الهواتف الذكية تكنولوجيا

أفضل 12 هاتف ذكى غير مُشفر يُمكنك الحصول عليه دون عقد

هذه الهواتف والتى تعمل دون عقد من أى شبكة للإتصالات وبدون أية فواتير شهرية ، فالهواتف المحمولة الغير مُشفرة أصبحت لها شعبية كبيرة بين المُستهلكين الآن . ولقد جمعنا لكم أفضل العروض الموجودة فى السوق الأمريكية. إن الأسعار التى نعرضها هى للهواتف الغير مُشفرة وبدون عقد . لذا عليك التأكُد من توافُق شركة خطك الجوال قبل ان تتم عملية الشراء حيثُ ان مُعظم  الهواتف الغير مُشفرة مُصممة على ان تعمل مع شركات  T-Mobile و AT&T والشبكات التابعة لهم . وعدد قليل فقط من الهواتف سيعمل مع  Verizon و Sprint فى الوقت الراهن.

Apple iPhone 7 & iPhone 7 Plus

1 Apple iPhone 7 & iPhone 7 Plus

Apple iPhone 7 Duo

Apple iPhone 7: من 649 دولار أمريكى 

Apple iPhone 7 Plus: من 769 دولار أمريكى

إن أحدث إصدارات Apple تُقدم مزيج رائع يجمع ما بين المتانة والكاميرات الرائعة ومُكبرات الصوت الفائقة كُل هذا فى هيكل مُتعارف على شكله لكنه مُضاد للماء . وبالنسبة للأشخاص ذوى الإستعمال الأقوى فيجب أن يضعوا فى إعتبارهم جدياً التصميم الأكبر Plus .

هذان الهاتفان سيستمران فى إكتساح السوق حتى صدور الجيل الجديدة .

Google Pixel & Pixel XL

من 649 دولار أمريكى

إن هاتفى Pixel وPixel XL هما أول هاتفين ذكيين يتم تصميمهما وتطويرهما كلية بواسطة Google.

ويتميزان بتركيب داخلى قوى وشاشة عرض رائعة ، وواحدة من أفضل الكاميرات بالسوق كُل هذا يأتى فى هيكل معدنى أملس . كلا الهاتفين يأتيان مع Google Assistant الجديد والذى يستطيع الإجابة على أسئلتك ويقوم بالمهام عن طريق مجموعة كبيرة من الخدمات التى تزودها شركة جوجل العملاقة.

Huawei Honor 8

من 363 دولار أمريكى

 يأتى هذا الهاتف الأنيق فى هيكل من الزجاج / المعدن مع إنحناءات جميلة والوان جذابة .

إن هاتف Honor 8 من Huawei هو أحد الهواتف الأجمل شكلاً وسط فئته السعرية ، وهذا الهاتف ذز المُكونات الحسية العالية مُزود بكامرتين كل منهما بقوة 12MP . إحداهُما لديها مُستشعر للون الواحد وهذا ما يُساعدها على إلتقاط صور رائعة بالأبيض والأسود.

Moto Z

 من 700 دولار أمريكى

يتميز هاتف Moto Z من Lenovo بتصميمه الرائع ومُكوناته ذات الجودة العالية وهيكل رشيق للغاية مصنوع بجودة عالية جداً . الأهم من ذلك ، إن هذا الهاتف يأتى بمعايير قياسية رائعة وهى حقاً مُمتعة ومُفيدة.

Samsung Galaxy S7 and Samsung Galaxy S7 edge

سامسونج Galaxy S7: من 537 دولار أمريكى 

سامسونج Galaxy S7 edge: من 603 دولار أمريكى 

إن هذا الثُنائى القوى من Samsung ، وهُما Galaxy S7 و Galaxy S7 edge يتميزان بتصميمن رائعين وكذلك هيكلين مقاومين للماء بالإضافة الى شاشة وكاميرا يُمكن إعتبارهم من الرواد بين قريناتهم. وهُما أيضاً يُقدمان عدد من المٌلحقات والخدمات الرائعة مثل خدمة السداد من سامسونج Samsung Pay ، وسماعات الأذن Gear VR وغيرهما.

Moto G Plus

من 250 دولار أمريكى

إن هاتف  Moto G Plus من Lenovo  يُقدم قائمة طويلة من المميزات مقابل مالك .

هو ذو شاشة عرض عالية الجودة ذات 5.5 بوصة ودرجة وضوح 1080 بيكسل ، ومُعالج سريع للغاية وكاميرا رائعة بالإضافة إلى أنه يُمكنك زيادة حجم ذاكرته.

يمكنك التحكُم الحسى به أيضاً ، وكذلك يمكنك إختيار وتخصيص لون هذا الهاتف الذكى حسب رغبتك عن طريق Moto Maker.

HTC 10

588 دولار أمريكى

يُقدم HTC 10 أفضل تجرُبة صوتية فى فئته وهذا بفضل سماعاته العالية BoomSound ووجود خاصية DAC القوية  للتحويل الرقمى التناظُرى والتى يُمكنها أن تُحول حتى أبسط السماعات إلى سماعات ذات جودة عالية .  ومن الخصائص المُميزة أيضاً إيضاً له هو نقاء ووضوح الصورة العالية للغاية ، وكاميرتان رائعتان ، ومُعالج قوى .

كل ذلك يأتى فى هيكل معدنى رائع مع أفضل ضمان فى السوق.

Apple iPhone 6s and iPhone 6s Plus

549 دولار أمريكى

 الإصدارات التى أعدت بدون شريحة SIM من Apple iPhone 6s و iPhone 6s Plus ستُعطيك كُل المُميزات سواء كانت مكونات داخلية أوالبرمجة التى تتوقع الحصول عليها من iPhone.

إضافة إلى إمكانية تغيير شبكتك اللاسلكية وإصطحاب جوالك معك.

ZTE Axon 7

 400 دولار أمريكى

إن هاتف Axon 7 من ZTE يبدو حقاً أفضل بكثير من سعره . ومن أهم مواصفاته هى هيكله المعدنى المُصمم بواسطة BMW’s Designworks ، وكذلك مكوناته الداخلية عالية الجودة حيث أنها على قدم المُساواه مع أفضل الهواتف الذكية الموجودة بنظام الأندرويد.

إذا كانت ميزانيتك أقل من 500 دولار فهذا يجب أن يكون إختيارك.

Sony Xperia XZ

من 700 دولار أمريكى

إن هاتف Xperia XZ الذكى هو الأفضل فى فئته ويُقدم تصميماً جذاباً ، مع هيكل معدنى مُقاوم للماء وكاميرا أساسية ذات قدرات عالية، وزوج من سماعات ال stereo.

هذا الجهاز له شاشة عرض ذات 5.2 بوصه مضغوطة حسب العايير الحالية للهواتف الذكية Android.

مما يجعله خيار جذاب لكل من يرغب فى شراء هاتف صغير لكنه يحمل الكثير .

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنياة الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment