ديكور المنزل

أفضل كراسى التخييم لحديقتك الخلفية ، أو حضور حفل موسيقى أو الإسترخاء

إسترخ بالجلوس فى شيئ أنيق

نأسف لإبلاغك بهذا ولكن كراسى التخييم الرخيصة سوف تتفكك لا محالة أو قد يتمزق قماشها ولا يتحمل أكثر من ذلك. لقد أتى الصيف أخيراً ولقد حان الوقت للإستثمار فى كرسى نقال ومريح بالقدر الكافى لكل مُناسبة ، سواء أكنت فى عُمق الجبال أو فى قلب حديقة سنترال بارك . مع الكثير من الخيارات والتى تتراوح من البسيطة للفاخرة ، إختيار الكرسى الصحيح قد يكون صعب . فإقرأ المزيد وجد ما يُناسب إسلوبك فى الخروج ..

Alps Mountaineering King Kong Chair

64 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إستثمر فى آخر كرسى تخييم قد تحتاجه . مُصمم لتحمل الإستخدام القاسى ، فكرسى  King Kong يحمل حقيقته فى إسمه فهو كبير ، قوى ، وطويل الأمد . سواء أكنت على جانب النهر لصيد الأسماك أو إذا كنت تستمتع ببعض المشروبات بعد أن قمت بالخروج لمسافة طويلة مع طاقمك بالعمل ، فإن هذا الكرسى سوف يكون فى ظهرك (حرفيا) لسنوات.

GCI Outdoor Wilderness Recliner

50 دولار أمريكى

اشتري الآن!

قد تدفع بعض من المال فى مُقابل مُميزات هذا الكرسى ، ولكنك سوف تكافأ عن جدارة براحتة . وظهر هذا الكرسى يتأرجح دون عناء حتى تتمكن من تعديلة على حسب درجة الإستلقاء التى تريد الحصول عليها . ولديه بالظهر وسادة قطنية لدعم عمودك الفقرى – وهذا شيئ لن تراه بأى خيار آخر هُنا!!

ENO Lounger DL Camping Chair

125 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إن ENO شهيرة للغاية بصُنع الكراسى الهزازة المُريحة ، ولكن هذا النوع من الكراسى محدود لأنه يقتصر على مواقع الأشجار . ومع هذا الكرسى ، فإن ENO قامت بوضع جسم للكرسى الهزاز فى هيكل كرسى ، حتى يكون بإمكانك ان تسترخ بأى مكان تفضله.

Kelty Lowdown Chair

من 44 دولار أمريكى

اشتري الآن!

غير إيقاع وإسمتع لأغنية “Lowrider” حينما تغرق فى هذا الكرسى . حيث ستجلس قريباً من الأرض ، حتى يمكنك أن تسترخ بشكل مُريح أثناء شواء المارشميلو على النار . إنه مثالى ايضاً للمهرجانات ، كما ان إرتفاعه المنخفض لن يُعيق الرؤية لمن هم خلفك فى الحفل الموسيقى .

Big Agnes Helinox Chair One

من 96 دولار أمريكى

اشتري الآن!

ربما تظن أن الكرسى الذى يزن أقل من 2 رطل لن يستطيع ان يدعمك ، ولكن هذا الكرسى سيستطيع . إنه الأمثل للوضع بحقيبة الظهر حينما يكون الوزن الخفيف أولوية حقيقية . إنه رائع للمهرجانات الموسيقية ، حيثُ أنه يتم تصغيرة إلى حجم زجاجة المياة المعدنية ويناسب بداخل حقيبة ظهرك . نُسخة هذا العام تم تحديثها لتشمل أكثر من 10 خيارات للالوان ، أيضاً.

Eureka Curvy High-Back Chair

85 دولار أمريكى

اشتري الآن!

هل تُريد المزيد من الدعم للظهر ؟ إترك مقعدك الكبير بغرفة المعيشة والق بهذا الكرسى فى شاحنتك . بفضل ظهرة المُرتفع ، فإن هذا الكرسى يُقدم دعم أكثر من مُعظم الكراسى . وهو أيضاً  مُتنَفس فيسمح لظهرك أن يبقى بارداً وجافاً فى هذا الطقس الحار، والأيام المُشمسة .

Kelty Linger High Back Chair

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment