موضة

أفضل أنواع محافظ الرجال على الإطلاق

تأتي محافظ الرجال بجميع الأشكال والأحجام ولكن هناك شيء واحد مؤكد: إنها جزء أساسي من أغراض لكل شخص. يغطي هذا الدليل أفضل المحافظ في مجموعة متنوعة من الأنماط، بما في ذلك التصميمات الرفيعة والصغيرة.

Pioneer Carry Molecule Card Wallet 

https://www.pioneercarry.com

اشتري الآن!

صنع حامل البطاقة هذا من قماش النايلون ripstop 10xD المصنوع من خيوط البولي إيثيلين، والذي يكون كوزن أقوى بعشر مرات من الفولاذ. إن صناعته متينة وخفيفة الوزن بشكل لا يصدق، وتصد كلاً من الأوساخ والماء. إنه الحجم المناسب فقط للضروريات اليومية – فهو يحمل ما بين أربع وست بطاقات أو فواتير مطوية في ثلاث فتحات.

أفضل نوع من محافظ الرجال اليومية
Tanner Goods Utility Bi-fold 

https://www.tannergoods.com

اشتري الآن!

تأسست Tanner Goods عام 2006، ولا تضيف أي تفاصيل مبالغة عند صياغة مجموعة محافظها. مثال على ذلك: تستخدم الشركة نفس الجلد لكل قطعة لضمان مطابقة الألوان بدقة. يبلغ حجم هذه المحفظة أمريكية الصنع 3.5 أونصة. تتضمن الميزات الداخلية ست فتحات للبطاقات وجيب واحد للنقد. يمكن حفر اسمك عليها مقابل 20 دولارًا إضافيًا.

أفضل محفظة لحفظ جواز السفر
Red Wing Heritage Passport Wallet

https://www.redwingheritage.com

اشتري الآن!

تم قصها وخياطتها في ولاية مينيسوتا من الجلد المدبوغ، وتتميز محفظة جوازات السفر هذه بثلاثة جيوب للفواتير والمفكرة أو جواز سفر وفتحتين للبطاقات. أصدرت شركة Red Wing مجموعة منتجاتها الجلدية في عام 2017 مستخدمةً مجموعة من الجلود من S.B، تم وضع شعار العلامة التجارية بالكامل على الجزء الخارجي من كل قطعة.

أفضل محفظة لحمل البطاقات
J.Crew Leather Card Holder

https://www.mrporter.com

اشتري الآن!

يتميز حامل البطاقة، المصنوع من الجلد الإيطالي الأخضر، بفتحتين للبطاقة الخارجية وحجرة مركزية للفواتير المطوية أو غيرها من الضروريات. يوجد شعار العلامة التجارية على الجزء الخارجي للحامل.

أفضل محافظ رفيعة قابلة للطي
Best Made Co. Leather Bi-fold Card Holder

https://www.bestmadeco.com

اشتري الآن!

تحتوي هذه المحفظة القابلة للطي، المصنوعة من الجلد المدبوغ، على ثلاثة جيوب أكبر (فتحتان داخليتان، واحدة خارجية) واثنين من الفتحات الأصغر (كلاهما داخلي). إن الجلود الألمانية فريدة من نوعها مع مرور الوقت لأنها تعطي سواد مع الاستخدام.

أفضل محفظة ثنائية الطي
Joshu and Vela Billfold

https://joshuvela.com

اشتري الآن!

صُنعت هذه المحفظة وخُيطت من جلد Vacchetta الطبيعي في سان فرانسيسكو. يتميز التصميم بجيبين للبطاقات (والتي يمكن أن تحمل كل منها أربع بطاقات) وفتحة للفواتير.

أفضل محفظة مستطيلة
Billykirk No. 262 Small Trucker Wallet

https://www.billykirk.com

اشتري الآن!

تتميز هذه الحقيبة المصنوعة من الجلد الأمريكي بأنها مصنوعة من الجلد المتين مع إكسسوارات من النيكل أو النحاس الأصفر، وهي صغيرة بما يكفي لتناسب جيبك الخلفي. يتميز الجزء الداخلي بفتحتين للبطاقات أو النقود وحجرة للعملات المعدنية.

أفضل محفظة لجواز السفر
Winter Session Passport Wallet

https://www.winter-session.com

اشتري الآن!

تتميز هذه المحفظة بتصميمها البسيط المكون من قطعة واحدة، المصنوع من جلد Horween المدبوغ بحجم أربعة أونصات.

يتميز الجزء الداخلي بجيب جواز السفر وفتحتين للبطاقات وحجرة واحدة للفواتير والإيصالات.

أفضل محفظة للموبايل
Bellroy Phone Wallet

https://bellroy.com

اشتري الآن!

تحتوي محفظة الهاتف هذه على بطانة من الألياف الدقيقة وحواف مجوفة. إلى جانب الاحتفاظ بهاتفك تحتوي المحفظة على مساحة تصل إلى خمس بطاقات وبطاقة SIM إضافية. متوفر بثمانية ألوان، كما أنه مدعوم بضمان لمدة ثلاث سنوات.

أفضل محفظة بسوستة
Bellroy Card Pocket

https://bellroy.com

اشتري الآن!

يمكن أن تحمل محفظة السوستة هذه بين أربع و 15 بطاقة، إلى جانب العملات المعدنية والفواتير المطوية. يحتوي أيضًا على فتحة لبطاقة SIM، وتتوفر بثلاثة ألوان من الجلد الملائم للبيئة.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment