جمال شعر

أفضل أنواع البلسم الذى يُترك على الشعر وفقاً لمشاهير مصففى الشعر

إن البلسم الذى يُترك على الشعر هو حقاً معجزة لأولئك اللذين يخرجون على عجلة من أمرهم . وبالرغم من ان لاشيئ سيكون فى جودة قناع الشعر أو بلسم العلاج العميق ، ولكن هناك بعض انواع البلسم التى تُترك على الشعر سوف تترك خصلاتك رائعة المظهر و مُرطبة . ولقد جمعنا لكِ الأفضل فى الأسواق تبعاً لرأى أشهر مصففى الشعر العالمين.

4 دولار أمريكي

اشتري الآن!

مصنوع من 100% أفوكادو وزيت زيتون ، هذا الكريم يغلف خصلاتك الكيرلى والمجعدة بالترطيب حتى يهدئ وينعم .

إنه مثالى للشعر الجاف وخاصة فى حرارة الصيف . – Ursula Stephen

 

28 دولار أمريكي

اشتري الآن!

إنه منتجى الشخصى المفضل الآن بعد  كريم إستحمام  7 Seconds من Unite.

وهوبلسم شعر على هيئة رذاذ . أنا أستخدمه أيضاً على كل كل العملاء ومع جميع أنواع الشعر. كل ما أقوم بتغييره هو الكمية التى أستخدمها. الأقل للشعر الخفيف وأكثرللشعر السميك والخشن والمجعد. إنه يمتص الجفاف بالكامل ويجعل الشعر يشعر وكانه ناعم ومُغذى . Clariss Rubenstein.

 

6 دولار أمريكي

اشتري الآن!

إن هذا المنتج المفضل لدى لأجل ذوات الشعر الكيرلى . إنه خفيف الوزن و الكريم يلف كل لفة كيرل فى شعرك ويحددها بروعة .

أنا أحب وضعه خصيصاً فى منتصف النهار لإعادة رطيب وتنعيم الشعر الجامح. Cynthia Alvarez

 

14 دولار أمريكي

اشتري الآن!

هذا الكريم البخاخ رائع للفتيات ذوات الشعر المموج .

فهو يتحكم فى التجعد و يعالج الأطراف المقصفة – Kendall Dorsey.

 

11 دولار أمريكي

اشتري الآن!

هذا المنتج ينشط الشعر المتموج ، ويجعله أكثر نعومة و يُصحح من النهايات التالفة – Kendall Dorsey.

 

19 دولار أمريكي

اشتري الآن!

هذا المنتج مثالى للشعر المفرود إلى المموج لأنه خفيف الوزن ولديه عامل إنزلاق رائع وهذا ممتاز لمنع تشابك الشعر. إنه يحمى الشعر ويحافظ على تألقه – Ursula Stephen.

26 دولارأمريكي

اشتري الآن!

أنا مهووسة ب Boing من شركة Unite للشعر الكيرلى . إنه لوشن للشعر ذو رائحة شهية ويقوم بتعزيز التموجات و ترطيب الشعر فى نفس الوقت. وهو يعطي شعور طبيعى للشعر – Clariss Rubenstein.

 

29 دولار أمريكي

اشتري الآن!

هذا  المنتج تم تصميمه مثل منتجات العناية بالبشرة ، باللافندر و البابونج اللذين ينعمون الكيوتكل . كما أنه يحمي من ألأشعة الفوق بنفسجية والحرارة – Kendall Dorsey.

 

اشتري الآن!

حينما يكون شعرك مجعد بطبيعته فربما تكونين فى إحتياج إلى منتج مقاوم للتجعد ، ومُنعم .

هذا البلسم الذى يُترك على الشعر يتركه بخصلات كيرلى رائعة ويزوده بمضادات الأكسدة مثل البانثينول وفيتامين E. وهو مستحضر تمهيدى رائع لتصفيف شعرك .

ضعيه بعد غسيل الشعر ثم صففى شعرك بتموجات أو إتركيه يجف طبيعياً – Deycke Heidorn.

 

25 دولار أمريكي

اشتري الآن!

هذا الرذاذ المُجدد للشعر خفيف الوزن للغاية . وهو رائع أيضاً للرجال ، ويسمح بالتصفيف اليدوى بسهولة – Kendall Dorsey.

 

13 دولار أمريكي

اشتري الآن!

جربى هذا المنتج إذا كان شعركِ جافاً وتشعرين أنه تالف بعد إنتهاء الصيف . بغد غسيل الشعر شبعى شعرك الرطب بهذا الكريم الناعم والسريع الإمتصاص. فهو يجعل شعرك ناعماً على الفور ويُشعرك بالمزيد من التحكم ويسهل تمشيطه . ووجود فينتامين B المركب وزيت الأركان ومستخلصات الطحالب يجدد من شعرك التالف لتنعيم الشعر وإعطاؤه مظهر صحي. إنه ذو رائحة مثل سلة مملوءة بالعنب الطازج! – Deycke Heidorn.

15 دولار أمريكي

اشتري الآن!

هذا البلسم الذى يُترك على الشعر يقوم بإعادة الشعر التالف لإلى أكثر حالة صحية له.

فهو لايقوم بالترطيب وحسب بل يجعل من السهل فك تشابكه أيضاً – Danielle Priano.

 

52 دولار أمريكي

اشتري الآن!

إن إسمه يقول كل شيئ عته فهذا الكريم يجعل الشعر لامع و مُرطب وناعم !

إنه رائع لتغذية الشعر أو لإستخدامه كمُنتج تمهيدى قبل منتجات تصفيف الشعر بالمُجفف – Clariss Rubenstein.

اشتري الآن!

هذا المُنتج يقوم بعمل تموجات صحية ، وسوف يعيد ملمس شعرك الطبيعى للحياة ! إنه ملئ بمكونات الترطيب والتى تعمل على ترطيب شعرك وفروة الرأس . قومى ببساطة برش بلسم الشعر هذا على الشعر الذى تم غسله حديثاً بحيث يكون رطباً ثم إتركيه ليجف . إنه بلسم تصفيف وعلاج فى آن واحد . وهو أيضاً ذو تركيبة خفيفة الوزن يعمل بشكل رائع مع الشعرالخفيف وسيجعل قوام شعرك يبدو أثقل ولكنه سيظل ناعم وحريرى – Deycke Heidorn.

]\

اشتري الآن!

منذأن إكتشفت هذا المُنتج فإن إستخدام أدوات الشعر الساخنة أصبح يشعرنى بأمان وفعالية أكبر ، والنتيجة شعر أنعم وأكثر صحة . هذا البلسم هو معجزة حقيقية لجميع أنواع الشعر . وهو معزز بال xylose وزيت جوز الهند ومستخلص بذور ال   ، وهو يوفر حماية لخصلات الشعر بينما يضيف حماية لخصلات الشعر بينما يضيف ترطيب وبريق للشعر . ضعيه على شعر مبلل قبل أن تجففيه بمجفف الشعر أو وزعيه على الشعر المجفف قبل إستخدام مكواة الفرد أو مكواة لف الشعر – Deycke Heidorn.

 

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

تعليق 1

  • يلعب البلسم دورًا أكبر ليس فقط في تغيير ملمس الشعر، ولكن أيضًا في كيفية تصفيفه ومظهره عندما يكون جافًا. لذلك حان الوقت لإمتلاك افضل بلسم لشعركِ لتتمتعي بنعومة شعركِ وتألقه دائمًا،ولأنه قد يكون من الصعب بعض الشيء العثور على مكيف مناسب، أخبرينا ما هي طريقتك عند شراء بلسم لشعركِ هل تقومين باختيار أول زجاجة بلسم تريها على الرف في الصيدلية أو السوبر ماركت، أم أنكِ تقرئين بجد كل ملصق على كل عبوة بلسم وتحاولين فهم المكونات لتحصلي على الصيغة الأفضل لكِ، أيهما أفضل. نحن هنا بالتأكيد ننصحكِ بالطريقة الثانية في الاختيار وسوف نساعدكِ حتى تصبح مهمتكِ أسهل في شراء بلسم شعر مثالي لكِ ليمنحكِ شعرًا فاتنًا، تابعينا أدناه وستجدي أفضل أنواع البلسم والمكونات التي يجب أن تبتعدي عنها.

Leave a Comment