طعام

أفضل انواع العجانه اليدوية لمحبي الخَبز وصناعة الحلويات في المنزل

سواء أكنت تعد فطيرة من بقايا الطعام اللذيذة أو تصنع العجين للحصول على الحلويات ، فإن العجانة المناسبة هي أداة مطبخ يجب أن تكون لديك، ويمكن استخدام العجانات اليدوية المثيرة للدهشة في العديد من أعمال المطبخ الاخرى  أيضًا:

مثل هرس الفاصوليا للحصول على البوريتوس أو الحبيبات ، وسحق الأفوكادو للحصول على وصفة أكثر نعومة من الغواكامولى ، أو حتى كبديل لمضارب كهربائية عند تحضير البطاطس المهروسة، إليك تسعة أنواع من العجانات اليدوية  عالية الجودة والتى تختلف تماما عن العجانات والخفاقات الكهربية – والآن دعنا نبدأ الخبز!

Spring Chef Pastry Blender

اشتري الآن!

هي الة صلبة ومتينة مع خمس شفرات معدنية سميكة وقبضة يد مطاطية مريحة . 

هذه العجانة المصنوعة بخامات من الدرجة الأولى من شركة سبرينج شيف ستوفر لك الوقت والطاقة أثناء إعداد الخبز. 

سواء كنت تقطع وتمزج العجينة مع البسكويت الكلاسيكي ، أو القشطة ، أو الحلويات ، أو الكعكات ، فإن خلاط المعجنات هذا سيصبح أحد أدوات المطبخ المفضلة لديك لتتناول الطعام اللذيذ.

K&S Artisan Pastry Blender Set

اشتري الآن!

تشتمل هذه العجانة القادر على اداء وظيفتين مختلفتين على خلاط لاعداد العجائن مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة ، بالإضافة إلى مجموعة مكونة من خمسة أجهزة تقطيع للخبز يمكن تخزينها وحفظها بشكل أنيق عند عدم استخدامها،يحب المستخدمون له على وجه الخصوص مدى قوة هذه الشفرات الأربع على دمج مكونات المعجنات حتى خلال قطع العجينة الأكثر صلابة.

مثل عجائن قاعدة البيتزا أو الخبز ، بالإضافة إلى مقبض مطاطي مريح للأداة.

إذا كنت تبحث عن مجموعة هدايا مثالية لخباز ، فهذا هو الخيار الأمثل!

HULISEN Stainless Steel Pastry Blender Set

اشتري الآن!

تشتمل هذه المجموعة المكونة من ثلاثة قطع من HULISEN على خلاط عجائن معدني ذو أربع شفرات ، ومكشطة حلويات من الفولاذ غير القابل للصدأ ، ومجموعة من خمسة آلات تقطيع بسكويت مستديرة، كل من مكشطة الحلويات وكاشطة المعجنات لها مقبض مطاطي لقبضة محكمة وضمان عدم الانزلاق لمزيد من الراحة والثبات والدعم. إذا كنت تقيس وتعد دفعات كبيرة أو تقسم العجين إلى أجزاء لتجميده أو تخزينه الي وقت لاحق ، تتميز مكشطة المعجنات بوجود قياسات مفيدة عليها بالسنتيمتر والبوصة للتأكد من الدقة والاتساق فى المكونات، هذه المجموعة تقدم هدية مدروسة للطهاة الذين يحبون أن يخبزوا بانتظام أو يقومون بإعداد كميات أكبر من الكعك والبسكويت والفطائر والمخبوزات وغيرها.

Orblue Pastry Cutter

اشتري الآن!

يساعد المقبض الخفيف لهذا الخلاط للمعجنات بامتصاص الضغط الاهتزازات والعمل على استقرار الأدوات أثناء دمج المكونات الرطبة والجافة بسلاسة، ويحب المراجعون والمقيمون للمنتج بشكل خاص بنية الفولاذ المقاوم للصدأ الخاصة بهذه الأداة للمطبخ ذات القبضة المطاطية عالية الجودة ، مما يجعل مهام العجن اليدوي أسهل.

Prepworks by Progressive Blade Pastry Blender

اشتري الآن!

تتميز هذه الأداة بتصميم أطول بقليل ، ومقبض بلاستيكي سهل الإمساك به ، وستّة شفرات لتقطيع الزبدة بسهولة أو أي مكونات محمصة جافة أخرى، بالإضافة إلى ذلك  يأتي خلاط المعجنات هذا بزر تنظيف متكامل ومدمج لمسح شفرات العجين بعد الاستخدام، لا مزيد من التنظيف الفوضوي!

Winco 5 Blade Pastry Blender

اشتري الآن!

هي أداة مصنوعة من الستانلس ستيل ، وتتميز هذه العجانة بخمسة ريشات حادة لقص وقطع المكونات الجافة ودمجها بسهولة.

حتى أن بعض المستخدمين يستعملون الأداة لتجميع الأطعمة الخفيفة مثل الفاصوليا والبطاطس والفواكه المطبوخة مسبقاً والخضار.

 OXO Good Grips Stainless Steel Bladed Dough Blender

اشتري الآن!

يحب مراجعين ومقيمين المنتجات  بالإجماع قبضة هذا الخلاط المريح وشفراته القوية .

خصوصًا لمهام الخبز المملّة والمستهلكة للوقت مثل مزج ألواح الزبد الصلب في العجان.

Mrs. Anderson’s Baking 6-Wire Pastry Cutter and Dough Blender

اشتري الآن!

تعمل الشفرات الممتدة حتى الاعلى إلى المقبض للتأكد من أن قطع الزبدة أو المكونات الاخرى من السوائل اللزجة لن تعلق في أي شقوق .

مما يعني أنك لن تضطر إلى وضع أصابعك فى العجان لإزالة أي شيء من الحواف.

Betty Crocker Dough Blender

اشتري الآن!

مع شفرات أنحف قليلاً مقارنة بالتصاميم الأخرى :

فإن هذه العجانة من الفولاذ المقاوم للصدأ سوف تساعد أي خباز منزلي في تحضير و مزج خليط المعجنات اللذيذة مثل المحترفين.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment