طعام

أفضل أنواع القلايات غير اللاصقة

بعد تجربة طهي الكثير من البيض، وشرائح السمك، و أقراص الكريب، تعتبر Tramontina  ذات قطر ال 10 بوصة Professional Restaurant Fry Pan أفضل نوع من القلايات غير اللاصقة . فهي توفر طبقة ناعمة غير لاصقة، وتوزيع جيد للحرارة، وسهلة الاستخدام ومريحة. كما إنها قيمة رائعة، وتؤدي في بعض الحالات أكثر من ضعف سعرها. وأيضا آمنة للاستعمال في الفرن حتى 400 درجة فهرنهايت، وتأتي بضمان محدود مدى الحياة.

اختيارنا المفضل من القلايات غير اللاصقة :
Tramontina 10-Inch Professional Restaurant Fry Pan

https://www.amazon.com

اشتري الآن!

أفضل مقلاة غير لاصقة

هذه المقلاة هي المفضلة لأنها غير لاصقة بشكل رائع، وممتازة في توزيع الحرارة بالتساوي، ويمكن استعمالها بسهولة للأطعمة سريعة الطهي، كما أن أسعارها معقولة. ويأتي المقبض المريح مع غلاف سيليكون قابل للنزع. ويعتبر سطح Tramontina مثالي الحجم لطهي عجة من ثلاث بيضات، وجوانب بزاوية جيدة لسهولة التقليب. كما أنها متوفرة أيضًا بحجم 8 و 12 و 14 بوصة لتلبية احتياجات الطهي المختلفة.

وطبقة Tramontina اللاصقة، ناعمة وملساء، وينزلق الطعام منها بسهولة. ومن المعلوم أن المقالي غير اللاصقة تكون أفضل وهي جديدة، والعمر هو الاختبار الحقيقي للقيمة. لكن مقلاة Tramontina غير اللاصقة مقاس 8 بوصات احتفظت بحالتها الجيدة مع استخدام منتظم على مدى أربع سنوات.

وتثير هذه المقلاة الإعجاب عند تحضير أقراص الكريب الذهبية، أو عجة فرنسية. حيث يساعد البناء السميك المصنوع من الألمنيوم على توزيع حرارة ثابتة عبر سطح الطهي، مما يؤدي إلى تقليل عدد النقاط الساخنة وتحسين التحكم في الحرارة.

كما جعلت المنحنيات ذات الزاوية الواسعة، التقليب وقلي البيض أمرًا سهلاً، مما أبقى صفار البيض وشرائح اللحم سليمة. كما لاحظنا أيضًا مدى سهولة الحركة في Tramontina  بينما تتم إضافة الخليط مرارًا وتكرارًا. لقد حافظ المقبض المريح والتوازن الجيد على اليد والذراع من الإجهاد، والحافة المثنية تسمح بتنظيف الخليط الزائد من السوائل مثل الكريب بدون قطرات متناثرة.

أيضا مقلاة Tramontina جيدة في درجة حرارة تصل إلى 400 درجة. ويسمح غمد السيليكون القابل للإزالة على المقبض بالتحكم في خيار استخدامه أم لا.

و Tramontina صفقة جيدة مقابل المال، ولأن معظم أدوات الطهي غير اللاصقة لها عمر افتراضي يتراوح من ثلاث إلى خمس سنوات، فإن ما يتراوح بين 30 إلى 40 دولارًا يعتبر سعرا معقولا. كما تأتي المقلاة أيضًا مع ضمان محدود لمدى الحياة، ضد عيوب الشركة المصنعة (مثل المسامير السائبة، أو الطلاء أو الفقاعات)، وليس القدم أو سوء الاستخدام بشكل عام.

رائع أيضًا:
All-Clad B1 Hard Anodized Nonstick 8-Inch and 10-Inch Fry Pans Set

https://www.amazon.com

اشتري الآن!

طقم المقالي الصلبة All-Clad B1 بأكسيد مقاوم

مجموعة من المقالي عالية الجودة

تتميز المقالي بحجم 8 و 10 بوصة المتضمنة في مجموعة المقالي All-Clad B1 Hard Anodized Nonstick Fry Pean بالسماكة والنعومة وبأنها قوية ومناسبة لجميع أجهزة الطهي. وفي الاختبارات، كان الأداء على قدم المساواة مع الاختيار المفضل Tramontina Professional. وكما هو الحال في الاختيار المفضل، المقالي B1 مصنوعة من أجسام من الألومنيوم، ومقابض من الصلب غير القابل للصدأ المُثبت، وجوانب وحواف منحنية.

ولا تعتبر مقالي B1 الاختيار الأفضل لأنها تأتي في مجموعة، وقد يكون هذا العدد من المقالي غير اللاصقة كثير بالنسبة إلى بعض الأشخاص. لكن جاذبية اثنتين من المقالي بأقل من نصف السعر يشجع على الشراء.

والفرق الأكثر وضوحًا بين أسطح All-Clad B1 و Tramontina هو أن All-Clad تستغرق وقتًا أطول للتسخين بسبب مقياسها السميك. على الرغم من أن نموذج All-Clad بحجم 10 بوصات قام بتحميص الدقيق تماما مثل الاختيار المفضل، واستغرق الأمر دقيقة كاملة لإنتاج صبغة ذهبية بنية. كما أن المقلاة All-Clad مقاس 10 بوصة ذات سطح طهي أكبر قليلاً  لإعداد كميات أكبر.

وتتميز هذه المقالي بمتانتها الفائقة، وستدوم على الأرجح صلبة لفترة طويلة حتى بعد تقشر الطلاء اللاصق. والمقابض المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المُثبتة مريحة في الإمساك. وحتى القرص الصلب المرتبط بأسفل كل وعاء يبدو أكثر ثباتًا وقوة من الأقراص الموجودة في المقالي الأخرى المتوفرة.

وعلى عكس أواني الطهي ثلاثية الطبقات من All-Clad، فإن خط B1 لا يتم إنتاجه في مصنع بنسلفانيا التابع للشركة بل في الصين. وتدعم All-Clad هذه المقالي بضمان مدى الحياة يغطي عيوب التصنيع، وليس سوء الاستخدام أو سوء المعاملة أو التآكل العادي.

المركز الثاني:
T-fal Professional 10-Inch Fry Pan

https://www.amazon.com

اشتري الآن!

مقلاة بداية جيدة

T-fal Professional 10-inch Fry Pan عبارة عن مقلاة قوية ومتعددة الاستخدامات تختلف عن غيرها من القلايات غير اللاصقة. ومع الاستعمال لم تكن هناك أي مشكلة في تقليب البيض أو صنع عجة رقيقة في هذا المقلاة، وذلك بفضل جوانبها الواسعة العريضة ومساحة السطح القابلة للتحكم. وهي الاختيار الوحيد الذي يتميز بمسامير مطلية لسهولة التنظيف. ومثل أدوات الطهي T-fal الأخرى، تتميز Professional Fry Pan بنقطة حمراء متغيرة اللون على السطح والتي تصبح صلبة عندما تصل الحرارة إلى 350 درجة، وهو مؤشر مفيد للأشخاص الذين لا يشعرون بالقلق إزاء ارتفاع درجة حرارة المقالي غير اللاصقة.

ومثل الاختيارات الأخرى، توزع T-fal Professional الحرارة بالتساوي. كما إنها تعتبر الأخف وزنا بين الاختيارات، وهو أمر جيد لمن لايحبون أواني الطبخ الثقيلة. لكن الوزن الخفيف لا يقلل من الأداء أو كفاءة الطهي في T-fal.

والشيء الوحيد الذي قد يؤخذ ضد T-fal Professional أنها تفتقر إلى الحافة المثنية للاختيارات الأخرى. حيث جففت T-fal بعض خليط كريب على الحافة وأسفل جانب المقلاة. وتعتبر الاختيار الوحيد بمقبض سيليكون بدلاً من مقبض ستانلس ستيل مصبوب. لذلك، وعلى الرغم من أن الاستخدام المتكرر للفرن قد يسبب بعض التآكل في المقبض على المدى الطويل، إلا إن المقلاة آمنة للفرن إلى 400 درجة.

وبالمقارنة مع الاختيارات الأخرى ذات أسطح الطهي المسطحة، فإن سطح T-fal Professional مقبب قليلاً في المنتصف، مما يجعل الزبدة أو الزيت والبيض ينزلق نحو الحافة الخارجية للمقلاة.

وتتوفر مقالي T-fal Professional في أحجام 8- و 10 و 12 بوصة، مع ضمان محدود مدى الحياة ضد عيوب التصنيع والخامات.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنياة الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment