العناية بالبشرة جمال

تخلصي من الرؤوس السوداء بإستعمال أفضل الماسكات المتخصصة في إزالتها

و كأن حب الشباب ليس مشكلة كافية بذات نفسه

حول الجذور الدقيقة لكل شعرة في أجسامنا هناك بصيلات، و كالمسام، يمكن أن تتلوث البصيلات أو تنسد بسبب الزهم الزائد، و هي المادة الدهنية التي تحافظ على نعومة الجلد. ذلك أمر جيد، و لكن الإفراط في إنتاج المادة الشمعية التي تحتوي على الميلانين سوف يؤدي لأكسدة سطح البشرة و التحول إلى بقع سوداء حول بصيلات الشعر، مما يكون الرؤس السوداء. المفهوم الخاطئ المنتشر هو أن الرؤس السوداء نوع من حب الشباب، بينما في هي الحقيقة، هي مجرد إضافة لحب الشباب. ليس الحل هو “تفجير” المشكلة ( و لا يكون ذلك حلاً في أي وقت بالمناسبة)، و لكن بدلاً من ذلك إستخراج الأوساخ و الزيوت من البشرة. قومي بمتابعة القرائة لمعرفة أفضل الماسكات المختارة بعناية من قبل محررينا و المخصصة لتنظيف وجهك من الزيوت و الأوساخ و الرؤوس السوداء.

Boscia Luminizing Black Charcoal Mask

الأفضل عموماً

اشتري الآن!

تبدو أقنعة التقشير حلاً غير مضموناً و ذلك بالنظر إلى الفشل الذريع الذي يحدث من حين لآخر على شبكات التواصل الإجتماعي، و لكن هذا الماسك المخصص لإزالة الرؤوس السوداء من الشركة اليابانية Bosica هو الفائز ( و الشاهد على ذلك أكثر من 130 ألف موافقة على هذا المنتج من زبائن Sephora على موقعهم الخاص)

يتخلص من الشوائب لكل أنواع البشرة، هذا الماسك الأسود يتميز باحتواءه على الفحم النشط و الكالسيوم و الطمي لتقشير الجلد و التخلص من الخلايا الميتة و إمتصاص الشوائب كالزيوت الزائدة أو الأوساخ من الجو.

تركيبة فيتامين سي و مستخرج ورق الروزماري تعمل أيضاً كمضات للإلتهاب يعمل على مكافحة علامات التقدم في السن.

Bioré Charcoal Self Heating One Minute Face Mask

الأفضل للميزانية

اشتري الآن!

إن لم يكن بإمكانك تحمل الحرارة، تجاوزي هذا القناع المخصص لإزالة الرؤوس السوداء من Biore لأن مكوناته تسخن تلقائياً عند الوضع. نحن نحب النقلة بين الشعور بالبرودة و السخونة مع هذا الماسك، و سوف تشعرين بوخز محبب في بشرتك بعد الغسيل كذلك. على عكس المستحضرات الأخرى التي قد تحتاج إلى تركها على البشرة 10 دقائق لتحقيق النتائج المثالية، هذا العلاج المخصص للإستحمام لا يحتاج أكثر من دقيقة واحدة ليتفاعل و يمتص الأوساخ من البشرة.

Eve Lom Rescue Mask

الأفضل للبذخ

اشتري الآن!

هذا الماسك المخصص لعلاج الوجه من Eve Lom و الفائز بجوائز يستحق سعره تماماً.

يقوم الكريم الغني بتخفيف إحتقان المسام و زيادة حيوية البشرة لمنظر و ملمس أفضل. وداعاً للرؤوس السوداء في هذه البشرة!

Aztec Secret Indian Healing Clay Deep Pore Cleansing Mask

اشتري الآن!

الجميع يعانون من أنواع مختلفة من حب الشباب، و قد وجدنا أخيراً المنتج الكلي الذي يعالجها جميعاً.

لقد تم إفشاء أسرار الأزتك القدماء، والجميع يريدون معرفة السر. هذا الماسك يعتبر من أفضل منتجات التجميل مبيعاً في موقع أمازون، و يمكننا فهم السبب وراء ذلك. لا تنزعجي من قوامه غير المألوف (على شكل مسحوق بودرة).

نعم، ستحتاجين إلى إضافة خل التفاح الخاص بك، و لكن النتيجة النهائية هي بشرة صافية تستحق ذلك العمل التمهيدي البسيط.

Yes To Tomatoes Clear Skin Acne Detoxifying Charcoal Mud Mask

اشتري الآن!

عصير الطماطم يصنع العجائب بمفرده، لذلك عندما يجتمع الفحم، القرع، البطيخ، و الكاموميل في مزيج واحد، يكون الناتج علاج جدير بالمنتجعات الفاخرة مخصص لتهدئة البشرة الملتهبة، يتخلص من الأوساخ، و يحارب الطفح الجلدي. و برغم أنه مكتوب عليه أنه مخصص لحب الشباب، يمكن أيضاً إستخدام هذا القناع للتخلص من الرؤوس السوداء عندما تبدأ البشرة في زيادة مستويات إنتاج الزهم.

Philosophy Purity Made Simple Pore Extractor Mask

اشتري الآن!

مصنوع من الطمي الأبيض، حمض السالسيليك، و المقشرات الطبيعية.

يوضع هذا الماسك المخصص للرؤوس السوداء عن طريق تدليكه على البشرة و تركه لمدة من 5 إلى 10 دقائق قبل غسله بالماء الدافئ.

هل تبحثين عن نتائج إضافية؟ قومي بزيادة قوة التدليك و أعيدي التدليك في منتصف الغسل

Aria Starr Dead Sea Mud Mask

اشتري الآن!

أحد أفضل المنتجات مبيعاً في موقع أمازون، طمي البحر الميت Dead Sea Mud Mask من شركة Aria Starr مناسب للوجه، للجسم، لحب الشباب، و للرؤوس السوداء. مصنوع من زبدة الشيا، الصبار، و زيت الجوجوباً لتطرية و تنعيم البشرة، كما أن المعادن الطبيعية كالزنك، الماغنيسيوم، و الكالسيوم لإستخلاص السموم، تعتبر أفضل المكونات التي يمكنك إيجادها في مستحضرات علاج البشرة

GLAMGLOW SUPERMUD Activated Charcoal Treatment

اشتري الآن!

تركيبة SUPERMUD من GlamGlow المناسبة لجميع أنواع البشرة صممت لعلاج البشرة المعرضة للإصابة بحب الشباب، يعمل كماسك لإزالة الرؤوس السوداء، و يتعامل مع مشاكل البشرة كالإحمرار، الندوب، و علامات موس الحلاقة. ضعي طبقة سميكة على البشرة، أو إستخدميه لعلاج أماكن بعينها عن طريق وضعه و تركه مدة 10 إلى 20 دقيقة، مما يسمح لمزيج الفحم النشط، الطمي، و مركب Teaoxi الذي تمتلك الشركة براءة إختراعه بتحويل بشرتك تماماً.

Origins Clear Improvement Active Charcoal Mask to Clear Pores

اشتري الآن!

لقد ظهر الفحم كمكون أساسي في مستحضرات القضاء على حب الشباب في الأعوام الأخيرة، و قد قامت صناعة التجميل منذ ذلك الحين بصقل خواصه العلاجية. ماسك Origin ذو السمعة الممتازة يجمع فحم البامبو النشط و الطمي الصيني لكي يسحب الأوساخ  و يقوم بتفكيك السموم و إمتصاصها من البشرة.

The Body Shop Tea Tree 3-in-1 Mask

اشتري الآن!

هذا العلاج الإستباقي المثالي يعتبر ممتازاً في محاربة الرؤوس السوداء قبل حتى أن تبدأ في التكون.

مكون من زيت شجر الشاي، شجر الليمون، زيت التامانو، سوف يترك بشرتك صافية و خالية من الدهون.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment