المكياج جمال

افضل فرش المكياج وفقاً لفناني المكياج المحترفون

بكل تأكيد فإن unicorn-horn  و toothbrush-like brush هى أطقُم فرش ممتعة للغاية ومبهجة. ولكن إذا سألت فنان مكياج مُحترف عن فرشهم المُفضاة فسوف تكون إجاباتهم مختلفة (بالرغم من كلاسيكيتهم و نقاؤهم وإختبارهم على مدى الزمن). ولكن الخيارات القادمة هى الأكثر رقة ورشاقة و نعومة والأكثر فى الدقة والتى يستخدمها فنانوا المكياج هذه الأيام.

أفضل فرشاة لكريم ظلال العين

20 دولار أمريكى

اشتري الآن!

“فرشاة  Stila #11 Concealer تم تصميمها لتكون فرشاة للكونسيلر ، ولكنى أستخدمها شخصياً حتى أضع ظل العين الكريمى . و الفرشاة ذات الألياف الصناعية لديها قمة مُسطحة ، مما يجعلها مثالية لوضع الألوان فى جفن العين.

” هذا ما قالته فنانة المكياج Wendy Rowe والتى عملت مع Christy Turlington و Sienna Miller و Victoria Beckham.

أفضل فُرشاة للكُحل المُجنح

32 دولار أمريكى

اشتري الآن!

“أنا أستخدم فرشاة كونسيلر Kevyn Aucoin لكل شيئ ولكن فى الغالب أستخدمها لمزج الكُحل على خط الرموش . لقد كان من المفروض أن تكون تلك الفرشاة للكونسيلر وهى ممتازة فى ذلك ، ولكنها تقوم أيضاً بعمل رائع فى ضبط مُحدد الشفاة و تقوم بعمل كُحل عيون القطة قوى ” كانت هذه هى إفادة Fiona Stiles والتى عملت كفنانة مكياج مع Lily Collins و Elizabeth Banks و Gabrielle Union.

أفضل فرشاة للشفاة

32 دولار أمريكى

اشتري الآن!

يقول Nick Barose فنان المكياج الذى عمل مع  Lupita Nyong’o و Brit Marling,  و Zoe Kravitz إن فرشاة الشفاة الوحيدة التى إستخدمتها هى Chanel Angled Lip Brush #33. ولدى الكثير منها .فالزاوية تجعل من السهل تحديد الشفاة و تُناسب جميع الإنحناءات .

أفضل فرشاة لرسم الحواجب

24 دولار أمريكى

اشتري الآن!

“هذه الجميلة الصغيرة Smashbox Definer Brush #15 هى سلاحى السرى لعمل المكياج إحترافى ذو طلة مُبهرة . إنها لمزج أو حتى لرسم الحواجب على الصيحة . وأيضاً يمكنك إستخدامها لرسم الكحل على جفنك “هذا ما قالته Georgina Graham التى قد عملت مع  Alexa Chung و Chloe Moretz و Jennifer Lopez.

أفضل فرشاة لكريم الأساس السائل .

45 دولار أمريكى

اشتري الآن!

“أنا أحب جمال فرشاة YSL Y-Brush واحب كيف أنها تجعل من عملى سهلاً حينما اضع الاساس . فأنا أضع كريم الأساس السائل على شُعيراتها مباشرة ثم أحركها على البشرة بحركة دائرية . يُمكننى أيضاً أن أضع كريم الأساس بأطراف أصابعى ثُم أوزعة بالفرشاة . أنا أستخدمها أيضاً لتجهيز البشرة بلوشن الوجه تماماً مثلما أفعل بكريم الأساس السائل”Min Min Ma, Honey Artists.

أفضل فُرشاة الهايلايتر

20 دولار أمريكى

اشتري الآن!

“فُرشاة Sigma Beauty F03 High Cheekbone Highlighter رائعة للهايلايتر ، ولكنى أستخدمها دائماً للوجنتين والخدود وحول الوجه.شُعيراتها ناعمة ولكنها قوية فى ذات الوقت مما يجعلها مثالية لوضع لون أو مزيج من الألوان ” Carissa Ferreri التى عملت مع Gina Rodriguez و Annette Benning و Alexis Ren.

أفضل فرشاة للمزج

49 دولار أمريكى

اشتري الآن!

هذه الفُرشاه التى تأخذ شكل القبة Gucci Blending Brush #20 مُتنوعة للغاية لذلك فأنا أمتلك عدة منها .إنها مثالية لمزج الالوان فوق العين عند عمل العيون السموكى لتبدو الألوان سلسة ومتداخلة . وأستخدم أخرى نظيفة لتوزيع الكونتور على الأنف وخط الفك . ولن تجعل المكياج يبدو مُفتعلاً أو غير متجانس. Barose.

أفضل فُرشاة للماسكارا

15 دولار أمريكى

اشتري الآن!

“إن فرشاتى المفضلة لوضع الماسكارا الرموش السفلية بدون تكتُلات هى  Sephora Collection Pro Lash Fan #34 . فإسطوانتها المنحنية تجعل من السهل إستخدامها . أنا احب أيضاً إستخدامها نظيفة بدون أى مُنتج عيها لفصل طبقات الماسكارا بين الرموش العلوية . Suzy Gerstein فنانة مكياج Honey .

أفضل فرشاة كونتور

115 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إن فرشاة  Surratt Artistique Highlight هى رائدة فُرش المكياج . إنها أنيقة للغاية وترسم وجهك بمثالية .

التوازُن بين المقبض ورأس الفرشاة مثالى و شعرها ناعم بشكل مُذهل مما يسمح بوضع متساو و جميل للمُنتج .

أنا أستخدمها لأحمر الخدود والكونتور. وهى مُبهجة للغاية. Stiles

أفضل فرشاة للآيلاينر أو الكُحل الكريمى

 

18 دولار أمريكى

اشتري الآن!

فرشاة Anastasia Beverly Hills Duo Brush #7B لديها زاوية لملئ الحواجب ، ولكننى أحب أيضاً نوعية هذه الفرشاة للكُحل أيضاً . لديها فرشاة رائعة أيضاً لتمشيط الرموش. Graham

أفضل فرشاة لمزج الألوان على الجفون المُرتخية

25.5 دولار أمريكى

اشتري الآن!

“أى شخص يعرفنى – على المستوى المهنى أو الشخصى -يعرف أننى احب مظهر العين ال smoky . حينما أقوم بعمله ، خصوصاً حينما أستخدم ظل عين بودرة ، فأنا أرغب فى خلط وخلط الكثير من الألوان الجريئة . هذه الفرشاة Chanel-Angled-Lip-Brush تقوم بذلك ولأن قمة الفرشاة صغيرة ، فانها تمكننى من الدقة خصوصاً حينما أعمل على جفون مُرتخية.Ma

أفضل فرشاة لمظهر طبيعى للحواجب

22 دولار أمريكى

اشتري الآن!

حينما أحتاج لعمل مظهر طبيعى لحواجب ممُمتلئة ، فإن  Hakuhodo J5549HBkSL Eyebrow Brush Angled لا تخذلنى أبداً فلديها شكل عريض لم أره أبداً من قبل ، ولكنها تقوم بعمل الحواجب العريضة بروعة. Romy Soleimani من قامت بعمل مكياج لفتيات غلاف مجلة allure عدد أبريل 2017.

أفضل فرشاة للكونسيلر

30 دولار أمريكى

اشتري الآن!

فرشاة Marc Jacobs Beauty The Conceal Full Cover Correcting تخلط وتضع الكونسيلر على البشرة وعلى الزوايا الداخلية للعين التى يصعب الوصول إليها بقمتها الناعمة . إنها تبدو وكانها الإبنة الناتجة عن زواج  فرشاة الكونسيلر المسطحة وفرشاة مزج ظل العين معاً . يُمكنك إستخدامها لوضع الكونسيلر أو البرايم (الكريم التمهيدى) أو لتصحيح ألوان الجفن قبل وضع ظل العين. فنانة المكياج Susie Sobol ومركزها مدينة نيويورك.

أفضل فرشاة لأحمر الخدود

55 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إن فرشاة Nars Yachiyo Kabuki يُمكن إستخدامها لبودرة الوجه أو للون البرونزى أو لحُمرة الخدود وهى فرشاة رائعة للوجه كله . إنها كبيرة بالقدر الكافى لوضع البودرة على الوجع بالكامل وصغيرة بالقدر الكافى لإضفاء توهُج للبشرة بأحمر الخدود . Graham

أفضل فرشاة لوضع الأساس البودرة

اشتري الآن!

لقد تخلصت من جميع فُرش مسحوق الأساس الخاصة بى حرفياً وأصبحت أستخدم فرشاة the Crème Shop The OMG Brush Foundation Powder لوضع وخلط مسحوق الأساس بسهولة على بشرتك. جميع عارضات الأزياء والمشاهير اللاتى عملت معهن قد علقن عن مدى روعة احساسهم بها على وجوههن. إنها من أفضل فرش الماكياج لوضع أى منتج سائل أو كريمى أيضاً. Sobol

أفضل فرشاة  لخلط ظلال العين

37 دولار أمريكى

اشتري الآن!

فرشاة Bobbi Brown Eye Contour رائعة لوضع ظل العين .

شكل هذه الفرشاة يجعلها جيدة لمزج الألوان جيداَ بسهولة وبالتساوى. Rowe

أفضل فرشاة لكونسيلر تحت العين

28 دولار أمريكى

اشتري الآن!

قد تكون فرشاة Laura Mercier Camouflage Powder للبودرة ، ولكنى أستخدمها للكريم .

إن سُمكها تماماً مثل إصبعى فيما عدا إنك لا يجب أن تستخدمى إصبعك لوضع الكونسيلر تحت عينيكى . Barose

أفضل فرشاة لوضع البودرة

7.99 دولار أمريكى

اشتري الآن!

أنا أحب فرشاة Real Techniques Setting لوضع البودرة السائبة ، خصوصاً فى أماكن الوجه الأقل مساحة مثل وسط الجبهة وتحت العينين وحول الأنف وعلى الذقن .

أنا فعلياً لا أستخدم فرشاة بودرة أكبر لأنها تُزيل اللتوهُج فى الأماكن التى أحب أن احتفظ به فيها . Sobol

أفضل فرشاة لظلال ظل العين (الأيشادو)

25 دولار أمريكى

اشتري الآن!

أنا غالباً ما أستخدم أصابعى حينما أضع ظل العين ، ولكنى مع ذلك أستخدم فرشاة M.A.C. 239 Eye Shader للحصول على إبراز تفاصيل العمل ، إنها مُسطحة ومستديرة لذلك فأنا أستطيع إستخدامها لضغط الظل مباشرة على الجفن أو يمكننى إستخدام قمتها للتخطيط على الجفن عند خط الرموش Soleimani.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment