الأدوات تكنولوجيا

أفضل مساند الماوس الخاصة بالألعاب للحصول على مُنتهى الدقة

إن إمتلاكك لماوس رائع خاص بالألعاب لا يُعنى شيئ إذا لم تقُم بإستخدام السطح المُناسب . ولقد قُمنا بحصر الخيارات لأفضل مساند اللعب التى يُمكن أن تقترن بالماوس الخاص بك.

Razer Firefly

60 دولارامريكى

اشتري الآن!

إن Razer Firefly يأتى فى مُقدمة مساند الماوس الخاصة بالألعاب طلباً فى الأسواق ويأتى بإضاءة نقية والتى تتناسق تماماً مع إنتاج الشركة من لوحات الأزرار و الماوس الخاصين بالألعاب. وقاعدة هذا المسند مصنوعة من المطاط القوى أما السطح فهو مُكون من أنسجة متناهية الصِغر والتى تناسب كل أنواع أجهزة الإستشعار بأى ماوس وأى إعدادات للحساسية به. وأبعاد هذا المسند هى 335 ملليميتر فى 225 ملليميتر.

Logitech G440

35 دولارأمريكى

اشتري الآن!

إن G440 من شركة Logitech هو مسند ماوس للألعاب قوى للغاية وقد تم تصنيعة أثناء وضع الألعاب ذات الكثافة البصرية DPI فى الإعتبار . وتبلغ مقاسات هذا المسند 340 ملليميتر فى 280 ملليميتر، والشريك الأمثل لهذا المسند هو ماوس الألعاب الذى تُنتجه نفس الشركة العملاقة. وهذا المسند يتميز بوجود مطاط متين فى القاعدة وسطح من النسيج المُتماسك ذو إحتكاك قليل للغاية.

40 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إن مسند ماوس الألعاب SteelSeries DeX لديه قاعدة قوية وثابتة من السيليكون والتى تم إلصاقها بالسطح القُماش عن طريق المُعاملة الحرارية، لضمان ألا تنفصل من الحواف بعد وقت. وسطح هذا المسند الثُلاثى الأبعاد قابل للغسيل ومثالى للسُرعة والدقة. وأبعاد مسند DeX هى 320 ملليميتر فى 270 ملليميتر.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment