تطبيقات تكنولوجيا

أفضل مواقع وتطبيقات تحميل الموسيقى مجاناً

أين يمكنك تحميل الموسيقى مجاناً ؟

إن العثور على موسيقى جديدة وتنزيلها ليس بالضرورة أن يكون باهظ التكلفة ؛ لقد اختار العديد من الفنانين الكبار إتاحة أعمالهم للتنزيل مجانًا ، إذا كنت تعرف أين تبحث. لقد اخترنا هنا أفضل خمسة موفرين المحتوى ل تحميل الموسيقى المجانية – وكلها قانونية تمامًا وعلنية.

يجب ملاحظة أنه على الرغم من أن الفنانين اختاروا توزيع أعمالهم مجانًا على هذه المواقع ، إلا أن الموسيقى لا تزال محمية بموجب حقوق الطبع والنشر ويجب ألا يتم توزيعها بأي طريقة أخرى ما لم ينص على خلاف ذلك بوضوح. إذا وجدت شيئًا رائعًا ، فما عليك سوى مشاركة رابط إلى ملف تعريف الفنان والجميع هنا يكون فائز.

إن المواقع التالية هي أفضل خياراتنا للموسيقى المجانية ، ولكن بعض متاجر الموسيقى الكبيرة على الإنترنت تقدم أيضًا أغنيات مجانية للتنزيل. ألق نظرة على اختيار الموسيقى المجاني من Amazon والأغنية المجانية من Google Play لهذا الأسبوع إذا لم تتمكن من العثور بالضبط على ما تبحث عنه هنا.

1 – SoundCloud

https://soundcloud.com/

إن SoundCloud هو مكان رائع لاكتشاف وتنزيل الموسيقى المجانية، مع نظام تصنيف رائع يجعل من السهل البحث حسب النوع.  ليست كل المقاطع متاحة مجانًا ، ولكن قد تندهش من الكم المجاني الموجود.

عندما تجد أغنية تعجبك ، انظر إلى الأسفل بجانب خيارات المشاركة المختلفة ، وسترى رابطًا يحمل علامة “شراء” أو “تنزيل” ، اعتمادًا على كيفية اختيار الفنان لتوزيع عمله.  عندما تقوم بتنزيل مقطوعة ، سوف تبدأ تلقائيًا في متابعة ذلك الفنان ، ولكن يمكنك إلغاء المتابعة في أي وقت إذا غيرت رأيك. قد يُطلب منك أيضًا الإعجاب بصفحة الفنان على Facebook.

يمكنك تنزيل الأغاني الفردية فقط ، وليس قوائم التشغيل بأكملها.  يتم توفير التنزيلات بتنسيق MP3.

2 – Last.fm

https://www.last.fm/music/+free-music-downloads

من المحتمل أن تكون على دراية بخدمة بث الموسيقى Last.fm ، ولكنها توفر أيضاً أغاني للتنزيل مجانًا.

 سوف تجد قسم التنزيلات المجانية خلف رابط صغير في أسفل الصفحة الرئيسية ، ولكن بمجرد وصولك إلى هناك ستجد مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأغاني من مجموعات الفرق المستقلة والفنانين المشهورين.

 لسوء الحظ ، لا توجد طريقة لفلترة المسارات القابلة للتنزيل أو فرزها ، لذا سيتعين عليك قضاء بعض الوقت في التصفح والاستماع والمعاينة للعثور على ما تريد ، ولكن هذا ليس بالأمر السيئ إذا كنت تبحث عن شيء جديد.

 يتم توفير جميع الموسيقى المجانية للتنزيل بتنسيق MP3.

3 – NoiseTrade

https://www.pastemagazine.com/noisetrade/music/

إن جميع الموسيقى الموجودة على NoiseTrade مجانية للتنزيل ، مع تحذير واحد وهو “التجارة”، سوف يتم استخدام عنوان بريدك الإلكتروني والرمز البريدي الخاص بك لتوزيع الرسائل الإخبارية والسماح للفنانين بمعرفة مكان تواجد المعجبين بهم.

يمتاز تصميم NoiseTrade بأنه نظيف وواضح ، مع نظام تصنيف سهل الاستخدام لمساعدتك في العثور على موسيقى جديدة تشبه الموسيقى المفضلة لديك حالياً.

إن NoiseTrade مجاني للموسيقيين لاستخدامه ، ويمكنك إعطاء إكتشافاتك المفضلة الجديدة تبرع لدعم عملهم.

إنها ليست مجرد موسيقى ؛  تقدم NoiseTrade أيضًا كتبًا لتنزيلها حول مجموعة كبيرة من الموضوعات بتنسيقات EPUB و MOBI.

4 – Jamendo Music

https://www.jamendo.com/

كما هو الحال في العديد من مواقع تنزيل الموسيقى المجانية ، تركز Jamendo Music على توصيل المعجبين والفنانين – مساعدة المستمعين في العثور على أغاني جديدة للاستمتاع بها ، ومنح الموسيقيين منصة للوصول إلى جمهور جديد.

 تعد محطات الراديو التي تحمل عنوان Jamendo إحدى أسهل الطرق للعثور على الأغاني التي ستستمتع بها.  لتحصل على الأغنية التي يتم تشغيلها حاليًا ، ما عليك سوى النقر على زر التنزيل الصغير في شريط الأدوات أسفل نافذة المتصفح.

أنت لا تحتاج إلى حساب لبدء الاستماع والتنزيل ، لكن الميزات مثل تخطي الأغنية الحالية لا تتوفر إلا إذا قمت بالتسجيل.  يتم توفير الموسيقى بتنسيق MP3.

إن Jamendo Music ليس مجرد مكان رائع لتنزيل الموسيقى المجانية للاستمتاع بها ، بل إنه أيضًا مصدر رائع عندما تريد استخدام مقطع صوتي في مقطع فيديو.  يمكن أن يكون استخدام الموسيقى في مقاطع الفيديو كابوسًا للملكية الفكرية ، لكن Jamendo مكان رائع لذلك. الموسيقى من Jamendo ليست مجانية للاستخدام في مقاطع الفيديو (إنها الطريقة التي يكسب بها الفنانون بعض المال) ، ولكن هناك باقات من التراخيص ، وكل ذلك موضح باللغة الإنجليزية البسيطة ، بأسعار بدءًا من 9.99 دولارًا أمريكيًا.

5 – Bandcamp

https://bandcamp.com/

إن Bandcamp في الأساس هي وسيلة للفنانين المستقلين والعلامات الصغيرة للحصول على العلامة التجارية الخاصة بهم ، والعثور على جماهير جديدة وكسب مصدر دخل من أعمالهم ، لكن البعض اختار إتاحة الأعمال للتنزيل مجانًا.  كل ما عليك فعله هو البحث عن “تنزيل مجاني” لاكتشاف المقاطع التي يمكنك تنزيلها.

إن Bandcamp يبدو رائعاً وسوف تسعد باستخدامه ؛  إن هذا ما كان يطمح به MySpace ليكون ولكن لم يتحقق.  كل فنان لديه صفحة مخصصة تعرض السيرة الذاتية ، والألبومات ، ومعاينات الأغنية ، والمراجعات – وكلها ذات جودة عالية ومفيدة حقًا.

 للعثور على موسيقى جديدة ، تحقق من تصنيفات Bandcamp.  لا يمكنك فقط البحث عن الأغاني في نوع معين ، بل يمكنك أيضًا حصر خياراتك وفقاً للموقع الجغرافي.  هناك تركيز كبير على المملكة المتحدة والولايات المتحدة ، ولكن ستجد مجموعة مختارة جيدة من الموسيقى من آسيا وأوروبا القارية أيضًا.

 يتم تنزيل المسارات بتنسيق MP3 ، ويمكنك اختيار تلقي تحديثات البريد الإلكتروني من الفنان إذا أردت.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment