ملابس خارجية موضة

أفضل 12 معطف بنقشة جلد الفهد والتي ستجعلك تعشقين نفسك بهم

هناك اختلاف كبير في الأذواق حول نقشة جلد الفهد وإذا كانت تليق لكل الملابس أم لا. ولكن إجابتنا دائمًا هي نعم! فإن إضافة بعض اللمسات المنقطة العصرية إلى مجموعة معاطفك ستجعل ملابسك تبدو رائعة.

H&M Faux-Fur Coat

80 دولار أمريكي

إن هذا المعطف بلا ياقة وبقصة مستقيمة ونقشة الفهد يمنحك روح الستينات. يمكنك ارتدائه مع كل شيء كالفساتين السوداء و التيشرتات المطبوعة لتطلّي ببريق ساحر.

Gap Leopard Faux-Fur Coat

168 دولار أمريكي

من المؤكد أن ترك سريرك في صباح الشتاء ليس أمرًا سهل، ولكن هذا المعطف المصنوع من الجلد الصناعي الفاخر سيدفئك كأنه لحاف سريرك. و

ننوهك أن عليك شرائه أصغر من مقاسك بمقاس واحد لكي يليق بك تمامًا كما أفادت آراء الناس.

House of Harlow 1960 Perry Faux-Fur coat

278 دولار أمريكي

اجعلي مظهرك يبدو مميزًا مع معطف جلد الفهد الطويل ذو الظلال المتباينة.

يضيف جزئه الأمامي مزدوج الصدر حركة إضافية، كما أن شكله مناسب للطلّات الصباحية والمسائية.

By the way. Dallas Faux-Fur Coat

120 دولار أمريكي

إذا كنتي ترغبين بشراء معطف ذو حواف مميزة، فإن ياقة هذا المعطف الواسعة ستعطيك مظهر محبب وعصري. كذلك إن فروه الصناعي سيشعرك بالراحة أكثر من الجواكيت الجلد المعتادة.

Old Navy Leopard-print Cardi-Coat

60 دولار أمريكي

إن هذا المعطف المحبوك من الصوف يناسب الطقس المعتدل إلى أبعد الحدود. جربيه مع جينز و تيشرت لكي تحصلين على مظهر طبيعي ومتناسق مع بعضه.

Halogen Wool-Blend Coat

199 دولار أمريكي

إن هذا المعطف الصوفي غير تقليدي وأكثر ما يميزه هو نقشته المرحة. يسمح لك مقاسه الفضفاض أن تلبسي تحته العدد الذي تريدينه من البلوزات.

Club Monaco Millennie Coat

498 دولار أمريكي

يعرض هذا المعطف نقشة جلد الفهد بطريقة بارعة. كما أنه جدير بالشراء لأن تصميمه بسيط حيث تستطيعين ارتدائه كل يوم.

T Tahari Marla Leopard Wrap Coat

180 دولار أمريكي

ستحبين أن تغطي نفسك بمعطف نقشة الفهد هذا. وسيضيف حزام الوسط لمسة لطيفة له، حيث كتب الناس في التقييمات أنهم تلقوا الكثير من المديح ممن حولهم على المعطف. وتحميك القلنسوة من هبّات الثلج المفاجئة.

Rebecca Taylor Faux-Fur Jacket

395 دولار أمريكي

تقدم لك ماركة Rebecca Taylor هذا الجاكيت الذي يمنحك أناقة نهارية بقصته الغير متكلفة. سيضيف لمسة رائعة لخزانة ملابسك اليومية، كما يمكنك ارتداء حافته الأقصر في فصل الربيع أيضًا.

Theory Clairene Faux-Fur Coat

695 دولار أمريكي

رغم أن هذا المعطف باهظ الثمن بعض الشيء، إلا أنه الأكثر مبيعًا في كل مكان. يشبه فراءه الصناعي جلد البقر، مما يجعله مناسب لكل من يفضل أن يكون أقل تكلفًا.

Volcom Fureals Faux-Fur Coat

129 دولار أمريكي

يسمح لك هذا المعطف بنقشته أن تطلقي العنان لنجم الروك بداخلك.

اجعليه دائما في متناول يدك ليبقيك دافئة في أيام الشتاء الكئيب فضلًا عن مظهره الفاتن ببطانته الوردية المصنوعة من الساتان.

Alice + Olivia Kinsley Faux-Fur Coat

795 دولار أمريكي

إذا كنت مولعة بالأشياء الريشية المنفوشة، فإن هذا المعطف المترف هو ما تبحثين عنه! اشعري بالراحة إلى أقصى الحدود وأنتي ترتدين معطف بطول الركبة ذو ألوان متباينة والذي سيبقى عصري في السنوات القادمة.           

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment