العناية بالبشرة جمال

أفضل 9 علاجات من بيروكسايد البنزويل لعلاج حب الشباب العنيد

 لقد حان الوقت للقضاء على عيوب البشرة

إليك كيفية التغلبعلى حب الشباب : عن طريق القضاء على خلايا الجلد الميتة ومكافحة إنسداد المسام الدهنية. والمفتاح لذلك؟ أصبحت العلامات التجارية  التى تقوم إستخدام مكون بيروكسايد البنزويل من أجل إسراع هذه العملية يقومون بإستخدام الأكسجين لإزالة السموم من المسام وإخراج الدهون المتراكمة. تسوق  من أقوى علاجات بيروكسايد البنزويل الموجودة فى الأسواق من الأسفل، كى تُخلص البشرة من حالات حب الشباب سواء البسيطة أو القوية.

Clean & Clear Advantage 3-in-1 Exfoliating Cleanser

5 دولار أمريكى

اشتري الآن!

Clean & Clear سوف يجعلك تستيقظ ببشرة رائعة بهذا المُقشر المُتعدد الإستخدامات . والذى يتميز بوجود 5% بيروكسيد البنزويل للتقشير ، العلاج ، والذى يحول دون تراكُم الجلد الميت والشوائب، هذه التركيبة المقاومة لحب الشباب مليئة بالحبيبات الصغيرة والتى تجعل من غسيل وجهك عملية مليئة بالمرح.

Derma Topix Benzoyl Peroxide 10% Wash

19 دولار أمريكى

اشتري الآن!

أنه شيئ رائع حينما يستطيع أن يقوم مُنتج بإزالة حب الشباب بسرعة ، ولكن الأفضل من ذلك هو أن يًقال أن هناك مُنتج قادر على منع حب الشباب من الظهور مرة أخرى . إن تركيبة Derma Topix’s powerful 10% benzoyl peroxide تضمن أن يبقى حب الشباب بعيداً ، عن طريق حماية البشرة من البكتيريا المُسببة للحبوب.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment