الخيارات البديعة والمتنوعة.

حقيبة من القُطن المُبطن

تبدأ من 17 دولار أمريكى

اشتري الآن!

هل هُناك شيئ أكثر كلاسيكية من حقيبة  Vera Bradley؟ حقيبة الماكياج الواسعة هذه تأتى فى مجموعة من الطبعات المختلفة.

الحقيبة الأظرف

38 دولار أمريكى

اشتري الآن!

لا يُمكنك أن تحصُلى على شيئ أكثر أنوثة من حقيبة Victoria’s Secret هذه.

فالحقيبة ذات لمسة اللون الوردى وشعار القلب المعدنى ستفاجئك فى كيفية الحفاظ على مستحضرات تجميلك مُنظمة.

الحقيبة ذات الجيوب

38 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إن Liebeskind معروفة بحقائبها الجلدية .ولكن هذه الحقيبة ذات المقصورات تُثبت أن هذه الشركة تعرف تصنع حقيبة رائعة من النايلون أيضاً.

قوة البوم بوم

90 دولار أمريكى

اشتري الآن!

يكادج يكون من المُستحيل ألا تبتسمى حينما تصلين لهذه الحقيبة ذات القُماش المخطط والتى تحتوى قمتها على بوم بوم منتفخة . تأكدى فقط أنه لا يوجد أحمر شفاة على أسنانك!

الحقيبة الثُلاثية

88 دولار أمريكى

اشتري الآن!

فى بعض الأحيان تكون ثلاثة حقائب أفضل من واحدة ، خصوصاً إذا كُنتِ ترغبين فى فصل مُنتجاتك حسب نوعها.

هذه الحقيبة الثُلاثية من وسيلة رائعة للحفاظ على مُستحضرات العين والوجه والشفاة كل فى مساحته الخاصة.

الحقيبة ذات الرسومات الجميلة

42 دولار أمريكى

اشتري الآن!

هذه الحقيبة القماشية يسهُل تنظيفها بفضل طلاء القماش المُغلف لها ، لذلك لن تقومى بإتلافها إذا قُمتى بإسقاط بعض أحمر الخدود عن طريق الخطأ على رسوماتها الرائعة.

الحقيبة الفلينية الغريبة

16 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إنها حقيبة ماكياج ذات شكل كلاسيكى ولكن بلمسة تصميمية غير متوقعة (مصنوعة من الفلين) ، فهذه الحقيبة من الفلين الحقيقى مُقاومة للماء من الداخل والخارج بشكل مُفاجئ.

حقيبة الرحلات الشفافة

38 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إن الحقيبة الشفافة رائعة حتى ترين ماذا تحملين ، ولكن هذه الحقيبة لديها لديها شخصية أكثر من مجرد رؤية ما بداخلها وذلك بفضل تصميمها الفريد ذو التصوير التجسيمى.

الحقيبة ذات الكلب الظريف

 20 دولار أمريكى

اشتري الآن!

حت وإذا كانت حقيبة يدك مصنوعة من قِبل مُصمم غال الثمن ، فلا توجد قاعدة تقول أنه لا يُمكنك أن يكون لديكى حقيبة ماكياج بالغة اللُطف تختبئ بداخلها.

الحقيبة الطولية

62 دولار أمريكى

اشتري الآن!

هل تحتاجين لشيء يُمكنه إستيعاب الكثير من المُنتجات ولكن بطريقةٍ ما يأخُذ مساحة صغيرة ؟ هذه الحقيبة النحيلة والواقفة من Cinda B هى موفر حقيقى للمساحة . وسهلة الحمل فى الأنحاء أيضاً ، وذلك بفضل يديها!

اشتري الآن!

طريقة أخرى رائعة للتوفير مساحة ، حقيبة المكياج النتى يتم تعليقها هذه مليئة بالجيوب ، لإرضاء الأنثى المُنظمة للغاية الموجودة بيننا.

كبيرة وجريئة

30 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إنها أكثر عرضاً من قدم ، وهذه الحقيبة ذات اللون الأزرق الزاهى من Sonia Kashuk تتميز بمقصورات متعددة لإضفاء المزيد من المساحة لأدوات تجميلك. وبالرغم من أنكِ يمكنك السفر بها بسهولة لكنها يُمكنها أن تُصبح حقيبة ماكياجك الرئيسية فى المنزل.

الحقيبة المُسطحة

30 دولار أمريكى

اشتري الآن!

حينما تكون مُغلقة ، فإن هذه الحقيبة تحمل المكياج مثل أى حقيبة أخرى ، ولكن حينما يتم فتحها فإنها تُصبح مُسطحة تماماً كى تعرض لكى كُل مُنتجاتك فى نفس الوقت. للفتاة المُحبة للماكياج ذات الحقيبة المُتكدسة فإن هذه الحقيبة سوف تاخذ دقيقة من وقتك كى تبدئي فى روتينك الصباحى.

الحقيبة الكلاسيكية الذكية

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment