اللياقة البدنية ملابس اللياقة البدنية

أفضل 15 حذاء رياضي للمشي نسائي يجمع ما بين الراحة والأناقة

 

إن قضاء اليوم بطوله وانت تقف على قدميك لا يحتاج لأن يكون مؤلماً . اليوم أصبحت أحذية للمشي تجمع ما بين التهوية ، التزويد بوسائد والدعم وكل ذلك يأتى سوياً فى باقة أنيقة . إرتدى زوج من تلك الأحذية الرياضية وأجعل قدماك سعيدة.

Greats Bab Low ( مناسب للجنسين )

59 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إن اللون الأبيض فى الأبيض قد عاد للموضة من جديد! جديد ولكنه مألوف . هذا الحذاء الرياضى من شركة Greats هو الأفضل فى الطقس الدافئ والتى تبدو أنيقة بغض النظر على ما يقترن معها . وهذا الحذاء متوفر بعدة ألوان . والجزء العلوى منه يتكون من شبكة من النايلون لإعطاء أفضل تهوية ومُحلى بغرز متقاطعة على الكعب بميل حول محورالحذاء .

ASICS GEL-Quick WK 2 ( نسائي )

من 50 دولار أمريكى 

اشتري الآن!

حذاء ذو نظام التزيد بوسائد من الجيل فى الخلف والأمام للتقليل من الصدمات وزيادة الراحة. وقد قامت شركة Asics بوضع المطاط المقاوم للتآكل الخاص بهم والمُسمى AHAR  والمعروف عنه المتانة العالية فى أماكن إستراتيجية وهى ألاماكن عالية التآكل بالحذاء . متوفر بألوان متعددة . هذه الأحذية سوف تبقيك تبدين وتشعرين بالراحة خلال المشى طويلاً .

New Balance 1065 ( نسائي )

90 دولار أمريكى 

اشتري الآن!

إن هذا هو حذاء السير والذى لا يبدو وكأنه حذاء للسير ، فهذه الأحذية رياضية وجذابة وعملية بنفس الوقت ، الجزء العلوى منها خفيف الوزن وذو تهوية جيدة ولكنه بالرغم من ذلك يُقدم دعم إضافى . والكعب لديه نظام وسائد فائقة مما يجعل هذا هو الزوج المثالى لقدمك المشغولة والتى تتجول بك.

Cole Haan Zerogrand Perf Trainer (نسائي)

200 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إبقى عصرية مع هذين المُدربين من Cole Haan ، ذوى الجزء العلوى المصنوع من الجلد بتصميم مثقب جميل للحصول على مزيج مثالى من التهوية والأناقة . وهذا الحذاء هو الخيار المثالى للأشخاص اللذين يعانون من ظهور بثور مائية بأقدامهم ، ولكنهم لا يستطيعون الإستغناء عن إرتداء الأحذية الرياضية يومياً.

Nike Downshifter 7 (نسائي)

من 58 دولار أمريكى

اشتري الآن!

يأتى هذا الحذاء بلسان وعنق بارزين بوسادات ، وبطانة داخلية لتنظيم درجة الحرارة ونعل مصبوب من مادة لدنة خفية لراحة الأقدام .هذه الأحذية من Nikes تقدم كل ما هو ضرورى وأساسى لحذاء السير بسعر بسيط . بالإضافة إلى أنهم متوفرين بألوان عديدة أغلبهم يتميزون بوجود لمحة من اللون الوردى.

Skechers On the Go

60 دولار أمريكى 

اشتري الآن!

لا حاجة الآن للإختيار بين الأناقة والراحة ، لأن هذا الحذاء يجمع بين الإثنين . إن تصميم الحذاء الكلاسيكى والذى يُشبه شكل القارب يجلب الأناقة لأحذية السير . والنعل الذى حصلت شركة  Goga Max على براءة إختراعه  مصنوع من نفس المواد التى يُصنع منها حصير اليوغا العالية الجودة ، مما يجلب شعور بالخفة أثناء إرتداؤه.

adidas Neo Lite Racer (نسائي)

من 42 دولار أمريكى 

اشتري الآن!

قومى بالجرى أو السير مثل الرياح بهذا الحذاء ، إنه تصميم ذو وزن خفيف للغاية ليُبقى قدميك تشعران وكأنهما أخف من الريشة . فى المرة القادمة والتى سذهبين فيها للجرى إتركى سيارتك وقومى بالسير مع زوج الأحذية هذا من Adidas.

Merrell All Out Shine (نسائي)

من 60 دولار أمريكى

اشتري الآن!

مثالية للسير

عبر الغابات أو للتدريب فى الصالة الرياضية ،وهذا الحذاء الذى يتم إرتداؤه بسهولة (ينزلق فى القدم) . مصنوع بتكنولوجيا التحكُم فى الروائح للقضاء على رائحة العرق والروائح الكريهه ، بينما يقوم نظام التُل الخارجى من Omifit بتخصيص الحذاء حسب حجم القدم . حتى تظل قدمك مبتسمة طوال اليوم . فكما يُقال إذا لم تكن الأم سعيدة فلا يوجد أحد سعيد.

ECCO Sport ECCO Cool (نسائي)

190 دولار أمريكى

اشتري الآن!

حاصل على تقييم عال بين جميع المتاجر على الإنترنت ، هذا الحذاء رائع وليس فقط بسبب أسمه التجارى وتصميمه. متاح بعدة ألوان لافتة للنظر، وهو مصنوع من جلد الياك الناعم واللين .  ومُحاط من الأسفل بشريط من جلد Gore-Tex المضاد للماء ، وذلك للحصول على المزيج المثالى من التهوية ومنع تسرب الماء ، للحفاظ على قدميك جافة وباردة ومحمية من أية عناصر.

Saucony Jazz Original (نسائي)

من 40 دولار أمريكى 

اشتري الآن!

إن هذا الحذاء بسيط ولكنه كلاسيكى وخالد . وهذا النمط من الأحذية الرياضية  قد وجد طريق العودة للموضة مرة أخرى ، ولكن شركة Saucony لم تترك الملعب أبداً . وهو يأتى بأكثر من عشرة ألوان ليتماشى مع الوان ملابسك الرياضية . هذا الحذاء سوف تصمُد أمام إختبارالزمن وتظل تاركة بصمتها.

adidas NEO Cloudfoam VS City (رجالى)

من 40 دولار أمريكى

اشتري الآن!

لقد إقتربت شركة أديداس أكثر من أى وقت مضى من تحقيق لتحقيق الشعور بالسُحب فى حذاء وذلك بحذاء ذو النعل الجديد Cloudfoam والذى يوفر مُستوى عال من التوسيد تحت الأقدام . قم بجعل الجرى رائع بهذا الحذاء المُستوحى من المدينة ، وإختار أن تصعد الدرج فى المرة القادمة التى تزور فيها ناطحة سحاب ، حيث أن هذا الحذاء يجعلك تشعر بان صعود عدد لا نهائى من سلمات الدرج يُشعر مثل المشى فوق السحب.

Nike Air Max Motion (رجالى)

68 دولار أمريكى

اشتري الآن!

فلتبدو ملئ بالنشاط طوال اليوم بغض النظر عن المجهود الذى بذلته ، مع هذه الأحذية الرياضية المتعددة الإستخدامات والتى تم عملها للجرى والمشى أو النشاطات اليومية المعتادة . متوفرة بألوان متعددة وتم عملها للإرتداء مدة طويلة ، سوف يجعلك هذا الحذاء تبدو جيد المظهر وتشعر بشعور جيد أيا كانت المناسبة.

New Balance MW 877 (رجالى)

من 65 دولار أمريكى

اشتري الآن!

حذاء ذو تقييم عال جداً من أحد أكثر شركات تصنيع الأحذية الرياضية ثقة ، وهذه الأحذية الرياضية يُمكن الإعتماد عليها ، متينة  ومريحة . حيث يوفر نعل ABZORB إمتصاص للصدمات وخفة زون فريد من نوعه ، لذا فسواء كنت تريد شيئ للمشى لمسافات طويلة ، أو كنت تريد زوج من الأحذية لنشاطات اليوم العادية فهذا سوف يفى بالغرض.

Brooks Addiction Walker (رجالى)

120 دولار أمريكى 

اشتري الآن!

تم تصميم هذا الحذاء للحصول على الدعم والسيطرة وبالرغم من أن تصميمه كاجوال إلا أنه لا يزال معاصر. الجزء العلوى من الجلد المتين وجيد المظهر ، بينما تعزز تقنية ال Hydroflow  وسادات النعل ، والنعل الطويل من MOGO يوفر الليونه والشعور بالإستقرار.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

9 Comments

Leave a Comment