ديكور المنزل

أفضل 20 وسادة سرير للحصول على أقصى راحة أثناء النوم

التقييمات لا تكذب، ونعرف جميعا أن الناس يأخذون النوم على محمل الجد، وهو السبب الذي جعلنا نفحص المواقع للحصول على أفضل 20 وسادة سرير حصلت على أعلى التقييمات، للحصول على مزيد من الراحة أثناء النوم. وإليك أفضل الوسائد عامة، بالإضافة إلى أنواع محددة من هذه الوسائد:

وسادة سرير كاسبر

75 دولار

اشتري الآن!

الأفضل تقوسا

وسادة سرير كاسبر هي المناسبة لأولئك الذين يحبون التمسك بالوسادة أثناء النوم وعدم انجرافها، فسيشعر النائم وكأنه يعانقها أثناء النوم. لذا نوصي بهذه الوسادة للأشخاص الذين يفضلون النوم على ظهرهم، أو الذين يدعمون أنفسهم أثناء النوم باستخدام وسائد متعددة وذلك لأنها واحدة من الوسائد الأكثر ثباتا ضمن القائمة، فستشعر وكأنك تنام على وسادتين في وسادة واحدة.

تم تصنيع هذه الوسادة بطبقة خارجية من القطن، كما أن الأنسجة تعتمد على عاملي التبريد والطراوة، لذا فهي مناسبة جدا لفصل الصيف والربيع.

وسادة Charter Club Vail Elite European

تبدأ من 170 دولار

اشتري الآن!

الأفضل من حيث الشكل الرسمي مع كثافة مخصصة

لا يهم شكل السرير أو ما يتكون منه، أو إن كنت تخلط بين العلامات التجارية وأنواع الوسائد المختلفة، فإنك ستحصل على مخاطرة أن يظهر سريرك بشكل غير منظم ومنمق. لحسن الحظ، فـ Charter Club Vail Elite European واحدة من الوسائد الأعلى تصنيفا في القائمة، خاصة من قبل الطبقة الراقية، وذلك بغض النظر عن كثافتها، لذلك فإن كان لديك ميول مختلفة أنت وشريكك عن الفخامة، سيكون السرير دائما مختلف وأنيق مع هذه الوسادة.

وسادة L.L. Bean Down-Alternative Damask

تبدأ من 38

اشتري الآن!

الأفضل من حيث النعومة

تتاح هذه الوسادة بمجموعة متنوعة من الكثافة وحجمين مختلفين لمناسبة أي حجم من السرير، إنها رائعة بكل ما تحمله الكلمة من معنى. فهي مثالية لأولئك الذين يعانون من مشاكل عند سقوط رأسهم إلى الأسفل، ولكن للذين يفضلون وسادة تقليدية رقيقة.

Bedgear Dawn 1.0 Performance

199 دولار

اشتري الآن!

الأفضل للمستيقظين مبكرا

إن كنت قد فعلت كل الوسائل الممكنة كل يوم لخلق لحظات نوم حالمة والاستيقاظ مبكرة، ولكن مازلت تستيقظ وأنت تشعر وكأنك قد استنزفت تماما، فإنك بحاجة إلى بعض التعزيزات الإضافية المبتكرة. فهذه الوسادة لديها طبقة سفلية (عظيمة لهؤلاء الذين ينامون على بطنهم) كما أنه تم تصنيعها اعتمادا على دقة هندسية لحصولك على أعلى راحة وانتعاش وأنت نائم، لضمان الاستيقاظ المريح مبكرا. ويتكون النسيج الخارجي لهذه الوسادة من مادة فير تكس، والتي تعادل درجة حرارة الجسم لتشعرك دائما بأن الجو لطيف وبارد، كما أن بناءها الداخلي يضمن تخفيف الضغط لتتفق مع أي حجم وشكل للنائم دون أن يتشوه شكلها.

وسادة لتخفيف آلام الرقبه Cushy Form Pain Relief Knee

26 دولار

اشتري الآن!

الأفضل لأصحاب آلام الرقبه

بالنسبة لأولئك الذين يعانون من آلام في الرقبه، عرق النس، أو ارتفاع درجة الحرارة أثناء الليل، فإن الحصول على نوم مريح وهادئ يبقى خيار غير مطروح لهم، حتى ولو كانوا على استعداد لترك كل هذه الأفكار والآلام من عقلهم والذهاب إلى النوم بالفعل. هذه الوسادة الأكثر مبيعا  من Cushy Form مناسبة لهؤلاء الأشخاص حيث تبقي ارقبه والعمود الفقري في اتساق أفضل، هذا بالإضافة إلى أن غطائها القادر على التنفس والغسل سيساعد على إبقاء جسدك باردا تحت الأغطية.

Dream Science by Martha Stewart Memory Foam Gusset

تبدأ من 100 دولار

اشتري الآن!

الأفضل للذين ينامون على جنبهم

الأشخاص الذين يفضلون النوم على جنبهم يحبون أن يشعروا وكأنهم متمركزين ونائمين في سبات عميق، فهذه الوسادة المرنة والمريحة ستساعدهم في الحصول على هذا، كما أنها واسعة بما يكفي للالتفاف حولها وحضنها أثناء النوم.

وسادة Sealy Posturepedic 300-Thread Count Maintains Shape Firm

تبدأ من 30 دولار

اشتري الآن!

الأفضل للنائمين على ظهرهم

وسادة السرير متوسطة الكثافة قد تبدو وصف غامض لك، ولكن إن كنت من محبي النوم على ظهرك فستعلم أن هذا النوع من الوسائد هو الأكثر مثالية لك. حيث تحافظ هذه الوسادة على دعم الرأس والعنق لإبقائهم في وضعهم الطبيعي أثناء النوم، كما أنها لينة بما يكفي حتى لا تسبب أي تصلب. هذه الوسادة ستساعد أصحاب النوم على الظهر في الحصول على نوم هادئ، مريح وسليم.

وسادة Wamsutta Dream Zone Synthetic للنائمين على بطونهم

تبدأ من 70 دولار

اشتري الآن!

الأفضل للنائمين على بطنهم ومعدتهم

هؤلاء الذين ينامون على بطونهم في حالة إلى وسادة أنعم ومريحة، وذلك حتى لا يستيقظ أثناء نومه بسبب آلام في الرقبة. وتتميز هذه الوسادة بالرحة والنعومة كما أنها تأتي بنسيج داخلي مضاد للميكروبات، لذلك لا داعي للقلق من وجود اتصال دائم بين وسادتك ووجهك وفمك.

وسادة كل الأوضاع Serta 2-in-1 Reversible Gel Memory Foam

100 دولار

اشتري الآن!

كل الأشخاص لا ينامون في نفس الوضعية والاتجاه طوال الليل، فأحيانا قد تجد نفسك نائم على ظهرك وتستيقظ وأنت على بطنك، لذا فإن هذه الوسادة المريحة مثالية لهؤلاء الذين لا وضع لهم. كما أن شكلها يتميز بالفخامة. هذا بالإضافة إلى أن الكثير من المراجعين لهذه الوسادة أكدوا أنها تساعد في وقف الشخير المستمر! إنها رائعة، أليس كذلك؟

وسادة Coop Home Goods Shredded Memory Foam

تبدأ من 35 دولار

اشتري الآن!

الأفضل من حيث الرفع

وسادة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن وسادة مرتفعة وعالية، ومختلفة عن متوسطة الكثافة. حيث يسمح بناءها من البوليستر والخيزران إلى الحصول على الشكل المثالي، في حين أن المواد المصنوعة منها في حد ذاتها داعمة بشكل لا يصدق لجميع الأوضاع أثناء النوم.

وسادة Sleep Innovations Memory Foam Contour

تبدأ من 20 دولار

اشتري الآن!

الأفضل لأصحاب آلام الرقبة

إن كان التخفيف من آلام الرقبة أمر في غاية الأهمية بالنسبة لك، فإن هذه الوسادة المناسبة لميزانيتك ستكون الأمثل لك، حيث تتوافق هذه الوسادة مع انحناءات العمود الفقري الطبيعية الخاصة بك، كما أنها ستسمح لرقبتك وظهرك بمزيد من الاسترخاء، لتستيقظ وأنت تشعل بألم أقل وراحة ليس لها مثيل.

Simmons Beautyrest الحاجزة لمسببات الحساسية

27 دولار (زوج من الوسادات)

اشتري الآن!

الأفضل لمكافحة مسببات الحساسية

هذه المجموعة المرنة مثيرة للإعجاب حقا، خاصة مع هذا السعر المنخفض،  فإن كنت تريد إبعاد الأذى عن عنقك والاطمئنان على راحتك أثناء النوم، فـ وسادة السرير هذه مناسبة لك، خاصة وأنها تناسب كافة وضعيات النوم سواء لك أو لشريك حياتك. أما الميزة الأكبر في هذه الوسادة فإنها تحجز الحساسية وتبقي الغبار بعيدا عنك للحصول على نوم آمن ومريح وهادئ.

تبدأ من 20 دولار لكل واحدة

اشتري الآن!

الأفضل من حيث القيمة

اختر ما يناسبك من هذه المجموعة المتألقة من وسائد رالف لورين، ما يميز هذه الوسادة احتوائها على غطاء من القطان هذا بالإضافة إلى ملئها بشكل سلس وبتصميم فخم. هذا بالإضافة إلى السعر المميز لهذا النوع من الوسائد، نوصي بهذه الوسادة لغرف الأطفال والضيوف.

Simmons Beautyrest Pima Cotton Extra Firm

46 دولار لزوج من الوسادات

اشتري الآن!

الأفضل في الصلابة

سيحب الأشخاص الذين يفضلون الوسادة الصلبة وسادة السرير هذه والتي هي مصنوعة 100% من القطن، كما أنها صديقة جدا لأصحاب الميزانيات القليلة. جانب من هذه الوسادة يأتي بشكل مسطح، بينما يأتي الأخر في شكل أكثر تنوع وهو ما يجعلها مثالية للنوم، فضلا عن أنها الأفضل لمحبي القراءة قبل النوم، والذين يفضلون أن يتكأون عليها أثناء ممارسة هوايتهم بالقراءة.

Standard 310 المضادة للحساسية

81 دولار لزوج من الوسائد

اشتري الآن!

الأفضل في الشكل

هذه المجموعة من الحجم الكبير مريحة بشكل لا يصدق، كما أنها مثالية للذين ينامون على ظهورهم أو جنبهم. إذا كنت ترغب في وسادة تشبه تلك الموجودة في الفنادق الفاخرة مع بناء مرن وسلس وغير صلب فإن وسادة السرير هذه ستكون الخيار الأكثر راحة لرأسك.

وسادة تنظيم درجة حرارة الجسم

تبدأ من 60 دولار

الأفضل من حيث تنظيم درجة الحرارة

إن كنت تحب الشعور بملمس بارد على وجعك أثناء النوم، فإن هذه الوسادة المتنفسة والحساسة للحرارة ستساعدك في الشعور بملمس بارد وستبقي وجهك بعيد عن الدفء الكبير في منتصف الليل، وذلك بفضل نسيج التبريد المصنوعة منه هذه الوسادة. لذا فهي مثالية للذين يبحثون عن منظم للحرارة أثناء الليل.

Coyuchi Down

تبدأ من 148 دولار لكل واحدة

اشتري الآن!

ستنعم مع هذه الوسادة بليلة نوم هنئية كل يوم، فأصحاب النوم على الجانب والبطن سيشعرون مع وسادة السرير هذه بالراحة خاصة أثناء النزول عن مستواهم الطبيعي أثناء النوم. تتميز هذه الوسادة أيضا بصناعة 100% من القطن مع تعبئة رقيقة وخفيفة، وهو ما جعل الكثيرون يصفون النائمين عليها بـ “الغرق في النوم”.

Brooklinen Down

89 دولار

اشتري الآن!

الأفضل من حيث النعومة

ناعمة، مضادة للميكروبات، ومصنوعة من ريش الأوز، فهي حقا مناسبة للأشخاص الذين لديهم حساسية، أو هؤلاء الذين يعشقون النوم الناعم الذي لا مثيل له. كما أن الغطاء مصنوع من 500 خيط من القطن المصري الناعم، وبالتالي فستحصل على فخامة ونعومة عالية.

Land’s End Memory Foam

تبدأ من 69 دولار

اشتري الآن!

الأفضل من حيث الاسفنج

المشكلة مع بعض التصميمات كثيفة الاسفنج أنها تميل إلى جعل درجة حرارة الجسم أكثر دفئا من الوسادات التقليدية، ولكن هذه الوسادة تتميز بتصميم يسمح بتدفق الهواء، لذا فهي تقضي على هذه المشكلة.

Hastens Eco الناعمة الفخمة

تبدأ من 25 دولار

اشتري الآن!

الأفضل من حيث النقاء

نعم سعرها باهظ جدا، فهي تبدأ من 520 دولار للحجم الكبير، وللأحجام الأكبر ستكلفك أكثر من ذلك، ولكنها تستحق هذا المبلغ خاصة وأنها منصوعة من ريش الأوز الناعم بنسبة 100%، وهي ما ستجعلك تشعر بالفخر والنقاء عند وضع رأسك عليها أثناء النوم. كما أن غطاء هذه الوسادة يمتص الرطوبة خمس مرات أسرع من الأقمشة التقليدية الأخرى، كما أنها تبث الترطيب مرتين أسرع من منافسيها.

للأسف، هذه الوسائد لم تعد متاحة بعد للطلب عبر الإنترنت، ولكن يجب لك زيارة متجرها المحلي (الموجود في معظم المدن الكبر) وذلك من أجل شرائها.

عن المؤلف

شيماء رءوف

صحفية وكاتبة مصرية، مهتمة بالشأن الاجتماعي، التقني والتكنولوجي.

Leave a Comment