الأجهزة الأجهزة الصغيرة

أفضل الخلاطات الكهربائيه لعمل مشروبات مخفوقة ومُجمدة رائعة

قُم بأخذ مشروباتك المُثلجة والمخفوقة للمستوى التالى وإستثمر أموالك فى خلاط عالى الجودة والذى لن يخذلك.  إصرف 30 دولار فقط من ميزانيتك لشراء خلاط إقتصادى ، وسوف تقوم بعمل مشروبات مخفوقة خلال بضع ثوان . إصرف 400 دولار متباهيا بالحصول على ماكينة عمل عصير المُجمدة ، وسوف تُقضى الصيف بأكمله وانت تقدم المشروبات للضيوف فى حفلاتك . قُم بتصفُح خياراتنا الذى إنتقيناها لك من أفضل 21 خلاط للمشروبات الباردة فى جميع النطاقات السعرية.

SMEG Blender

من 250 دولار أمريكى 

الأفضل للوضع على الطاولة

اشتري الآن!

هذا الخلاط ذو تصميم القديم والذى يشبه تصميمات الخمسينات ويأتى بخمس ألوان . ولكن الأهم من ذلك أنه قد تم تصميمه بواسطة عائلة الحدادين الإيطالية الشهيرة . فإذا كنت من مُحبى الأعمال المتقنة والبارعة ومشروبات المطاعم عالية الجودة ، فإن SMEG هى علامتك التُجارية.

Ninja Professional Blender NJ600

79 دولار أمريكى

الأفضل فى السعر بالنسبة لمواصفاته

اشتري الآن!

إنه أحد الخلاطات الحاصلة على أفضل التقييمات فى السوق، ويرجع الفضل فى ذلك لأداؤه ذو ال 1,000 واط .

حيث تقوم شفرات التقطيع الستة بتقطيع الخضروات والفاكهه وتحويل الجليد لثلج فى غضون دقائق. بالإضافة إلى وجود صنبور كبير مثالى للخدمة السريعة فى التجمعات الكبيرة ، بدون التسبب فى عمل فوضى على منضدتك.

Vitamix Model 1811 Standard Certified Reconditioned Blender

329 دولار أمريكى 

الأفضل لتقديم كميات كبيرة

اشتري الآن!

خلاط ذو حاوية كبيرة 64 أونصة مثالى لتحضير كميات كبيرة من المشروب .

الآن جميع عصائرك التى ستحتاجها خلال الإسبوع يمكن تحضيرها مسبقاً. حيث يمكنك عمل ثمان مشروبات مارجريتا فقط بمرة واحدة . وهناك خمس سنوات ضمان فقط للإحتياط.

Magic Bullet Blender, Small

من 35 دولار أمريكى

الأفضل للسُرعة

اشتري الآن!

فى عشر ثوان فقط يقوم هذا الخلاط الفائق السُرعة بتقديم نتائج عالية الجودة .

لا توجد لديك معرفة كبيرة للوصفات؟ لا توجد مشكلة.  لأن هذه الوحدة تأتى بكتاب وصفات ، والذى يزودك بالعديد من الأفكار، لتظل مشغولاً بعمل الكثير من العصائر المخفوقة تكفى للصباح التالى.

 

Black and Decker 10-Speed Plastic Jar Blender

 

22 دولار أمريكى

الأفضل للميزانية الضيقة وتقديم كميات كبيرة

اشتري الآن!

فى بعض الأحيان تحتاج لشئ بسيط حتى تتمكن من تحمل تكاليفه.

وهذا الخلاط للعصير الموثوق فيه يأتى بعشرة أزرار للتحكُم فى السرعة،حتى يتيح لك الفرصة لتخصيص إعداداته بما يتناسب مع إحتياجك.

Margaritaville Fiji Frozen Concoction Maker

400 دولار أمريكى

الأفضل فى مواسم كرة القدم

اشتري الآن!

حينما تقطن بمنطقة حارة فانك بحاجة لمشروبات مُنعشة طوال العام.

قُم بعمل كوكتيلاتك المُفضلة مثلما تُقدم فى المطاعم سواء بينا كولادا ، مخفوقات وغيرهم كما لو أن مطبخك أصبح مطعماً.

الحقيقة اننا لم نرى حشد مُعجب أكثر من هذا.

KitchenAid 2-Speed Hand Blender

من 32 دولار أمريكى

الأفضل لمُحبى الطبخ

اشتري الآن!

مثالى لمن يقضون مُعظم وقتهم فى دروس تعلُم الطبخ. هذا الخلاط للعصير المحمول يتيح لك وضعه بداخل الأكواب ، الأباريق والأوانى . مما يجعلك لا تحتاج الحاجة لنقل السوائل من وعاء لآخر. ويأتى ب 18 لون مُختلف.

Cuisinart Compact Portable Smoothie Blender

من 65 دولار أمريكى

الأفضل لتجهيز الوجبات

اشتري الآن!

بالنسبة للكثير من المُبتدئين فإن هذه الوحدة المضغوطة تُعطى مساحة كبيرة للمنضدة مما يسمح بالقيام بالعديد من أنشطة الطهى الأخرى. مثل التجهيز لنهاية الإسبوع ويوم الأجازة؟ فبفضل إحتواءه على أربعة أكواب صالحة لأخذها بالخارج وسعة كل منها 16 أوقية، الآن يُمكنك عمل مخفوقات مُسبقاً ، عندما تحتاج إليها كل ما عليك هو أخذها، إضافة لذلك فإن الأكواب تأتى بضمان خلوها من مادة ال بيسفينول A الضارة.

 

Oster Beehive Classic Blender

41 دولار أمريكى 

الأفضل لتجنُب الإنتظار

اشتري الآن!

بفضل زُجاج Boroclass المُقاوم لتغيُر درجات الحرارة المفاجئ ، يُمكنك الآن أخذ هذا دورق هذا الخلاط للعصير من غسالة الأطباق مباشرة وصُنع المشروبات المُجمدة ، أو خلط الحساء الساخن فيه. بالإضافة إلى أن دورقة الذى يسع ستة أكواب يتيح لك عمل كميات كبيرة بسهولة.

BELLA 12-Piece Rocket Blender

من 24 دولار أمريكى 

الأفضل لتخزين عصير إضافى لوقت لاحق

اشتري الآن!

بالرغم من تعدد خلاطات العصائر المخفوقة وما توصلوا إليه  تظل هذه الوحدة هي الخيار الأفضل من حيث الفعالية مقارنة بالتكلفة في هذا المقال . فبجانب شفرتها المزدوجة ، فإن هذا الخلاط  يأتى معه ثلاثة أكواب للخلط (لخدمة الأحجام المختلفة)، واثنين من أغطية التخزين ، حلقتين لحافة الأكواب(مثالية للوقاية من التسريب)، وغطاءان لصانع المخفوقات (لصنع التوابل والخفق!).

Cuisinart Smart Stick 2-Speed Immersion Hand Blender

من 48 دولار أمريكى 

الأفضل فى الوظائف الإضافية

اشتري الآن!

من مخفوق الشوكولاتة بالموز إلى حساء الدجاج والأعشاب، فإن روعة مُلحقات هذا الخلاط تزيد سجل الوصفات التى تعلم طهيها . فهو يُمكنه خلط المكسرات ، اللحوم ، الجبن بسهولة عن طريق وضعهم فى المطحنة الفريدة من نوعها المُلحقة بهذا الخلاط . قُم بتجهيز الكريمات وخامات تغطية الحلويات بسهولة بإستخدام مُلحق المخفقة الفريدة من نوعها أيضاً . أو إعتمد على مُلحق إعداد المشروبات المخفوقة لإعداد مشروباتك المُفضلة.

Cuisinart PowerBlend 600-Watt 56-Ounce Blender

من 92 دولار أمريكى

الأفضل لتنظيف سهل

اشتري الآن!

لقد انتهيت للتو من عمل سموزى لذيذ والآن حان الوقت للتنظيف . إن هذا الخلاط للعصير ذو قطع قابله للتفكيك والتنظيف فى غسالة الأطباق مما يجعله مريحاً. بالإضافة لذلك تمتع بالعديد من الخصائص مثل الخلط المتقطع و لتقطيع و عمل الثلج المجروش لذلك سوف تحصل القوام الذى ترغب به.

Magic Bullet Nutribullet 12-Piece High-Speed Blender System

من 77 دولار أمريكى 

الأفضل للبساطة

اشتري الآن!

إنه خلاط ذو تصميم بسيط مما يجعله سهل الإستخدام . يُمكن ملئ وعاؤه بثلاث أكواب من المكونات، فقط ضع الوعاء على القاعدة ، ثم إضغط ببساطة لتحث الشفرة على العمل والحصول على نتائج لحظية. وله بموتور 600 واط قوى بالدرجة الكافية لطحن الحبوب ، وتقطيع القشور، وتقطع سيقان الخضروات.

Hamilton Beach Single Serve Blender With Travel Lid

17 دولار أمريكى 

الأفضل للميزانية والكميات القليلة

اشتري الآن!

هل أنت على عجلة من أمرك دائماً ؟ أو لديك تذهب يوميا للعمل بمدة طويلة صباحا؟ إذن فلتحصل على هذا الخلاط الصغير ذو الكوب الواحد وخذه معك . فإنه صغير للدرجة التى تجعله مناسب للوضع بداخل حامل الكوب فى اى سيارة تقريباً . وبفضل الغطاء المُجهز للسفر المصاحب له ، فإنك لا تحتاج للقلق حول التسريب. إضافة لذلك فإنه يأتى فى ثلاث الوان مختلفة.

Nutri Ninja 465 Pro Blender

 70 دولار أمريكى 

الأفضل للمكملات الغذائية

اشتري الآن!

إن الموتور القوى ذو 900 واط  يجعل خلاط العصائر المخفوقة هذا الأفضل فى إستخراج الفايتامينات من الفواكه والخضروات ، مرة بعد المرة. بالإضافة إلى شفرات قوية تقوم بقطع الثلج والفواكه المُجمدة وتحويلهم إلى مشروبات مخفوقة فعلياً. و مرفق معه كوبان خفق مناسبين للسفر وغطاءان مانعين للتسريب، وكتاب ذو 30 وصفة كل ذلك يأتى مع الخلاط!

Oster MyBlend Smoothie Blender

من 25 دولار امريكى

الأفضل للأمان

اشتري الآن!

هل أنت دائم النسيان؟ لا حاجة للقلق. فبعد دورة الخلط تقوم هذه الوحدة تلقائياً بالإغلاق. والوان هذا الخلاط الزاهية تجعله مناسب ومثالى للمطابخ المُلونة. فهو يأتى باللون الأزرق ، الأحمر ، الأخضر ، الأصفر والوردى ، حتى يُمكنك أن تُطابق لون خلاط مخفوقاتك بلون مطبخك.

VitaMix S-Series High Performance Personal Blender S55

399 دولار أمريكى

الأفضل فى سرعة الخلط على الإطلاق

اشتري الآن!

إنه الأكبر والأقوى بين جميع خلاطات العصائر المخفوقة. إختار من بين 15 إعداد للسُرعة وأنظمة النبضات. هل أنت غير متأكد من سرعته؟ لا توجد مشكلة. لأن إعداد البرمجة المُسبق يزيل أى ظن، فيمكنك ذلك من الحصول على الخفق الأفضل ايا كان ما تخفقه. وهناك تنوع فى الملحقات والتى يشتمل عليها هذا الخلاط مثل شفرة تقطيع رقيق. مسند تقطيع شفرة عجين بالإضافة إلى وعائين للمشروبات يمكن الخروج بهم.

Hamilton Beach Wave Crusher Blender

من 45 دولار 

الأفضل فى طول العُمر

اشتري الآن!

هذا الخلاط والذى تم إختباره بدقة يُمكنه إعداد ما يقرب من 8,000 مشروب قبل أن يبدأ فى التوقف عن العمل. وهذا يعنى 11 عام من العمل إذا قُمت بتحضير مشروبين فى اليوم! بالإضافة إلى أن قاعدته المصنوعه من الفولاذ المُقاوم للصدأ تُعطى مطبخك مظهر أنيق.

 Margaritaville Tahiti Frozen Concoction Maker

300 دولار أمريكى

الأمثل لإستضافة وجبة الغذاء فى بيتك

اشتري الآن!

هذه هى ذروة ماكينات المشروبات المجمدة على الإطلاق . فخلاط Tahiti يقوم بعمل ثلاث أوعية 24 أوقية فى نفس الوقت! قدم لضيوفك أى مزيج من مشروب الفواكه المُجمدة المُفضل لديهم.

 

Hamilton Beach 2-Speed Hand Blender

 

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

تعليق 1

Leave a Comment