الأجهزة الأجهزة الكبيرة

أفضل الثلاجات ذات الباب الفرنسي تقييماً للحفاظ على الأطعمة طازجة

هل تعبت من الأغذية الفاسدة قبل الأوان؟ لا تقلق. لأن هذه الثلاجات الرائعة ذات الباب الفرنسي تحافظ على المواد سريعة التلف طازجة .

لذلك لن يكن لديك ما يدعو للقلق من استنشاق الحليب الفاسد مرة أخرى.

Whirlpool WRX735SDBE

2,199 دولار أمريكى

الأفضل فى التصميم ، السعر

اشتري الآن!

ثلاجة Whirlpool WRX735SDBE الجديدة هى ثلاجة أنيقة وتُعتبر ذات سعر معقول بالنسبة للثلاجات ذات الباب الفرنسى.

وهى متاحة باللونين الأبيض والأسود. والمميزات الرئيسية لهذه الثلاجة هى إحتوائها على سلتان تنزلقات للخارج ، إضاءة خارجية LED ، إنذار لباب الثلاجة .

Samsung Family Hub

من 5,999 دولار أمريكى

الأفضل من حيث الإتصال والخصائص الذكية

اشتري الآن!

منذ عدة سنوات مضت كان إمتلاك ثلاجة بباب فرنسى ذات كاميرات ، Wi-Fi وشاشة عملاقة تعمل باللمس من الأحلام. اما اليوم فلقد أصبحت تلك هى الحقيقة . لأن الثلاجة فاخرة الصُنع والتى قامت شركة سامسونج عملاق التقنية بإنتاجها أصبح يُمكنك  إلقاء نظرة بداخلها أثناء شراء البقالة، البحث عن وصفات للطعام فى شاشتها ذات ال 21.5 بوصة والتى تعمل باللمس . ويُمكنها أيضاً مُطابقة الصورة الموجودة على التلفاز الخاص بك وعرضها . ونعم سوف تُبقى على طعامك بارداً .

LG LFXS30796D

 4,299 دولار أمريكى

الأفضل من حيث الراحة والسعة

اشتري الآن!

إن ثلاجة  LFXS30796D  هى أحدث ثلاجة ذات باب فرنسى من LG والتى تتيح لك إلقاء نظرة بداخلها  بدون فتحها عن طريق لوح زجاجى مُدمج بها . فقط إخبط مرتين عليها وسوف تضئ إضاءات LED. لتساعدك على إيجاد وجبتك الخفيفة فى منتصف الليل بسهولة . وهى ذات مساحة تخزين فسيحة ،ازرار تحكم مبهرة، و السعة المهولة لتلك الثلاجة تجعلها إختيار مثالى فى هذه الفئة السعرية.

GE CYE22USHSS With Keurig K-cup Brewing System

3,299 دولار أمريكى

الأفضل لمحبى قهوة الجافا.

اشتري الآن!

تتألق شركة GE Cafe بتجربة جديدة من خلال مجموعة الثلاجات تحضير القهوة ذات الباب الفرنسى. إبدأ يومك بفنجان قهوة رائع . قم فقط بإحضار الدورق ثم إجلب النوع المفضل لك من القهوة ذات العبوات الجاهزة K-cup ثم ضع الدورق امام فتحة الموزع الاتوماتيكى. إختار حجم مشروبك (صغير، متوسط، كبير) بواسطة الضغط على شاشة LCD والتى يتم التحكُم فيها باللمس،وشاهد مشروبك وهو يُسكب فى الدورق . بمجرد الإنتهاء قم بإغلاق الزر الموجود بجانب الشاشة لوضع الأمان،وسوف يقل نزول المشروب حتى يتوقف تماما.

LG LMXS30776D

4,199 دولار أمريكى

الأفضل لترتيب المخزون

اشتري الآن!

إنها واحدة من أفضل وأحدث الثلاجات التى تقدمها LG ، ولدى ثلاجة LMXS30776D خيارات تنظيم وترتيب المخزون ، ويشمل ذلك خاصية السحب السريع ، ترتيب البابين المتقابلين للوصول السريع لمشوباتك المُفضلة . متاحة فى تصميمين متميزين، وهذه الثلاجة هى واحدة من الأفضل فى هذا المُستوى.

Amana AFI2539ERM

1,397 دولار أمريكى

الأفضل لشرب ماء خال من البكتيريا

اشتري الآن!

الآن أصبح يُمكنك الإستمتاع بكوب ماء  عذب ونقى، ويرجع الفضل فى ذلك إلى هذه الثلاجة ذات الباب الفرنسى المُدمج به مرشح ماء و موزع ثلج أوتوماتيكى. لذلك أصبح يُمكنك صرف أموال أقل على زجاجات المياه. بالإضافة الى خاصية الضمان الحرارى TempAssure الفريدة من نوعها فإن درجة الحرارة ستظل المُثلى فى هذه الثلاجة.

LG LMXS30776S

من 3,999 دولار أمريكى

الأفضل للمُمنتجات الطويلة القائمة

اشتري الآن!

إنها أكثر طولاً من 70 بوصة ، وهذه الثلاجة توفر مساحة تناسب الأباريق أو الأكواب الكبيرة. تحكم فى درجة الحرارة أو صُب لنفسك كوب من الماء بسهولة فقط بالضغط على الشاشة ال LED ذات الألوان الزاهية وأزرار التحكم الإلكترونى .

Frigidaire FGHB2866P

من 2,449 دولار أمريكى

الأفضل للترتيب

اشتري الآن!

قُم بتبريد مُنتجاتك بالطريقة التى ترغبها . ويرجع الفضل فى ذلك إلى شكل ترتيب الأدراج الجرارة والتى يُمكن ترتيبها جنبا إلى جنب أو أن تُرص فوق بعضها البعض. وهيكلها الخارجى المُقاوم للطخات يضمن أيضاً ان تظل هذه الثلاجة بنفس المظهر الأنيق والنظيف.

GE PWE23KSKSS Profile

 2,599 دولار أمريكى

الأفضل لكفاءة مزدوجة

اشتري الآن!

حافظ على أطعمتك المُجمدة والمُبردة طازجة لفترة اطول ، بهذه الثلاجة ، ذات الباب الفرنسى ذو النظام الصدفى، والذى صُمم لتحسين درجات الحرارة لكلا من الفريزر وقسم الطعام الطازج. وايضاً بالإضافة إلى ثلاثة أدراج ضد السكب لتمنع السوائل من التنقيط على باقى الجء الداخلى، لتقليل الحاجة للتنظيف و الحد من الأضرار الجانبية.

LG LFXS29766S

3,399 دولار أمريكى

الأفضل لمُحبى الطعام

اشتري الآن!

السعة الكبيرة لهذه الثلاجة من الداخل (28.6 قدم مكعب) تُعطيك مساحة أكثر مما اللازم لتخزين كل شيئ تحتاجه حتى تقوم بملئ الثلاجة فى موسم الأعياد،  بالإضافة إلى أن صانع الثلج المزدوج يُنتج ثلج إضافى ، لذا لن تنتهى من عمل مشروبات أثناء إستضافة حفل بمنزلك.

Samsung RF28HDEDPBC Black

2,775 دولار أمريكى

الأفضل للوصول السهل

اشتري الآن!

هذه هى بالظبط ما يُقال عنها “نافذة عرض الطعام” ببساطة أنها ذات ابواب متقابلة مما يسمح لك بالوصول إلى الطعام الذى يُستهلك يومياً  مثل (العصير – اللبن- البيض والمزيد) اما الجزء الداخلى فهو عبارة عن مساحة تخزينية قائمة يمكن إستخدامها للعناصر الكبيرة الحجم. وهذه الثلاجة تحتوى على لوحات من الفولاذ المُقاوم للصدأ لتعمل على إستمرار التبريد عن طريق حبس البرودة.

Samsung RF28HMEDBSR

2,886 دولار أمريكى

الأفضل لكثير النسيان

اشتري الآن!

إذا كنت من النوع الذى يترك باب الثلاجة مفتوح كثيراً ، فإن هذه هى ما ما يُناسبك. فإنذار هذه الثلاجة يعمل إذا ترك الباب مفتوحاً أكثر من دقيقتين، ذا لن تُجازف بأن تكون السبب فى فساد الأغذية . بالإضافة إلى تقسيم الأدراج يسمح لك بوضع انواع مختلفة من الطعام بسهولة.

Kitchenaid KRFF302ESS

من 1,999 دولار امريكى

الأفضل للمهووسين بالصحة

اشتري الآن!

هل تعبت من الفاكهة والخضروات الناضحة أكثر من اللازم؟ لاتوجد مشكلة. لأن هذه الثلاجة الفريدة من نوعها تقوم بعمل تقنية لحفظ الطعام طازج عن طريق إمتصاص غاز الإيثيلين المُنبعث (والناتج من النضج المُبكر). حتى يُمكنك قضاء وقت أقصر فى محلات البقالة ووقت اطول فى الأكل.

Whirlpool WRX735SDBM

2,199 دولار أمريكى

الأفضل للإذابة الذكية

اشتري الآن!

هى ثلاجة ذات ميزة فريدة من نوعها حيث أنها تقوم بتكيُف الإذابة تراقب متى يعمل المكبس. ولا تقوم بالإذابة الا عند الضرورة. لن تضيع ابداً أى قطعة من طعامك، بفضل أضواء ال LED عالية الجودة والتى تنير جميع الجوانب.

KitchenAid KRFF305EWH

1,999 دولار أمريكى

الأفضل فى المظهر والقيمة

اشتري الآن!

إن ثلاجة KitchenAid KRFF305EWH ذات الباب الفرنسى تُعتبر خيار معقول السعر مع التصميم الجذاب الذى تأتى به . وهى مُتاحة بثلاثة الوان . وهذه الثلاجة تتميز بأنها يُمكن التحكم فى درجة حرارتها ، وبها جزء مُخصص للحوم والجبن ، والعديد من خيارات التخزين الأخرى. ويوجد موزع أوتوماتيكى للماء موجود بها وهذا أيضاً من المميزات الرئيسية لهذه الثلاجة.

 

 

Bosch 800 Series B21CL81SNS

 

2,610 دولار أمريكى

الأفضل فى منطقة تبريد النبيذ

اشتري الآن!

ان هذه الثلاجة هى عضو فى سلسلة مقدارها 800 جيل من ثلاجات Bosch ذات الباب الفرنسى . وهى بها 20 قدم مُكعب من سعة التخزين و بها منطقة أكثر برودة مناسبة للغاية فى تبريد زُجاجات النبيذ. وهناك أيضاً رف للبيض بداخلها ،و إضاءة LED وخاصية الإذابة التلقائية.

Haier HRF15N3BGF

1,080 دولار أمريكى

الأفضل فى الحصول على سعر مُناسب

اشتري الآن!

إن ثلاجة Haier HRF15N3BGF هى ذات أكثر سعر مُناسب فى كل النطاقات السعرية التى عرضناها، لذلك فهى خيار مُناسب للمشترين المُقتصدين . و من مميزاتها الرئيسية هو إحتوائها على إضاءة LED، خاصية الإذابة التلقائية، تصميم مُصغر الحجم أنيق. وهى تحتوى على مساحة تخزين وقدرها 15 قدم مُكعب .

وتُعتبر هذه الثلاجة أصغر حجماً من منافسيها ولكن إنخفاض سعرها يعوض عن ذلك.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment