المكياج جمال

أفضل 9 أنواع من الكونسيلر لإخفاء الأوشام الدائمة مؤقتاً

مُنتجات تجميل تُمكنك من الحصول على وشمك وإخفاؤه أيضاً

إن الأوشام رائعة ، ولكن ليس مع الجميع . فحينما ترغب أن تقوم بزيارة لعائلتك المُتحفظة، أو حينما تكون بيئة عملك من النوع الذى لن يقدر وجود الأوشام على جسمك. فى كلتا الحالتين فلابُد أن يكون قد خطر ببالك تغطية هذه الأوشام . إلا إذا كنت مستعد لإنفاق مبالغ طائلة من أجل إزالة هذه الأوشام بالليزر ، قم بتفقد هذه المنتجات التسع والتى تحتوى على نسبة عالية من مواد الصبغ والتى تتمكن من الإمتزاج بسهولة على تُعطى مظهر طبيعى وتغطية عالية للأوشام.

Benefit Cosmetics Boi-ing Industrial Strength Full Coverage Concealer

20 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إنه واحد من أفضل المنتجات الخافية للعيوب شعبية من Benefit ، وهذه التركيبة المُفضلة تأتى بخمس درجات عاتمة لتُناسب كل واى لون من الوان البشرة . وهو مثالى للوضع على منطقة أسفل العينين حتى يتم إخفاء الهالات وكذلك فإن هذ الكريم فعال بما يكفى لتغطية هذ الوشم الموجود على معصمك والذى كثيراً ما يحدق به مُديرك.

Amazing Cosmetics Amazing Concealer

42 دولار أمريكى

اشتري الآن!

من الطبيعي أنه عندما نسمع عن شركة تسمي نفسها الرائعة فسنرى هذا كنوع من الغرور، و لكن مع عدد أكثر من 20,000 إعجاب على صفحة Sephora فقط من أجل منتج تغطية العيوب، فبإمكاننا معرفة أن هذا ليس مجرد غرور، صحيح؟ فالذي يميز Amazing Concealer عن أقرانه الذين يتنافسون معه هو أن تركيبته تحتوي على نسبة عالية من الأصباغ، لذا فيمكنك تحديد الكمية التي تحتاجينها لتغطية وشمك فقط بقطرات من المنتج.

Tatjacket Concealer

20 دولار أمريكى

اشتري الآن!

اذهب الآن أيها الوشم، لكن ألن تعود مرة أخرى؟

تعرف Tatjacket عن الأوشام، وهذه المجموعة لا توجد أي شكوك نحو فعاليتها في أداء غرضها، فيأتي هذا المنتج في ست درحات لتتماشى مع جميع درجات الجلد ، لتبقي كل آثار هذه الأوشام مغطاة بسهولة.

Dermablend Leg and Body Cover

31 دولار أمريكي

اشتري الآن!

ما الذى يعنيه الوشم؟ إنه متاح في مجموعة من الدرجات تتراوح ما بين العاجي حتى الغوامق.

فهذا الأساس السائل من  Dermablend هو غالباً أكثر المنتجات التي تخفي الأوشام رواجاً في السوق.

حيث يستطيع هذا المنتج تقديم تغطية متوسطة إلى كاملة حتى 16 ساعة، فهذه التركيبة السميكة المقاومة للماء تقدم يكنولوجيا الأصباغ التمويهية التي تمتزج بطريقة متساوية مما يعطي بشرتك إطلالة طبيعية.

Kat Von D Lock-It Concealer

25 دولار أمريكي

اشتري الآن!

أتسعى نحو تغطية أوشامك مؤقتاً؟ من هو أفضل من يمكنك استشارته  من فنان رسم أوشام سابق؟ Kat Von D تحجب وشمك عن الأنظار فوراً مع هذا المنتج الكريمي الملمس، الذي يمكن تغييره ليتناسب مع بشرتك، ويحتوي على نسبة عالية جداّ من الأصباغ، و هو خالي من الزيوت.

Hard Candy Glamoflauge Heavy Duty Concealer

13 دولار أمريكي

اشتري الآن!

اقضي على هذا الوشم الذي تهورتي مرة أخرى للحصول عليه (مثل هذا الوشم الغريب بإسم حبيبك القديم على ظهرك) مع Glamoflauge. فملمسه السميك يمتزج بسهولة على بشرتك، ليعيد بشرتك خالية تماماً من الحبر. أتريدين المزيد؟ هذا المغطي ذو المهام الصعبة من Hard Candy يأتي مع قلم من نفس الشكل ليحدد مكان الوشم حتى يمكنك ملأ الوشم من أجل تغطية أفضل. 

 

Make Up For Ever Extreme Camouflage Cream

34 دولار أمريكي

اشتري الآن!

 هذه التركيبة الخالية من الزيوت من Make Up For Ever تأخذ التمويه إلى أقصى مراحله.

إنه كريم خفيف في الوزن و يعطي تغطية عالية، يغطي الأوشام الدائمة تحت طبقة تركيز اللون بها عالي جداً و تدوم للمدة التي ترغبها.

 

Cover | FX Cream Concealer

27 دولار أمريكي

اشتري الآن!

إذا كان هنالك في وجهك ما تريدين تغطيته أكثر من الهالات السوداء، فهذا الكريم المغطي سيقوم بالتغطية.

فبإمكان هذا المنتج  من Cover FX بتمويه أوشام وجهك. و هذه  التركيبة يمكن تطبيقها على بشرة نظيفة ثم إضافة بودرة لامعة أو غير لامعة لوضع اللمسة الأخيرة.

Viseart Corrector, Contour, Camouflage HD Palette

80 دولار أمريكي

اشتري الآن!

ثقي بنا: لأن بالتة الماكياج متعددة الأغراض هذه من Viseart تستحق كل ما تدفعه لأجلها.

إنها تتكون من 12 درجة ناعمة حريرية تسمح لك ليس فقط لتغطي و لكن أيضاً لتُصححي و تحددي ملامح بشرتك.

و نحن نحب كل من هذه الكريمات المصنوعة من أساس نباتي لتغطية الأوشام خلف أذنك و على رقبتك.

 

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment