ديكور المنزل

أفضل مستلزمات وامدادات حفل رأس السنة

هنا ستجد كل ما ستحتاجه من مستلزمات وامدادات حفل رأس السنة لاقامة حفل رأس سنة ناجحة لن ينساها المدعوين

لقد حان الوقت للاحتفال انها 2018 عليك بالاختيار من بين تلك المنتجات حتى لا تحتار قبل دقة منتصف الليل فى حفلتك السنوية، ولكن وجدنا مستلزمات وامدادات حفل رأس السنة حتى تحظى بوقت احتفالى خرافى للعد التنازلى قبل بدء اولى دقائق عام 2018 .

 Meri Meri New Year Garland

bloomingdales.com

9.00 دولار امريكى

حتى لو كنت على تقيم حفلة على نطاق صغير مع لوازم حفلة ليلة رأس السنة الجديدة ، فإن هذه اللافتة الذي يبلغ طولها 8 أقدام ، ستوصل لك الرسالة الصحيحة، حيث تعرض تحية احتفالية لجميع ضيوف الحفلات ، والأفضل من ذلك ، يمكن إعادة استخدام القطعة سنة بعد أخرى أيضًا!

Giant Gold 2018 Number Balloons  (مجموعة من أربعة)

partycity.com

32.99 دولار امريكى

عليك تهجئة أرقام السنة التي طال انتظارها مع هذه البالونات ذات الأرقام الذهبية! قد تكون فقط للاستمتاع المؤقت ، ولكن هذه الأرقام الذهبية الجريئة ستبدو أنيقة إلى الأبد في خلفية صور ضيوفك، تأتي هذه البالونات مع سلسلة ذهبية مطابقة ، ولكنها تصل مفرغة من الهواء ، لذا ستحتاج إلى التوقف على الطريق لمحل بيع مستلزمات الحفلات لنفخها بالهواء.

Assorted Colorblock Flute Glass (طقم من أربعة قطع)

urbanoutfitters.com

39.00 دولار أمريكى

يمكنك المزج بين الالوان مع هذا الطاقم العصرى من الكؤوس ذات الساق الرفيعة للمشروبات ولكل منها لون مختلف عن الآخرين فى المجموعة مما يجعلهم اضافة رائعة لمشروبات احتفالية مميزة.

Omika Rose Gold Geometric LED Fairy Lights

amazon.com

13.99 دولار أمريكى

قد يكون المنزل مزخرفًا بزينة عيد الميلاد ، ولكن تعليق هذه السلسلة الأنيقة المكونة من مصابيح LED الهندسية على الرف أو المدخل يضيف فقط إلى أجواء حفلات متوهجة، فهي تعمل بنظام USB وبطارية ، لذا يمكنك حتى تعليقها من بوابات خارجية ، إذا سمح الطقس بذلك!

Ginger Ray Rose-Gold Compressed Air Confetti

target.com

3.99 دولار أمريكى

لا شيء يعبر عن الاحتفال تماما مثل انفجار كمية من ورق النثار الملون كونفيتى ! ينطلق الورق المنثور بصوت عالٍ عندما يكون الجزء السفلي منه ملتويًا ، مما يجعله مثاليًا لاضافة التأثير المناسب على اللحظة التي تدق فيها الساعة منتصف الليل، على الرغم من أنها ذات صوت عالي ، إلا أن هذا الدوى هو لحسن الحظ ذو استخدام واحد ، لمصلحة الأطفال والحيوانات الأليفة في جميع الأنحاء!

Supertech Party Light

amazon.com

14.99 دولار أمريكى

يمكنك تحويل غرفة المعيشة العادية إلى أجواء من الاحتفال في ليلة رأس السنة مع هذا المصباح الذي يتغير لونه، ما عليك سوى توصيله ووضعه بالقرب من مكبر صوت ، وسيعرض عرضًا ضوئيًا نابضًا بالحياة يتماشى مع إيقاع الموسيقى.

New Year’s Eve Party Hats  (طقم من ثمان قطع)

etsy.com

9.99 دولار أمريكى

لا يمكن  الاحتفال بمناسبة احتفال عشية رأس السنة الجديدة من دون ارتداء قبعات الحفلات! هذه المجموعة المتطورة من ثماني قبعات سوداء وأحادية اللون تساعد في الدخول الى عام 2018 بطلة احتفالية مرحة.

Sideshow Press Cocktail Stirrers (مجموعة من خمس قطع)

shop.ohhappyday.com

15.00 دولار أمريكى

حافظ على الحالة المزاجية (والشكل الفنى!) فى حفلتك مع هذه العصي swizzle flirty متعددة الألوان، إنها مثالية لزيادة التعارف بين المدعويين من خلال العبارات مثل: “دعونا نسيء التصرف” و “هل التقينا من قبل ؟” محفورة على كل واحدة بحروف ذهبية.

Champagne Bottle Napkin  (عبوة من 20 فوطة )

papersource.com

7.95 دولار أمريكى

قم بتخزين هذه المناديل لديك لتزيين طاولتك فى عشية رأس السنة ، وقدمها في جميع الاحتفالات المستقبلية! فقط لا تفاجأ إذا حاول احد ضيوفك الاحتفاظ بأحدها كتذكار لوقت ممتع.

Party Partners 25-Count Paper Straws

amazon.com

10.50 دولار أمريكى

سواء كان ضيوفك يحتسون إبداعاتهم من المشروبات المختلطة الخاصة أو يستمتعون بعدة كؤوس من مشروب البونش ، فإن وضع هذه القشات الورقية واستخدامها يعد تفصيل صغير يضيف جواً أكثر تميزا إلى حفلتك.

Big Dot of Happiness New Year’s Eve Photo Booth Props  (عبوة من 20 قطعة )

etsy.com

19.99 دولار أمريكى

اجعل الليل أكثر تميزًا مع هذه الحزمة من الاكسسوارات الاحتفالية ، مما يجعل من المكان مثاليًا لإعداد خلفية منزلية لالتقاط صورة فى حفلة مميزة مثل : النظارات ، والشوارب ، وربطة العنق حتى تصبح حفلتك المرحة والمسلية أكثر كلاسيكية.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment