الأدوات تكنولوجيا

أفضل حاملات الهواتف الذكية لعام 2018

كتب بواسطة إنجى

إذا كنت قد فقدت أو أوقعت هاتفك المحمول أو إذا كنت تحاول القيام بمهام متعددة مع الحفاظ على قبضة ثابتة على هاتفك، أو ببساطة كنت تعاني من تيبس الرقبة والأصابع عند مشاهدة فيلم على هاتفك في السرير، فاعلم أنه قد حان الوقت لشراء أحد مساند الهواتف الذكية. لقد ذكرنا من قبل أفضل مساند الأجهزة اللوحية ولكن حان الوقت لمشاهدة المجموعة الخاصة بالهواتف المحمولة.

لقد صممت مساند الهواتف الذكية خصيصًا لحل كل هذه المشاكل الشائعة، ولكن مع وجود العديد من الخيارات المتاحة أمامك يمكن أن يكون اختيار مسند الهاتف الخلوي الأفضل أمرًا صعبًا بالنسبة لك.

هناك عدة أنماط من أنظمة دعم الهاتف الخليوي في السوق.

لقد وضعنا أفضل الخيارات في السوق ووضعناها في قائمة أفضل 10 مساند للهواتف الذكية في السوق اليوم.

بعد قراءة قائمتنا نحن واثقون أن سوف تتمكن من العثور على أفضل منتج دعم للهاتف لتلبية احتياجاتك.

Lamicall

اشتري الآن!

تشتهر Lamicall بتصنيع مساند للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية، ويعد هذا الطراز واحدًا من أفضل الموديلات في السوق اليوم. إنه أنيق وعصري وبالإضافة إلى ذلك فهو متوافق مع أي جهاز آيفون أو أندرويد بقياس يتراوح من 4 إلى 8 بوصات ويمكنه أيضًا ملائمة الهواتف الموضوعة في حقيبة واقية. إن تصميم هذه الأداة الهاتفية يجعلها مثالية للاستخدام في المكتب والمطبخ والمنضدة أو طاولة القهوة. تضمن لك خطافاتها الكبيرة إمكانية تركيب جهاز بحروف ضخمة ومقاومة للماء. وبفضل مركزها منخفض الجاذبية والوسائد المطاطية على خطافات الدعم، فهي مستقرة بشكل لا يصدق وتضمن عدم انزلاق هاتفك أو خدشه.

صممت Lamicall هذا المنتج بحواف ناعمة وزودته بسبائك الألومنيوم السوداء من أجل المتانة والمظهر العصري. تتيح لك فتحة الجزء الخلفي شحن جهازك دون حدوث أي فوضى أسلاك على المنضدة. وتسمح لك الزاوية والارتفاع المثاليان بإرسال رسائل البريد الإلكتروني ومشاهدة الفيديو واستخدام الفيس تايم وتصفح الويب براحة تامة.

لماذا نحب هذا المنتج

  • سبائك الألومنيوم الأسود المعمرة والحديثة
  • يمكن أن تدعم الأجهزة المزودة بحافظات ضخمة
  • متوافق مع أي جهاز قياسه يصل إلى 8 بوصة
  • طراز مكتبي بأسعار معقولة يبدو رائعًا في أي مكان

حكمنا عليه

يعتبر Lamicall Phone Stand واحدًا من أفضل المنتجات في فئته، فهو يتيح لك استخدام هاتفك كجهاز حر بين يديك في أي مكان وهو خفيف بما يكفي لوضعه في حقيبتك. جسمه المصنوع من الألومنيوم الأسود يمنحها إحساسًا عصريًا وجميلًا. يبلغ سعره حوالي 10 دولارات كما يعد واحدًا من أكثر حلول الهواتف المحمولة شهرة.

ZVE Universal 2-in-1

اشتري الآن!

يعتبر ZVE Universal 2-in-1 واحدًا من أكثر مساند الهواتف إثارة للإعجاب في السوق اليوم وهو قادر على دعم أي هاتف أو جهاز قراءة إلكتروني أو جهاز لوحي بقياس ما يصل إلى 12.9 بوصة. إنه مصنوع من الألمنيوم عالي الجودة وصُمم ليكون إضافة أنيقة إلى أي منزل أو مكتب.

صُمم هذا المنتج ليكون حاملًا 2 في 1 يمكنه دعم وشحن كلًا من هاتفك و iWatch في الوقت نفسه. تعمل البطانات والأقدام المطاطية على حماية جهازك من الخدوش ومنع الحامل من الانزلاق.

ونظرًا لأنه يليق بسطح المكتب، فهو مثالي للاستخدام على منضدة السرير أو منضدة المطبخ أو المكتب. تعد زاوية هذا النموذج مثالية لمشاهدة الأفلام والقراءة واستخدام Facetime. كما يمكنك إعادة تحديد موضع جهازك بسهولة سواء للمشاهدة الأفقية أو العمودية. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر مسند Universal 2-in-1 في 3 ألوان: الرمادي الفضي والذهبي الوردي والأحمر.

لماذا نحب هذا المنتج

  • بنية متينة من الألومنيوم وتصميم أنيق
  • قادر على شحن ودعم أي هاتف و iWatch في وقت واحد
  • قادر على كل من العرض العمودي والأفقي
  • عظيم لتنظيم أسلاك الكهرباء الخاصة بك

حكمنا عليه

يعتبر حامل ZVE Universal 2-in-1 واحدًا من أفضل المنتجات في السوق اليوم وهو قادر على الاستخدام مع كل من الهواتف و iWatch لديك. يبدو رائعًا في غرفة النوم أو المطبخ أو المكتب ويسمح لك بالاستمتاع باستخدام هاتف حقيقي بدون استخدام الأيدي. سعره أقل من 30 دولار كما يُعد واحدًا من أغلى الخيارات في قائمتنا ولكنه أيضًا واحد من أكثر الخيارات تنوعًا وأفضل تصميم.

MoKo Multi

اشتري الآن!

إنه واحد من أفضل مساند الهواتف الذكية في السوق. هذا الخيار من MoKo ليس فقط واحد من أكثر المنتجات المتوفرة بأسعار معقولة في السوق، بل هو أيضاً حامل جهاز اللوحي. يتوافق نموذج سطح المكتب هذا ذو الاستخدام اليسير مع أي جهاز يصل مقاسه إلى 11 بوصة، مما يعني أنه قادر على دعم هاتفك الذكي بالإضافة إلى معظم الأجهزة اللوحية وأجهزة القراءة الإلكترونية. إنه منتج خفيف الوزن للغاية حيث يزن 1.09 أونص فقط، وبما أنه من الممكن طيها في شكل مسطح تمامًا، فهو مثالي للسفر ويمكن وضعه في أي حقيبة أو جيب بكل سهولة.

مع 6 فتحات قابلة للتعديل بالكامل، فهو يدعم المشاهدة الأفقية والرأسية ويسمح لك بسهولة بتحديد الزاوية المثالية. لقد صُنع من مادة ABS والمطاط المتينة مما يجعله مرن جدًا. تمنع منصات المطاط ذات الوضع الجيد المسند من الانزلاق وحماية جهازك من الخدوش. إنه مسند مثالي للهواتف الخلوية المدمجة ويتوفر ب 7 ألوان مختلفة لأي شخص يبحث عن لون محدد.

لماذا نحب هذا المنتج

  • واحدة من أكثر المنتجات المتوفرة بأسعار معقولة في السوق
  • متوافق مع الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة القراءة الإلكترونية
  • يدعم العرض الأفقي والرأسي ويوفر تعديل الزاوية بسهولة
  • خفيف الوزن بشكل لا يصدق ومحمول

حكمنا عليه

يعتبر حامل MoKo رخيصًا بشكل لا يصدق أي أن سعره أقل من 10 دولارات، ولكنه الحل المثالي دون استخدام اليدين لأي شخص يبحث عن وسيلة محمولة بأسعار معقولة وصغيرة الحجم لتركيب هواتفهم. تضيف ميزة دعم الأجهزة اللوحية وأجهزة القراءة الإلكترونية المزيد من التنوع. وبفضل وزنه الخفيف وقدرته على الطي، فإنه مثالي لأي شخص أثناء التنقل.

OMOTON Aluminum

اشتري الآن!

هذا مسند هاتف آخر سهل الاستخدام وبأسعار معقولة. تم تصميم هذا المنتج ليكون متينًا للغاية ومستقرًا بشكل رائع ويتميز أنه مصنوع من الألمنيوم بسماكة 4 مم مما يجعله 25٪ أكثر سمكًا من معظم الموديلات الأخرى في السوق. هذا المنتج من OMOTON هو حامل هاتف رائع مثالي لاستخدام جهازك على أي سطح مستو. تمكّنه خطافات الدعم الطويلة من حمل الأجهزة مع الحالات الثقيلة بالإضافة إلى الأجهزة اللوحية وأجهزة القراءة الإلكترونية التي تصل إلى 10.1 بوصة.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي لوحة سيليكون كبيرة تحمي جهازك من الخدوش وتمنعه ​​من الانزلاق. صمم هذا المنتج مع القدرة على ضبط زاوية الرؤية من 40 إلى 45 درجة مما يجعله مناسبًا لمعظم الاستخدامات. بالإضافة إلى ذلك، فإن تصميمه المتقن ومركزه منخفض الجاذبية وتصميمه السميك من الألومنيوم يسمح له حتى بدعم الأجهزة اللوحية بحافظة ثقيلة.

لماذا نحب هذا المنتج

  • هيكل من الألومنيوم متين وثابت 4 مم
  • متوافق مع أي هاتف أو جهاز لوحي أو قارئ إلكتروني يصل إلى 10.1 بوصة
  • 40 و 45 درجة زاوية عرض قابل للتعديل
  • خطاف دعم أطول للتوافق مع حالات الأجهزة الثقيلة

حكمنا عليه

يعتبر حامل OMOTON للألمنيوم حلاً رائعًا بدون استخدام اليدين ويعمل أيضًا مع جهازك اللوحي والقارئ الإلكتروني. إنه بنيته سميكة وثابتة تجعله مستقر وقادر على دعم الأجهزة الثقيلة. يُعد هذا واحدًا من أفضل المنتجات بأقل من 10 دولارات.

Aduro Solid-Grip Universal Gooseneck

اشتري الآن!

تتسم نماذج gooseneck القابلة للتعديل بشهرة كبيرة لأنها لا تستهلك مساحة على المنضدة، ولا تحتاج إلى سطح مستوٍ ويمكن تثبيتها في أي مكان. وإذا كنت تبحث عن خيار معقول فإن Aduro Solid-Grip Universal Gooseneck هي واحدة من أفضل الخيارات. يتميز حامل Aduro القابل للتعديل بمشبك متين يمكن تثبيته على مكتبك أو خزانة المطبخ أو منضدة أو لوح الرأس أو أي سطح مسطح آخر بقياس 3 بوصة أو أقل. للحفاظ على جهازك بأمان دون خدش، يتميز هذا المنتج بمقبضين مطاطيين يتم تثبيتها بشكل مريح على جهازك. وأفضل ما في الأمر هو أن الذراع القابل للتعديل من Aduro Gooseneck مرن. وهذا يعني أنه يمكنك الاستمتاع بالدوران بزاوية 360 درجة ويمكن ضبط زاوية الرؤية الخاصة بك في أي اتجاه محتمل، مما يضمن أن تكون الشاشة دائمًا في الزاوية والارتفاع المثاليين لاحتياجاتك.

لماذا نحب هذا المنتج

  • براعة ومرونة من gooseneck
  • دوران 360 درجة
  • مشبك قوي لتثبيت الحامل الخاص بك لأي سطح مستو
  • قبضة مطاطية تحمي جهازك أثناء احتجازه بإحكام

حكمنا عليه

يعتبر Aduro Universal Gooseneck خيارًا رائعًا لأي شخص يبحث عن بديل أكثر مرونة لطرازات سطح المكتب. إنها مصنوعة من مواد متينة ولها آلية تثبيت متينة يمكن استخدامها لتركيب هذا المنتج على أي سطح ومع تدوير 360 درجة وذراع معقوفة مرنة، يمكن مشاهدة هاتفك من أي زاوية يمكن تخيلها.

Honsky Thumbs Up

اشتري الآن!

حامل Honsky Thumbs Up هو أداة فعالة مع روح الشباب وتصميم مرح. صمم هذا المنتج على شكل إبهامين ومن المدهش أنه يمكنه دعم الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي من 3 ½ بوصة إلى 8 بوصة. يحفظ حامل Honsky الأجهزة بقبضة خفيفة وسهلة التشغيل للغاية. ببساطة ضع جهازك بين الإبهامين في وضع أفقي أو رأسي واستمتع باستخدام جهازك بدون استخدام اليدين.

ولضبط الزاوية، يمكنك ببساطة تحريك اليدين لأعلى وأسفل. هذه الهواتف الذكية خفيفة الوزن مصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره من أجل المتانة والمرونة. وبما أن المادة البلاستيكية ناعمة، فلا داعي للقلق بشأن انزلاق جهازك أو خدشه.

لماذا نحب هذا المنتج

  • منتج رائع مثالي للأطفال أو للمبتدئين بالمحادثة
  • مسندين بسعر 8.99 دولار أمريكي فقط
  • زوايا قابلة للتعديل ومتوافقة مع أجهزة تصل إلى 8 بوصة
  • تصميم بلاستيكي خفيف وناعم يسهل حمله

حكمنا عليه

  • إن هذا الحامل هو طريقة ممتعة ومرحة لتحويل هاتفك الخلوي أو جهازك اللوحي الصغير إلى جهاز لا يتطلب منك استخدام يديك.
  • إنه مثالي للاستخدام على أي سطح مستوٍ ويؤمن الأجهزة بشكل مريح دون خدوش أو زلات.
  • إنه خفيف الوزن ومحمول وهو أكثر مكملات الهاتف مرحًا في السوق اليوم.

UGREEN White

اشتري الآن!

هل تبحث عن حامل سطح مكتب محمول قابل للتعديل لهاتفك الذكي أو حتى للأجهزة اللوحية الصغيرة؟

يعد حامل UGREEN White أحد أفضل الخيارات لك.

هذا المنتج صغير الحجم وخفيف الوزن وقابل للطي لكي تتمكن في وضعه داخل جيبك بكل بساطة.

يسمح لك مسند UGREEN باستخدام جهازك في الوضع الرأسي أو الأفقي.

وللمشاهدة المثلى فإنه يضم 10 زوايا مشاهدة مختلفة من 0 إلى 100 درجة.

 لضبط الزاوية ما عليك سوى دفع اللوحة الخلفية إلى الزاوية المطلوبة والاستمتاع بتصفح الويب بدون استخدام اليدين أو حتى المراسلة أو Facetime أو مشاهدة فيلم أو القراءة. إنه مصنوع من ABS دائم مع حشوة مطاطية في الأسفل. هذا الحامل قوي ولا ينزلق على الأسطح الملساء. وبما أنه يدعم الأجهزة التي تتراوح من 4 إلى 7.9 بوصة، فهو مثالي لهاتفك الذكي بالإضافة إلى الأجهزة اللوحية وأجهزة القراءة الإلكترونية الأصغر حجمًا.

لماذا نحب هذا المنتج

  • ABS والمطاط يمنع الخدش ويجعل هذه المسند متين
  • متوافق مع أي هاتف أو جهاز لوحي صغير
  • 10 زوايا قابلة للتعديل من 0 إلى 100 درجة
  • قابل للطي حتى تتمكن من وضع جهازك في جيبك

B-Land Universal

اشتري الآن!

إن مسند B-Land Universal فريد بشكل لا يصدق حيث يسمح لك باستخدام هاتفك دون استخدام يديك.

يتميز هذا المنتج بقاعدة متينة ومرنة توفر استخدامات وتطبيقات غير محدودة.

تم تصميم هذا المنتج بدعم قابل للتعديل يمكنك ربطه حول عنقك أو الالتفاف حول عجلة القيادة في السيارة أو تركيبها على المكتب أو الدوران حول اللوح الأمامي. تتيح لك حقيبة الهاتف الدوارة بزاوية 360 درجة ضبط هاتفك الذكي على أي زاوية وتسمح بالعرض الأفقي والعمودي. صُممت هذه الحوامل لتدوم طويلاً مع أكثر من 70٪ من سبائك المغنيسيوم المصنوعة من الألومنيوم، وتوفر ثباتًا مذهلاً بدون أي اهتزاز. وبوزن 1.56 رطل فقط، فهو خفيف بشكل لا يصدق ومن السهل إحضاره معك أينما ذهبت.

لماذا نحب هذا المنتج

  • تصميم متعدد الاستعمالات بشكل لا يصدق يسمح لك باستخدامه في أي مكان
  • متوافق مع أي هاتف في السوق
  • تتيح لك الحوامل الدوارة بزاوية 360 درجة استخدام جهازك في أي زاوية
  • بناء قوي واستقرار كبير

حكمنا عليه 

  • إن حامل B-Land العالمي هو واحد من أفضل مساند الهاتف في السوق اليوم، فهو يجمع بين مزايا سطح المكتب والنموذج المعقوف في منتج واحد خفيف الوزن.
  • تفيدك قدرته على تدوير الهاتف 360 درجة للغاية ويسمح للمشاهدة مريحة في أي وضعية.
  • يبلغ سعره حوالي 20 دولارًا، وهو واحد من أفضل المنتجات المعروضة السوق اليوم.

Hi-Tech Wireless Dual Fold

اشتري الآن!

يعتبر هذا المسند المزدوج المصنوع من الألمنيوم من شركة Hi-Tech Wireless أحد أفضل منتجات الدعم المتوفرة في السوق اليوم. يتميز هذا الموديل القوي من الألمنيوم بفتحة في الجزء الخلفي من القاعدة تسمح بالشحن السهل وتسمح الخطافات بدعم كل من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي يصل قياسها إلى 11 بوصة، بما في ذلك الأجهزة الكبيرة. تتيح لك القاعدة الدوارة التي تبلغ 270 درجة ضبط زاوية زاوية الرؤية بسهولة من العرض الأفقي إلى العرض الرأسي. وبما أنه يمكن طيه، فإنه من السهل جدًا حمل إحدى هذه المساند معك إلى المكتب أو حتى في العطلة. صممت مدعمة بوسائد مطاطية على حامل الهاتف الذكي لكي يمنع جهازك من الانزلاق أو التعرض للخدش بينما يمنع المطاط على أقدام الحامل الانزلاق على الأسطح الملساء.

يتوفر بثلاثة ألوان و سعره 14.99 دولارًا فقط ويعد خيارًا مناسبًا لأي منزل أو مكتب أو رحلة على الطريق.

لماذا نحب هذا المنتج

  • قابل للطي لكي تحمله معك
  • قاعدة دوّارة 270 درجة للعرض الرأسي أو الأفقي
  • يتيح التصميم المزدوج إمكانية ضبط زاوية الرؤية بسهولة
  • تصميم قوي من الألومنيوم وخطافات دعم كبيرة للهواتف الضخمة

حكمنا عليه

  • إن حامل الهاتف اللاسلكي المزدوج عالي التقنية هو منتج دعم قوي ومتعدد الاستخدامات يمكنك الاستفادة منه في المكتب أو المنزل أو على الطريق.
  • يمكن طيه وتعديله إلى أي زاوية رؤية.
  • خطافات الدعم الطويلة هي ميزة رائعة تتيح لأجهزة الدعم الضخمة الثبات.
  • يبلغ سعره أقل من 15 دولار فقط حيث يعد واحدة من أفضل الصفقات المتوفرة.

NOPNOG A-11743

اشتري الآن!

يعتبر NOPNOG A-11743 المسند الأخير في قائمتنا، ولكنه أيضًا واحدًا من أفضل المنتجات في السوق اليوم ويمكن استخدامه عمليًا في أي مكان. إنه مصمم من مواد بلاستيكية متينة من أجل خفة الوزن وسهولة النقل، وهو قادر على دعم أي جهاز يصل حجمه إلى 7.4 بوصة، مما يسمح له بتأمين أي هاتف بالإضافة إلى معظم الأجهزة اللوحية وأجهزة القراءة الإلكترونية. يثبت برغي تحديد في قاعدته في المكان الملائم ويسمح بتوصيله بأمان إلى أي سطح مستوٍ يقل سمكه عن 3.1 بوصة. يتميز بوسادة سيليكون لمنع الخدش ويتم تعديلها بسهولة. أما ذراع الدعم متين ومرن ويحمل الأجهزة دون اهتزازات. وتسمح لك مرونة الذراع بتعديل زاوية الرؤية بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك المقبض الموجود على حامل الجهاز تدوير الهاتف أو الجهاز اللوحي بمقدار 360 درجة لسهولة الضبط من العرض الرأسي إلى العرض الأفقي.

لماذا نحب هذا المنتج

  • نموذج معقوف خفيف الوزن بأسعار معقولة
  • متوافق مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي يبلغ عرضها 7.4 بوصة
  • دوران 360 درجة
  • قاعدة تثبيت متينة للتركيب على أي سطح أقل من 3.1 بوصة

حكمنا عليه

  • هذا واحد من أفضل المنتجات المتاحة لأي هاتف أو جهاز لوحي.
  • ذراع الدعم متين ومرن مما يسمح لك بوضع جهازك في أي زاوية عرض.
  • يتميز المشبك الأساسي بالسيليكون لذلك لا داعي للقلق بشأن إتلاف الهاتف.
  • كما أن التصميم البلاستيكي الخفيف الوزن يجعله أكثر قدرة على التنقل من الخيارات المعدنية الثقيلة التي تجدها في السوق.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنياة الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment