ديكور المنزل

افضل انواع الطاولات التى يتم إستخدامها علي السرير

لتسهيل تناول الطعام أو العمل دون ان تضطر لمغادرة سريرك إليك هذه الطاولات الرائعة

مكاننا المفضل لتناول الطعام او الاسترخاء او انجاز بعض العمل سيكون اثناء إستلقائنا على السرير ، ولقد وجدنا 15 نوع من انواع الطاولات التى يمكنك استخدامها على السرير فى أغراض تتعدى تناول وجبة الإفطار بل تستخدم كسطح مستقيم ومنظم تستطيع عمل أى شىء عليه تقريبا خلال لحظات.

Sofia + Sam Multi Tasking Laptop Bed Tray

اشتري الآن!

مصنوعة من خشب البامبو المصبوغ بلون الكستناء ، هذه الصينية متينة ومتعددة الاستخدامات، يمكن رفع النصف الأيسر من السطح السلس والواسع فيها ، وهى مجهزة بشفة قابلة للإزالة في الجزء السفلي للحفاظ على ثبات الاوراق أو جهاز في مكانه، كما يمكن للفتحات ذات المسافة الناتئة الموجودة في الجزء العلوي أيضًا الاحتفاظ بهاتفك وجهازك اللوحي في وضع الاستعداد ، ويوجد درج مخفي أسفل تلك الشرائح لحمل جميع الإضافات!

لا تقلق أيها الأعسر اليد …. هناك نموذج معدل من هذا المكتب المحمول تلائم استخدامك أيضاً.

 TaoTronics Foldable Laptop Table

 

اشتري الآن!

سواء كان أفضل وضع لانهاء عملك هو  وضع الوقوف أو أن تستلقي في وضع أفقي تمامًا ، فإن هذا المكتب المحمول سوف يفى باحتياجاتك، حيث تتكيف أرجله القابلة للطي مع خمسة ارتفاعات مختلفة ، بحيث يمكنك استخدامها على سطح كمكتب دائم .

يمكن للصينية ان تميل للامام حتى 15 أو 25 أو 30 درجة لجعلها أكثر راحة.

تضمن سداداتها القابلة للسحب فى الاسفل عدم انزلاق الأقلام والأقراص اللوحية ، ويمنحها السطح الخشبي المصقول مظهرًا حديثا أكثر أناقة .

LapGear Designer Lap Desk

اشتري الآن!

بالرغم من أنها مناسبة أكثر للكتابة واستخدام الكمبيوتر اللوحي ، فإن هذا النوع من صينية السرير المزود بوسادة هوائية يساعدك على العمل بشكل مريح من أي وضع جلوس، يشتمل السطح على فتحة ضيقة لتثبيت الهاتف ، وحزام زاوية مطاطي لحفظ ورقاتك واقلامك في مكانها ، وشفة بارزة في القاعدة للحفاظ على كلتا يديك خاليتين.

 Winsome Wood Benito Bed Tray

اشتري الآن!

بالنسبة لأولئك الذين يستمتعون بوجبة خفيفة في منتصف الليل علي المنضدة الجانبية (أو في السرير … إذا كنت تأكل بعناية شديدة) ، فإن هذه الصينية الخشبية المركبة  توفر سطحًا مثاليًا للعمل ولتناول الطعام .

المقابض على كلا الجانبين تسمح بحمل سهل ، وتضيف الصورة الظلية المتدرجة لمسة عصرية لطيفة.

Elite Creations Bathtub Caddy & Laptop Bed Desk

اشتري الآن!

على الرغم من أن هذه المنضدة المصنوعة من خشب البامبو قد تكون مرتفعة الثمن نسبيا إلا أنه من الجدير بالملاحظة أنك ستحصل على وحدتين في واحد – الأرجل يتم طيها الى الأسفل والجزء الأوسط من المقصورة يتحول بسهولة إلى رف بعرض البانيو! أينما اخترت الاستلقاء والاسترخاء ، فإن هذا المكتب المحمول مجهز أيضاً بدرجين عميقين كبيرين، وكذلك فتحات مسننة لكل من كوب الشرب وزجاجة النبيذ ، وبها مساحة واسعة لجهاز كمبيوتر محمول أو لرفع كتاب الى وضع مريح للقراءة.

Greenco Bamboo Foldable Breakfast Table

اشتري الآن!

مع وجود الكثير من محتويات الفيديو الرائعة التي يمكنك الاختيار من بينها ، يمكنك أن تجد نفسك فى احدى حالات الحنين الى الماضى الذى يتضمن العودة إلى الوجبات الجاهزة السابقة الاعداد “وجبات العشاء التلفزيوني” وأنت ملتصق بشاشة التلفاز. هذه الصينية مصنوعة من خشب البامبو ، وهي ذات سعر ملائم واسطح قابلة للطي حيث تعد سطح لتناول الطعام قوي وسهل الاستخدام والتنظيف خلال تلك اللحظات التي لا يمكن تفويتها من الفيلم.

Design Styles Laptop Tray Table

اشتري الآن!

هذه الصينية العلبة مزودة بقشرة من الخشب وأرجل معدنية انسيابية يتم طيها عندما لا تكون قيد الاستعمال.

يميل الجانب الأيسر من الصينية إلى الاعلى لتوفير سطح أقرب للكتابة (فليسعد من لديه يد عسراء) أو استعراض شاشة الجهاز لوحي.

 Pottery Barn Wood & Woven Breakfast Tray

اشتري الآن!

واسمها يعبر عن كل شيء من وظائفها – هذه الصينية ذات اللون الابيض الباهت الرائعة كانت مصنعة لتقديم وجبات الإفطار في السرير، قم بالاستفادة من صباح يوم الأحد فى الاسترخاء عن طريق تحويل هذا الصينية إلى بقعة لوجبة (الإفطار – الغداء) المشتركة الخاصة بك فى السرير.

Honey-Can-Do Lap Desk

اشتري الآن!

قم بصفقات العمل أثناء تمددك على الأريكة أو في السرير ، وهذا المكتب للاب مثالي للطلاب وأي شخص آخر يتمتع بالعمل فى الوضع الأفقي ، الوسادة المريحة بها أسفل سطح المكتب تمنع الأرجل من الوصول الى درجة حرارة زائدة من جهاز كمبيوتر محمول ساخن.

PBteen Wood & Metal Lapdesk

اشتري الآن!

تمنحك هذه الأرجل الرفيعة الرشيقة الموجودة في هذا المكتب للكمبيوتر المحمول مع الفتحة المثالية من الخشب المصقول جمالاً مستوحى من منتصف القرن على نطاق أصغر.

انها مثالية لجلب الكمبيوتر المحمول الخاص بك إلى الأريكة أو إلى السرير دون الحاجة إلى وضعه على ساقيك.

SONGMICS Bamboo Adjustable Laptop Desk

اشتري الآن!

إذا كنت شخصًا يعمل أو يشاهد فيديو من الكمبيوتر المحمول لساعات طويلة في كل مرة .

ففكر في الحصول على صينية سرير خشبية قابلة للطي من الخيزران للمساعدة على إطالة عمر الجهاز.

تسرب قواطعها الكثيرة الحرارة من جهازك .

كما تحتوي على مروحة تعمل بميزة USB مدمجه في الجزء السفلي والتي تعمل على تبريده بشكل أكبر.

كما يميل سطح الكمبيوتر المحمول إلى توفير وضع للكتابة مريح أكثر.

، بينما يكون الجانب الثابت متاحًا لتدوين الملاحظات على الورق.

 Winsome Wood Cambridge Lap & Bed Desk

اشتري الآن!

لا يجب أن تتوقف الحياة إذا كان عليك البقاء في السرير لفترة طويلة – قم بتحويل سريرك إلى محور إنتاجي مع هذا المكتب الخشبي الداكن المعد للاب توب، استخدم الافقى المسطح للكتابة واستخدام الازرار ومقصورات التخزين على الجوانب لجهاز الكمبيوتر اللوحي أو لمواد القراءة الإضافية.

Beechwood Folding Bed Tray

اشتري الآن!

هذا التصميم الذي لا يحتوي على الرتوش مناسب تمامًا لمنح جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك ارتفاعًا ملائما في الليل لمستوى النظر خاصة عندما تصل الى درجة الإجهاد فى العمل.

الطبقة العلوية البيضاء سهلة التنظيف ومدعومة بإطار خشب أملس قابل للطي.

CB2 Acrylic Bed Tray

اشتري الآن!

تتمتع بيوم كسول مع مشاهدة الأفلام وحلقات المسلسلات على موقع  Netflix في السرير؟

شاهد برنامجك المفضل من فوق صينية السرير المصنوعة من الأكريليك ذات التصميم المنحني لذلك لن تشعر بالحرارة من الكمبيوتر المحمول على رجليك، التصميم العصري لها رائع ، لكنه شفاف أيضًا تمامًا ، لذلك لن يسرق انتباهك من عروضك المفضلة.

 Offi Overlap Tray

اشتري الآن!

للاستخدامات المتعددة في وقت متأخر من الليل هذه الصينية المعدة للاستخدام فوق السرير قد تكون قادرة على مواكبة حجم عملك!

يضع الخشب المنحوت القوي الكمبيوتر المحمول مباشرة في متناول يدك .

بينما يضمن الرف المضمّن والمبطن بالفلين إمكانية الوصول بسهولة إلى قهوتك.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment