إلكترونيات تكنولوجيا

افضل الاكسسوارات لجهاز نينتندو سويتش

محتويات

المرونة التى يمتاز بها جهاز نينتندو سويتش هى السبب الرئيسى لتميزه، انه وحدة ألعاب يدوية ،ويمكن استخدامه فى غرفة المعيشة! وله مسند! ولكنه لا يباع مع كل ما تحتاجه له من ملحقات، والكثير من الاكسسوارات المتاحة له غير قيمة وعديمة الفائدة ، ولقد بحث واختبرنا عشرات الاكسسوارات الملائمة لجهاز نينتندو سويتش وتضمنت جميع أنواع فئات الاكسسوارات: الحافظات، وحدات التحكم، وبطاقات ذاكرة مايكرو ، وحوامل والكثير من الاكسسوارات الاخرى — لمساعدتك فى العثور على الأشياء المفيدة التى تستحق إنفاق المال فى شرائها.

واقي من الزجاج لحماية شاشة جهازك
amFilm Tempered Glass Screen Protector

https://www.amazon.com/

اشتري الآن!

هذا الواقى شفاف بالكامل وخالي من الفقاعات ، ومقاوم للخدش، ويمكنك الحصول على قطعتين من الواقيات في العبوة في حالة وجود خلل فى التثبيت على الشاشة.

الشاشة فى جهاز نينتندو سويتش قد تبدو مثل الزجاج ولكنها مصنوعة من البلاستيك وتتعرض للخدش بسهولة، مما يجعل شراء واقي للشاشة استثمار ذكي،  وهو يغطي كامل شاشة الجهاز، كما أنه مقاوم للخدش كأي حامي شاشة أخرى ، الواقى الزجاجى خالي من الفقاعات، ويمكن مسح بصمات الأصابع من فوقه بسهولة، تثبيت الواقى على الشاشة سهل، وواقى amFilm يشمل جميع أدوات التنظيف اللازمة لإعداد شاشة جهاز النينتندو و أفضل ما فى العرض هو وجود قطعتي من الشاشة الواقية في الصندوق، لذا إذا وقعت ذرة غبار تحت الزجاج في المحاولة الأولى اثناء التثبيت، يمكنك الحصول على محاولة أخرى.

أفضل بطاقة ذاكرة ميكرو
128 GB Samsung Evo Select

https://www.amazon.com/

اشتري الآن!

هذا النموذج من بطاقات الذاكرة به واحدة من أسرع قارئات الذاكرة العشوائية فى كروت الذاكرة التى اختبرناها وبسعر معقول جداً.

إذا كنت تخطط لتحميل معظم الألعاب الحديثة على جهاز النينتندو الخاص بك، سوف تنفد سعته التى تساوى 32 جيجابايت من التخزين داخل وحدة التحكم بسرعة؛  ونحن نوصي بشراء 128 GB Samsung Evo حتى توفر لنفسك مساحة أكبر، وهذه البطاقة المايكرو للذاكرة سريعة ومتوفرة بسعر معقول. أي بطاقة ذاكرة مايكرو تحمل اسم هذه العلامة التجارية مع فئة سرعة على الأقل U1 أو أفضل سوف تكون سريعة بما يكفي لجهاز النينتندو لأنك لا تقوم بالكتابة على بطاقة الذاكرة عندما تقوم باللعب  فعلا، ولن تلاحظ الفرق كما لو كنت تستعمله مع الكاميرا أو الهاتف الذكي.

وحدة تحكم رائعة لجلسات لعب ممتدة
Nintendo Switch Pro Controller

https://www.amazon.com/

اشتري الآن!

وحدة  تحكم Switch Pro Controller  أكثر راحة من Joy-Cons لجلسات الألعاب الممتدة، وهو مشابه جداً لوحدة تحكم Xbox   وتحتوى على أذرع مقود، وأزرار الوجه، وأزرار الكتف، والمشغلات، وجميعا مريحة ومرضية مقارنة بتلك الموجودة في Joy-Cons ، خاصة بالنسبة لجلسات اللعب لمدة طويلة، كما أنه يدعم نفس عناصر التحكم وميزة Amiibo scanning    للألعاب التي تحتاج إليها.

خيار كلاسيكى قديم
PowerA GameCube Style Wireless Controller for Nintendo Switch

https://www.amazon.com/

اشتري الآن!

هذه الوحدة للتحكم اللاسلكية تعمل بكفاءة فى لعبة  ” Smash Bros “، وعلى عكس وحدات التحكم الأصلية GameCube ، بها جميع الأزرار والمشغلات التي تحتاج لها للعب العاب النينتندو الأخرى. لا يزال بها عدد قليل من الوظائف في المفقودة مقارنة مع وحدة ” Pro Controller “، بما في ذلك بطارية داخلية قابلة لإعادة الشحن ( يستخدم بطاريات AA)، يدعم الاهتزاز، وبه NFC scanner  لالعاب Amiibo ولكن يبدو ويماثل تقريبا وحدة تحكم GameCube عادية، ومن السهل التنقل بين قوائم التبديل وتصوير لقطات من الشاشة، مثلما يمكنك مع وحدة تحكم Pro Controller أو Joy-Cons.

وحدة محدثة تضمن قبضة مريحة
PowerA Joy-Con Comfort Grip

https://www.amazon.com/

اشتري الآن!

PowerA Joy-Con Comfort Grip تم تصميمه على نحو أفضل وأسهل فى الإمساك مقارنة  بوحدة grip التي تأتي مع جهاز النينتندو.

PowerA Joy-Con Comfort Grip   المرخص رسميا هو ترقية رائعة لتصميم اجهزة وحدات التحكم ويضيف الإصدار وهو يحتوى على  مقابض من المطاط، والقبضة أوسع قليلاً، الأمر الذي يجعل من امساك وحدة التحكم أكثر راحة.

للاستمتاع بألعاب قيادة السيارات
Nintendo Joy-Con Wheel

https://www.amazon.com/

اشتري الآن!

Nintendo Joy-Con Wheel  تعد خيار جيد إذا كنت تفضل إمالة وحدة التحكم لتوجيه سيارتك في ألعاب مثل Mario Kart  وتريد وحدة تحكم أسهل فى الاستخدام والتوجيه، المجموعة تضم اثنين من العجلات البلاستيكية، كل منها يمكن أن يصلح أما على اليمين أو إلى اليسار من Joy-Con ، وهناك أزرار كبيرة بشكل مريح موجودة على الجزء الخلفي للعجلة من خلال الضغط على أزرار SL و SR على وحدة التحكم، العجلات صغيرة قليلاً، إذا كان لديك يدين أكبر حجما قد تشعرون بالضيق.

لاستخدام Joy-Con بصورة فردية
FastSnail Joy-Con Grips

https://www.amazon.com/

اشتري الآن!

إذا وجدت ان اللعب بوحدة تحكم Joy-Cons في وضع أفقي صعب أو غير مريح بسبب صغر حجمها، يمكن أن يساعدك إضافة قبضة، قبضة FastSnail Joy-Con Grips هي الأفضل لاحجام اليد المتوسطة والكبيرة. أزرار SL و SR كبيرة وتقع مباشرة تحت أصابع السبابة أثناء الضغط بالقبضة؛ قد  يكون ملمسهم ضعيف قليلا ولكنه أفضل بكثير من محاولة الضغط على أزرار صغيرة على Joy-Con .

للاحتفاظ بشحن وحدات التحكم
PowerA Joy-Con Charging Dock

https://www.amazon.com/

اشتري الآن!

يتعامل هذا الشاحن الأنيق مع وحدتى تحكم جهاز نينتندو ويتم توصيله بالقابس مباشرة إلى منصة ألعاب النينتندو،

يمكن شحن وحدات التحكم بمجرد تركيبها فى الجهاز الموصول منصته بالكهرباء، ولكن إذا كان لديك وحدات تحكم إضافية لأفراد العائلة والأصدقاء، يمكن أن يكون تصادفك متاعب فى الحفاظ على شحن وحدات التحكم الإضافية وتبديلها لإعادة الشحن، PowerA Joy-Con Charging Dock يربط بواحد  من منافذ USB فى منصة الجهاز الرئيسية ويقوم بشحن زوجين اثنين من وحدات التحكم الاضافية مع شغل الحد الأدنى من المساحة (حجمه 3.8 فى 2.3 بوصة) هذه المنصة للشحن متينة ، مع قاعدة مدمجة بنظام التفاف الكابل للحد من فوضى الأسلاك ، يتم وصل وحدات التحكم بسلاسة الى وخارج منصة الشحن ، والمصابيح الأربعة في الأعلى تشير إلى حالة الشحن لكل وحدة تحكم.

شاحن رائع إضافي لجهاز نينتندو سويتش
Nekteck 4-port 72W USB Wall Charger with Type-C 60W Power Delivery

https://www.amazon.com/

اشتري الآن!

هذا النموذج آمن وموثوق به وصغير نسبيا، وبه منافذ إضافية للشحن عن طريق الـ USB.

إذا كنت تريد ترك الشاحن التي جاء مع جهاز النينتندو الخاص بك تحت جهاز التلفزيون اثناء السفر، شاحن Nekteck’s 4-port USB-C charger بديل آمن ومعقول يمكن من خلاله شحن الهاتف الخاص بك وغيره من الملحقات في نفس الوقت مع ثلاثة منافذ USB-A  ، ويصادف أيضا أنه شاحن USB-C المفضل لدينا لأجهزة الكمبيوتر المحمولة.

بطارية شحن كبيرة وسريعة ذات منفذ USB-C
ZMI USB PD Backup Battery & Hub

https://www.amazon.com/

اشتري الآن!

يمكن وضعها بصورة أفضل في حقيبة الكمبيوتر المحمول بدلا من الجيب، ولكنها تعيد الشحن أسرع من أي بنك طاقة آخر قمنا باختباره ويمكن شحن كل شيء بها بدءا من الهواتف الذكية إلى أجهزة الكمبيوتر المحمولة، كما أنها تعمل كلوحة وصل   USB hub.

نحن نفضل   بطارية ZMI USB PD Backup Battery & Hub نظراً لإنتاجها 45 وات من الطاقة الكهربية بما فيه الكفاية لشحن أي هاتف، ومعظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة، وهى سريعة بما يكفي لشحن جهاز النينتندو اثناء اللعب، البطارية نفسها أيضا تقوم بإعادة الشحن بسرعة، كما تتضمن منفذين USB  لشحن وحدات التحكم أو غيرها من الملحقات قد تحتاج إلى الضغط مباشرة على الزر في البطارية قبل توصيلها بجهاز النينتندو حتى تمد البطارية الجهاز بالطاقة وليس العكس، ولكن هذا ينطبق على كافة بطاريات USB-C التى جربناها مع منصة التحكم.

الحامل الرئيسي القابل للنقل
Hori Compact Playstand for Nintendo Switch

https://www.amazon.com/

اشتري الآن!

Hori يوفر حامل بسيط وسهل الاستخدام يستطيع حمل جهاز النينتندو بشكل آمن كما انه بسعر معقول.

إذا كنت ترغب في استخدام جهاز النينتندو الخاص بك على منضدة أو سطح صلب ولكنك تحتاج إلى مزيد من الاستقرار عن الذى يوفره المسند المتضمن مع الجهاز، أو ان كنت تريد أن تكون قادرة على شحنه في نفس الوقت، فستحتاج الى حامل ، بعد اختبار العديد من النماذج نحن نعتقد أن Hori Compact Playstand for Nintendo Switch  هو الخيار الأفضل بالنسبة لمعظم الناس، أنه رخيص وخفيف وبسيط الإعداد والاستخدام.

حامل مرن يمكن وضعه على طاولة جانبية
Tryone Gooseneck Stand

https://www.amazon.com/

اشتري الآن!

هذا هو خيار جيد للأشخاص الذين يرغبون في اللعب بجهاز النينتندو في الوضع المحمول باليد مع عدم حمله.

حامل  Tryone Gooseneck Stand يمكن ان يعلق على حافة منضدة أو طاولة صغيرة ركنية فهو يتميز برقبة مرنة  تسمح لك بوضع الجهاز في أوضاع وزوايا متنوعة ، قد يكون هذا الحامل غير ملائم للاستخدام اثناء السفر ولكنه الأكثر راحة فى المشاهدة واللعب .

افضل حافظة رفيعة لمنصة جهاز النينتندو
Tomtoc Nintendo Switch Slim Case

https://www.amazon.com/

اشتري الآن!

حافظة Tomtoc Nintendo Switch Slim Case  لا تشوبها شائبة، وتوفر حماية جيدة لجهاز النينتندو الخاص بك، ولن تحتل الكثير من المساحة في حقيبتك. حافظة Tomtoc Slim Case هى أفضل وسيلة لاصطحاب وحدة الالعاب الخاصة بك اثناء السفر، هذه الحافظة تتميز بالمتانة، وعدد من السحابات السلسة سهلة الاستخدام، كما انها تتناسب مع تصميم الجهاز بالضبط، الجزء القلاب فى الحافظة بها مكان مناسب لوضع حتى ثمانية خراطيش العاب  ويوضع على الشاشة لحمايتها أثناء السفر، كما يضمن تصميم الشكل الفريد من نوعه تحديد تمييز الاتجاه الاعلى عند فتحها ، ولكنها تخلو من مساحة اضافية لوضع الشاحن أو أي من ملحقات الجهاز الإضافية.

افضل حافظة لوضع جهاز النينتندو وبعض ملحقاته
 ButterFox Nintendo Switch Hard Carrying Case

https://www.amazon.com/

اشتري الآن!

هذا هو الخيار الأفضل إذا كنت تريد الحفاظ على جهاز النينتندو وعدد قليل من الملحقات آمنة أثناء التنقل.

إذا كنت تحتاج مساحة أكثر قليلاً فى حافظة الجهاز عند السفر مع جهاز النينتندو الخاص بك،  ButterFox Nintendo Switch Hard Carrying Case هو أفضل اختيار، يوجد بالمقصورة الداخلية سحاب كبير    يكفي لتخزين Joy-Cons إضافية وسماعات الرأس، والكابلات، وشاحن سفر، وهناك أيضا مساحة لخراطيش لعبة 19، ويثبت الجزء القلاب الجهاز بواسطة شرط فيلكرو  Velcro كما يوجد أيضا رباط مفيد لسحب الجهاز من الحافظة بسرعة.

حافظة اكبر بها مساحة شاغرة لوضع منصة الشحن واكسسوارات اضافية
Rlsoco Nintendo Switch Deluxe Carrying Case

https://www.amazon.com/

اشتري الآن!

هذه حافظة صغيرة نسبيا بها جيوب آمنة لكل مكون من مكونات الجهاز ، بالإضافة إلى حل ذكي لحمل 28 بطاقة لعبة 28 مرة واحدة.

 Rlsoco Nintendo Switch Deluxe Carrying Case  يمكن أن تحمل جهاز النينتندو، وحدة التحكم الرئيسية (بدون ارفاق  Joy-Cons )، والقبضة مع اثنين Joy-Cons ووحدة تحكم Switch Pro Controller ، محول التيار المتردد  AC adapter ، عدة أشرطة Joy-Con ، وكابل HDMI و28 من الخراطيش 28 فى الفواصل الأنيقة التصميم، وهى تتمكن من القيام بذلك في مساحة 11.7 فى 8.9 فى 5.8 بوصة، مع تجاويف داخلية ضيقة لكل عنصر من العناصر الكبيرة، مما يجعل التصميم امن على كل قطعة حتى لو اهتزت الحافظة  رأسا على عقب ،ويمكن تخزين مكونات أصغر في جيوب شبكية أو حافظات مصغرة مشتملة (مصممة لمحول التيار المتردد AC adapter وأشرطة Joy-Con)، تتكون الحافظة من صدفة قذيفة خارجية ثابتة وتشمل حزام قابل للفصل مما يعني أنه يمكن استخدامها أما حملا على الكتف للاستخدام اليومي أو في امتعة أخرى بأمان للسفر رحلات اطول.

محول Ethernet السلكي  للاشتراك مع لاعبين مختلفين عبر شبكة الانترنت
Ugreen USB 3.0 to Gigabit Ethernet Adapter

https://www.amazon.com/

اشتري الآن!

يعمل مثل عن محول Ethernet نينتندو الرسمي  مقابل مبلغ أقل من المال.

محول Ethernet آخر
TrendNet USB 3.0 to Gigabit Ethernet Adapter

https://www.amazon.com/

اشتري الآن!

يعمل بشكل جيد، وأقل تكلفة، ولكن لونه الابيض لا يتماشى مع بقية مكونات جهاز النينتندو.

معظم الناس لا تحتاج إلى محول Ethernet سلكي لتحميل الألعاب اوتحديثات النظام، او اللعب على الإنترنت في مباريات كاجوال وتبادل الصور وأشرطة الفيديو، فهناك نظام الاتصال بالشبكة عبر الواى فاى فى وحدة التحكم وهو أكثر ملاءمة إلى جانب. ولكن لألعاب الإنترنت الأسرع والأكثر قدرة على المنافسة مثل Splatoon 2 تحتاج الى محول Ethernet سلكي  يمكن يمكن من خلاله زيادة سرعة الاتصال وتقليل تأخر الإشارات وتحسين استقرار الاتصال الخاص بك.

سماعات تعمل بنظام البلوتوث لجهاز النينتندو
Avantree USB Bluetooth Audio Adapter

https://www.amazon.com/

اشتري الآن!

هذا المحول الذى يعمل على منفذ USB فى منصة الجهاز يسمح لك بإستخدام سماعات تعمل بنظام البلوتوث معه.

في بعض الأحيان ترغب في اللعب دون إزعاج الآخرين مع الضوضاء، إذا كنت تلعب بالجهاز بالشكلٍ المحمول  فمن السهل جدًا توصيل مجموعة من سماعات الرأس السلكية ، ولكن ماذا لو تم تم توصيل جهاز النينتندو بالتلفزيون وأنت على مسافة 10 أقدام جالس على الأريكة؟ بفضل تحديث البرنامج في الخريف الماضي الذي أضاف دعمًا لـ USB audio ، يمكنك استخدام سماعات رأس تعمل بنظام البلوتوث Bluetooth عبر محول صوت Bluetooth USB، ولقد اخترنا محول الصوت بتقنية Bluetooth من Avantree بناءً توافقه مع الجهاز ، ومراجعات المستخدم العالية باستمرار عن جودة المنتج ، وسعره المعقول.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

تعليق 1

Leave a Comment