تكنولوجيا سماعات الرأس

سماعات الرأس التي ترتديها بيونسيه في “ليموناد” – إشتريها من هنا

صنعت سماعات الرأس يدويا في إيطاليا وتم إرتداؤها من قبل الملكة بيونسيه في ألبومها الرائع “ليموناد.”

سماعات الرأس “بريما” pryma 2017

 أبهرت بيونسيه العالم منذ ليلة السبت مع صدور ألبومها الأخير “ليموناد.” إنه إصدار بصري يحتوي على فيلم مصور لمدة ساعة ويشمل بعض الإطلالات المواكبة للموضة التي تميزت بها بيونسيه. من بين الإكسسوارات في واحدة من أغانيها برزت سماعات الرأس من بريما (وتنطق بريمه حسب مصنعها).

سماعات الأذن سماعات الرأس

سماعات الأذن سماعات الرأس

ما تحتاج معرفته

سماعات الرأس من بريما والمصممة بذوق رفيع تتميز بمواد قيمة تشمل الألمنيوم، جلد أصلي، وألياف الكربون الإختيارية. وتم صنع كل جوز من سماعات الرأس يدويا في إيطاليا من قبل سونس فابر – شركة مشهورة جدا في صناعة السماعات الأرضية والحائطية ببطاقات أسعار خيالية.

سماعات الأذن سماعات الرأس

من الناحية التقنية، تحتوي سماعات الرأس على ثنائي من محركات الأوديو الديناميكية بحجم 40 ملليمتر بمدى استجابة التردد من 10 إلى 25 ألف هرتز و 32 أوم للمقاومة. تقيس حساسية سماعة الأذن 118 ديسيبل.

سماعات الأذن سماعات الرأس

سماعات الرأس بريما 01 متوفرة في خمسة موديلات متميزة بما في ذلك القهوة & الكريم، الأسود، الذهبي & الرمادي الداكن، الذهبي & الأسود، وإصدار خاص هو كربون مارسالا – وهذا الأخير هو اللون الذي ارتده  بيونسيه في الفيديو كليب الخاص بها. عصابات الرأس في سماعات الرأس قابلة للتبديل بسهولة، مما يسمح للمستخدمين بمزج الأساليب حتى رغبتهم.

سماعات الأذن سماعات الرأس

تحتوي كل سماعة أذن بريما 01 على 1.3 متر من الكابل القابل للإنفصال وزر واحد للتحكم عن بعد للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، وكذلك مجمع محول ¼ بوصة. سماعات الرأس تزن تقريبا 355 غراما.

الإنطباعات الحية

مما لا يثير الدهشة، تبدو سماعات الرأس بريما 01 المعدنية مذهلة. يجمع مظهرها بين الأناقة الصناعية وعناصر التصميم النموذجية التي هي من مميزات الأكسسوارات الراقية مثل الأحذية والحقائب والأحزمة.

سماعات الأذن سماعات الرأس

جودة سماعات الأذن إستثنائية كما هو متوقع. سماعات الرأس بريما 01 تبدو صلبة بفضل نوعية المواد المستخدمة في صنعها. وبطبيعة الحال، توفر سماعات الأذن أيضا حاسة لمس إستثنائية. وتشمل سماعات الأذن بريما 01 ضمان لمدة سنتين.

سعدنا لمعرفة أن جودة الصوت في سماعات الأذن تتناسب مع تصميمها وتفاصيلها الأنيقة. تقدم بريما 01 تجربة صوتية ممتازة تتميز بصوت صاف مثالي للإستماع إلى أي نوع من المحتوى.

من أجل إختبار قطع صوت سماعات الرأس، قضينا ساعات على تايدل هاي فاي، مستمعين إلى عدد كبير من الأنواع. تراوحت بين “ليموناد” لبيونسيه إلى قائمة تشغيل تحتوي على جميع الأغاني الأسطورية التي كتبها برينس وصولا إلى روائع الموسيقى الكلاسيكية. تمشيا مع سمعة الشركة المصنعة لها، قدمت بريما 01 تجربة رائعة في كل مناسبة.

الوزن الزائد والتعديل الصعب هما الشيئان السلبيان الجديران بالذكر. ما سبق ذكره يجعل سماعة الرأس تحديا صعبا إذا كنت تخطط لارتداءها أكثر من بضع ساعات في اليوم، ولكن هذا الأخير يتطلب ببساطة قليلا من التعود.

رأينا

سماعات الرأس بريما 01 مقنعة مثل الأزياء الفخمة، لأنها منتج أوديو فعال. إبتداء من سعر 499 دولارا (549 دولارا لنسخة كربون مارسالا التي جربناها)، سماعات الأذن هذه بالتأكيد ليست شراء عرضيا، لكنها واحدة خاصة بمشجعي بيونسيه الأثرياء أو المستمعين العرضيين الذين يبحثون عن زوج رائع من سماعات الأذن سوف يستمتعون بالتأكيد. ولكن مهلا، على الأقل سعرها أقل بكثير من 9 آلاف دولار سعر سماعات الأذن من دولتشي أند كابانا التي نشرت ريهانا صورة لها على إنستغرام وهي مرتدية لها في وقت سابق من هذا العام!

عن المؤلف

Afef

Leave a Comment