جمال شعر

أفضل أنواع السبراي المثبت للمكياج وفقاً لفنانى المكياج المشاهير

مع إرتفاع درجات الحرارة تزداد إحتمالية ذوبان المكياج . ولكن لحسن الحظ يمكنك إطالة عمر كريم الأساس الخاص بكِ و الهايلاتر و خط الكحل المجنح بمساعدة من السبراي المثبت للمكياج وهو يشبه مثبت الشعر ولكن للبشرة. رشيه على البشرة أو تعلمى من فنان المكياج James Charles حيث يفضل أن يضع سبراى تثبيت المكياج على الفرشاة قبل أن يضع الهايلايتر. ويقول “إنها خدعتى المفضلة إذا كنتِ ترغبين فى إبراز معالم وجهك بشكل رائع قبل وضع الهايلايتر – لتصبح بشرتك مشرقة للغاية” وتضيف فنانة المكياج Kate Lee نصيحة أخري قائلة “ضعى أحد هذه المثبتات علي إسفنجة الBeautyblender قبل أن تمرريها علي البشرة لتنعيم البقع الجافة أو المكياج المتكتل . مع وضع هذه النصائح فى إعتبارك ، إليكِ أفضل أنواع السبراي المثبت للمكياج وفقاً لفنانى المكياج المشاهير ومحرروا الجمال.

32 دولار أمريكي

اشتري الآن!

لا يخفي علي أحد أننى معجب كبير بتألق السجادة الحمراء. بطبيعة الحال فأنا أنجذب نحو بخاخات إعداد المكياج التى تعمل علي تعزيز الإشراق والتوهج و ترطب وتزيد من مدة بقاء المكياج دون أن تبدو بشرتك دهنية. قال هذا Vincent Oquendo فنان المكياج الذى قد عمل مع كل من Bella Hadid و  Ashley Graham و Paris Jackson.

8 دولار أمريكي

اشتري الآن!

هذا الرذاذ يجعل كل شيئ محفوظ بداخله ، ولكن مع مظهر أكثر طبيعية ونعومة من البودرة الشفافة – Ashleigh Ciucci فنانة مكياج من مدينة نيويورك.

39 دولار أمريكي

اشتري الآن!

تقول عنه محررة الجمال المساعدة Sarah Kinonen “تم وصف هذا المنتج بأنه ضباب متناهي فى الصغر وهذا البخاخ الحليبي جيد للغاية للدرجة التى ستجعلك تحتاجين إلى إبعاد الزجاجة لمسافة 4 بوصات من وجهك لتشعرى بالتأثير الكامل . بمجرد أن تدعى هذا المثبت يلمس وجهك فإن بشرتك ستبدو أكثر تألقاً بعض الشيئ وقولى أنننى مجنونه لأننى مهووسة براحة جوز الهند الإستوائية”.

49 دولار أمريكي

اشتري الآن!

انا لا أستطيع الإكتفاء من هذا السبراي الفخم ذو الرائحة الرائعة للغاية! أ،ا أستخدمه بمثابة تونر مبدئي للعناية للبشرة و كذلك كبخاخ نهائي لوضع المكياج حيث أنه يضيف إشراقة . إنه يعمل بشكل جيد مع جميع أنواع البشرة وله فائدة إضافية ألا وهى الحد من ظهور المسام. قالت هذا فنانة المكياج Robin Black مؤسسة  Beauty is Boring.

 15 دولار أمريكي

اشتري الآن!

تقول Katie Jane Hughes فنانة المكياج بنيويورك  أنا أحب بخاخ Pixi لتثبيت المكياج لأنه يفعل ما يقول ، ويمكنك إستخدامه لتجديد مكياجك خلال اليوم .

28 دولار أمريكي

اشتري الآن!

أنا لم أكن أبداً من محبي وضع السبراي المثبت للمكياج ، ولكنني إكتشفت مؤخراً Supergoop Defense Refresh Setting Mist Broad Spectrum SPF 50. إنه رائع لمن ترغب فى الحصول على لمسة نهائية ماط “غير لامعة”. يمكنك إعادة وضع كريم الشمس بدون تلطيخ مكياجك. قالت هذا خبيرة المكياج Molly R. Stern والتى قد عملت مع Reese Witherspoon و Lily Collins و Bella Heathcote.

31 دولار أمريكي

اشتري الآن!

إننى أحب Cover FX Illuminating Setting Spray حقاً .

إنه منتج ترغبين فى إقتناؤه . فهو يعمل بشكل جيد للغاية ويُشعرك بأنه خفيف علي بشرتك وليس وكأنك قد رششتِ وجهك بالكامل برذاذ الشعر اللزج .

إنه يجعل المكياج يدوم وبشرتك تحصل على هذا الملمس الناعم والحقيقى.

ولا يحتاج الأمر إلى ذكاء فى إختيار هذا كإستثمار وضعي واحد فى حقيبتك وواحد فى سيارتك وواحد علي مكتبك…

فنانة المكياج Georgina Graham التى عملت مع Alexa Chung و Chloe Moretz, و Jennifer Lopez.

22 دولار أمريكي

اشتري الآن!
كل مرة أرش فيها وجهي ب  Gerard Cosmetics Slay All Day أجد نفسى أفكر ب بيونسيه .
لأنه حقاً يعطى مظهرها ويجعلنى أمضى اليوم بدون أن أحتاج لإعادة وضعه .
بالإضافة إلى رائحة الخوخ رائعة للغاية وشهية.  Devon Abelman محررة رقمية مساعدة لمجلة الور.

31 دولار أمريكي

اشتري الآن!

لقد ظل Urban Decay’s All Nighter Setting Spray المفضل لدى محرري التجميل لمدة طويلة .

لقد تم تجديد عبوته مؤخراً ولكن هذا الرذاذ الرائع سيجعلك ترقصين طوال الليل بدون أن تقلقى حيال أن يذوب كريم الأساس أو أن يتكتل الآيشادو الخاص بكِ وسوف يستمر معك لمدة 16 ساعة على التوالى.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment