صيحات الموضة ملابس خارجية

أفضل 10 من المعاطف الخفيفة حتى يسهُل الإنتقال لفصلي الخريف والربيع

تألقى بنوع جديد من ملابس الخروج.

عند إقتراب موعد الخريف أو الخريف فنحن نشعر بالسعادة الغامرة مع اليقطين والبهارات والسترات المُريحة! إحتفلى بالتغيرات الموسمية بإرتداء أحد تلك المعاطف الأنيقة والخفيفة الوزن.

إنه يبدو وكأنه نُسخة عصرية من الكارديجان الخاص بكى والذى تثقين به، فهذا المعطف الخفيف (داستر) والذى يلتف حول الخصر مصنوع من القُطن الناعم المُتماسك. إنه مثالى للأيام التى تأتى بنسمات خفيفة (أو تقضية بعض الوقت فى غرفة مفتوحة للرياح العاتيه) .

إن المعطف الخفيف قد يكون بدون أكمام أيضاً. النقوش الهندسية المُلونة تجعل هذا المعطف ينبض بالحياة فى خزانة ملابسك للجو الدافئ. جربى أن تقرنيه مع فساتين بيضاء أو مع الجينز حتى تتألقين فى مكتبك.

اشتري الآن!

إعطى ملابسك الأُحادية اللون لوناُ رائعاً مع هذه الإضافة خفيفة الوزن. نحن نحب هذا اللون الفيروزى خاصة (نادراً ما تعثُرى عليه!) وإسترخى بسهولة مع لمحة الدرابيه (الإنسدال).

اشتري الآن!

إنه معطف واحد سيليق بجميع ملابسك. فقط ضعى هذا المعطف الخفيف على أى شيئ وكُل شيئ – إنه الأبيض الذى يليق على كُل ملابسك بين جميع الملابس البيضاء. وسعره رائع أيضاً!

160 دولار أمريكى

اشتري الآن!

هل ترغبين بشيئ أكثر تفصيلاً ؟ إذن فلا تُفوتى معطف Topshop . ذو نسيج أبيض وأسود وهو يبدو غير تقليدى ، ومع ذلك فهو سهل أن يتلائم مع ملابسك للغاية.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment