الصحة

أفضل أنواع وسادات أو مخدات الحمل التي تحلم بها كل إمرأة

كتب بواسطة إنجى

خلال فترة الحمل، من المهم جداً الحصول على الدعم المناسب. كل إمرأة و كل حمل مختلف، لذلك جمعنا لك أفضل وسادات الحمل لتلبية كل الإحتياجات المختلفة للحوامل. إختاري ما يناسبك.

عندما تغرب الشمس، و يأتي موعد النوم، هل تحولين زوجك إلى وسادة خلال فترة الحمل؟ أم أنك ستقومين بطي وسادة الرأس الرقيقة لتضعيها بين ركبتيك؟ لقد حان الوقت لشراء وسادة الحمل! يمكنك إختيار الوسادة المثالية خلال كل فترة من فترات الحمل المختلفة، و لكن عليكي إلقاء نظرة على الخيارات المتاحة أولاً.

بوجود كل النفقات الإضافية التي تأتي مع الحمل و الإستعداد للطفل الجديد، قد لا تبدو وسادة الحمل من الأشياء الضرورية، لكن هناك سبب وجيه لوجود حوامل لا يستطيعون النوم بدون واحدة. وسادة الحمل توفر الدعم في المنطقة التي يحتاجها جسمك، و هو ما يعني المزيد من الراحة للأم. بعض الوسادات ناعمة، و بعضها صلب يوفر المقاومة، بل أن بعضها يحتوي على تقنيات تبريد. نعم إنها رائعة!

هناك العديد من أنواع الوسائد المخصصة للحمل يمكنك الإختيار منها. الوسادات على شكل U تعتبر ممتازة للنوم على ظهرك، بينما الوسادات على شكل حرف C تكون مريحة أكثر للنوم على جانبك. هناك وسادات الركبة، وسادات الحمل المائلة، وسادات الفوم، و حتى وسادات تظل مناسبة لوقت الإرضاع! إختاري وسادة الحمل المفضلة لك، و إستعدي للراحة التامة حتى وصول المولود. لن تندمين على شرائك لأحد هذه الوسائد بالتأكيد.

Queen Rose Pregnancy Pillow

اشتري الآن!

الأفضل عموما

ميزات: هذه الوسادة على شكل U توفر دعماً ممتازاً سواء عند النوم على الظهر أو الجانب.

عيوب: تقول بعض السيدات أنها تحتاج إلى دعم إضافي للرقبة.

هذه الوسائد الناعمة المخصصة للحمل تعتبر متكئاً ممتازاً لأي إمرأة في أي فترة من فترات الحمل لمساعدها على الجلوس و النوم بإرتياح.سوف تحبين إمتلاك خيار إحتضان هذه الوسادة التي توفر الراحة الكاملة، أو إحتضان طرف واحد من الوسادة. حشوتها ناعمة للغاية، لكنها أيضاً كثيفة للغاية، لكي تحتفظ بشكلها و توفر الدعم المناسب، حتى بعد الكثير من الإستخدام. يمكنك إستخدامها أثناء النوم، القراءة، مشاهدة التلفاز، و حتى الإرضاع. الأمهات في كل مكان يشهدون لهذه الوسادة و يقولون أنه لولاها لما إستطاعو الحصول على نفس القدر من النوم خلال الحمل. مريحة لدرجة أنها ستجعل من الصعب عليكي ترك السرير.

ComfiLife Knee Pillow

اشتري الآن!

أفضل وسادة للركبة

ميزات: يمكن وضع هذه الوسادة بين الفخذين، السمانتين، أو خلف الكتف لتوفير المساعدة على الجلوس و النوم بشكل مريح

عيوب: تعتبر هذه الوسادة صلبة لتوفير الدعم الذي يحتاجه البعض، لكنها قد تكون أقسى من اللازم لبعض الناس.

يجب أن تحصل كل سيدة حامل على وسادة ساق ذات تصميم مريح. في المرة القادمة التي ستكونين جالسة فيها على الأريكة لمشاهدة نيتفليكس، سوف تشعرين بالامتنان لشرائك وسادة تجعلك بهذا القدر من الراحة، و في نفس الوقت لا تأخذ الكثير من المساحة. تأتي الوسادة بغطاء سهل التنظيف يسمح لها بالتنفس، سوف تحصلين على مالك إن لم تعجبك الوسادة لأي سبب. سوف تشعرين أن جسمك أصبح أكثر توازناً عند استخدامك لهذه الوسادة. كما أن الفوم في الوسادة يستجيب للحرارة، في درجات الحرارة الدافئة تكون ناعمة، و في الجو البارد تبدو أكثر تماسكاً.

Leachco Snoogle Body Pillow

اشتري الآن!

أفضل وسادة للجسد

ميزات: الشكل العبقري لهذه الوسادة يناسب الحوامل تماماً.

عيوب: قد تكون مقيدة للسيدات طوال القامة

الآن و بما أن النوم على بطنك أصبح ممنوعاً، توفر لك هذه الوسادة الدعم المناسب للرأس و البطن. إنحنائات الوسادة مطابقة لشكل جسد الحامل، و هو ما يجعل الجميع مهووسين بها. بالفعل، حالما تقومين بتجربها، فعلى الأرجح لن تستطيعين النوم بدونها. كما أن جانب الوسادة يظل غير مستخدم، لكي يمكن لزوجك مشاركتك الوسادة أيضاً.

Boppy Pregnancy Wedge

اشتري الآن!

أفضل وسادة مائلة

ميزات: لن يضيع شكلها المائل أبداً، مهما قمتِ  باستعمالها أثناء الحمل

عيوب: قد تكون الوسادة المائلة قاسية بالنسبة لبعض السيدات.

كل حامل تحتاج وسادة مائلة يمكنها الإعتماد عليها! سواء كانت لتريحين بطنك، تستخدمينها لدعم ظهرك، أو تضعينها بين ركبتيك. وسادة الحمل المائلة يمكنها تخليصك من الكثير من عدم الإرتياح المرافق للذهاب إلى النوم. نحن نحب هذه الوسادة من Bobby، كما أنها تعتبر من إختيارات أمازون. قد تشعرين أن هذه الوسادة متوسطة في أول و ربما ثاني فترة من الحمل لكن بحلول الثلث الثالث، سوف تعشقين هذه الوسادة لأنها مخصصة لدعم البطن. سوف تخلصك هذه الوسادة من عدم الإرتياح و توفر لك الدعم المناسب.

Blowout Bedding C-Shape Pillow

اشتري الآن!

أفضل وسادة على شكل C

ميزات: تتميز هذه الوسادة على شكل C بالنعومة الفائقة، لذلك فهي مناسبة تماما للجلوس والاسترخاء.

عيوب: قد تصبح مسطحة مع الوقت

إستعدي لليالي من النوم الطويل بلا أي قلق! نحن مهووسين بهذه الوسادة الناعمة للغاية على شكل C التي يبدو ملمسها كالحرير على بشرتك. و إن لم تعجبك الوسادة، يمكنك دوماً إعادتها و استرداد نقودك. و لكننا نعتقد أن هذه الوسادة هي الأمثل للجلوس بإرتياح بشكل آمن، شكل C يوفر الدعم المناسب، كما أن غطائها ينزع لسهولة التنظيف. إن وجدتي نفسك تتقلبين في عدم إرتياح أثناء النوم، فهذه الوسادة ستساعدك للحصول على الراحة.

Mindful Design Cooling Memory Foam Pillow

اشتري الآن!

أفضل وسادة لموجات الحر أو نوبات الحمى

ميزات: تقنية التبريد في هذه الوسادة تعتبر ممتازة للسيدات الذين يمرون بنوبات الحمى، أو من يعيشون في أماكن دافئة.

عيوب: قد يصبح شكلها غير منتظم بمرور الوقت.

هذه الوسادة المخصصة للجسد تحتوي على جيل للتبريد، و هو ما يعتبر ممتازاً للسيدات اللاتي يعانين من نوبات الحمى، أو من يعانون من مشاكل في النوم في درجات حرارة مرتفعة. إحتضان وسادة تبرد نفسها تلقائياً هو حلم يتحول إلى حقيقة لمعظم الحوامل. كما أن الفوم في هذه الوسادة ذات الحجم الكبير يقوم بتحديد جسدك، لتوفر لك الراحة التي ستحتاجينها في فترات لاحقة من الحمل.

Back Buddy Support Pillow

اشتري الآن!

أفضل وسادة للظهر

ميزات: مصممة من قبل معالجة و أم، وسادة الظهر هذه توفر دعم ممتاز للظهر للسيدات الحوامل.

عيوب: قد تكون قصيرة بالنسبة للسيدات طوال القامة

معالجة يدوية-و أم أيضاً-قامت بتصميم هذه الوسادة، و التي تعطي ظهرك المرهق الراحة التي يحتاجها خلال فترة الحمل، إستخدميها في كل مكان تجلسين فيه. من المكتب إلى الأريكة، لتخفيف الحمل عن الظهر. الوسادة صلبة، مريحة، و خفيفة، لكي يمكنك أخذها في أي مكان تريدين الذهاب إليه، بما فيه المستشفى يوم الولادة! كما يمكنك أيضاً إستعمالها عن الرضاعة بعض وضع المولود.

Candide 3-in-1 Multi-Relax Pillow

اشتري الآن!

أفضل وسادة عملية

ميزات: يمكن للسيدات إستخدام هذه الوسادة العملية حتى بعد الحمل و في فترة الإرضاع

عيوب: متاحة فقط بألوان محايدة مثل الرمادي، البيج، و الأبيض (عاجي)

سوف تحصلين على الكثير من الفائدة من هذه الوسادة في فترات الحمل الثلاثة و ما بعدها، كما أنه لاحقاً يمكنك إستخدامها كمقعد للطفل مزود بحزام أمان. أفضل ما في الأمر؟ غطاء الوسادة شديد النعومة يمكن نزعه و تنظيفه بلا أي عناء.

 

Leachco Double Body Maternity Pillow

اشتري الآن!

أفضل وسادة للدعم المتوازن

ميزات: هذه الوسادة ذات الحجم العملاق سوف تقوم بإحتضانك بشكل سواء قررتي النوم على ظهرك أو جانبك.

عيوب: تأخذ هذه الوسادة الكثير من مساحة السرير.

هذه الوسادة الديناميكية توفر دعماً متساو لهرك و معدتك. الوسادة القابلة للتعديل و الضبط تحتضن جسدك أو تقوم برفع ساقيك. أنتي من تختارين! قومي بحشد الوسائد لدعم الظهر، أو قومي بتفريقها للموازنة بين الظهر و البطن.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنياة الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment