طعام

أفضل 12 نوع من أكواب الكريسماس للإستمتاع بالمشروبات الساخنة بجوار المدفأة

الكاكاو المتبل ، والنبيذ الساخن ، والتفاح ، نعم … الجميع رغب في ذلك أكثر المشروبات اللذيذة الساخنة تكون شبه حصرية ومرتبطة بالموسم الثلجي البارد، جدد جو العطلة والاحتفالات باستمرار مع هذه القائمة من أكواب الكريسماس.

Christmas Plaid Ceramic Mugs  (مجموعة من 6 قطع)

target.com

49.99 دولار امريكى

العطلة ليست بعطلة حتى يتم إخراج تلك المجموعة من صندوقها، هذه الأقداح الخزفية الستة مزينة بنمط منقوش مختلف قليلاً – وحتى يختار كل فرد من أفراد عائلتك واحد خاص به!

Plum Knitted Nordic Mug

davidstea.com

23.00 دولار أمريكى

“هذا الموسم عليك ان تعد فيه مشروبك المفضل! فى هذا القدح المحكم ذو الغطاء من التريكو الذى يعد هدية رائعة لأي شخص من محبي الشاي … أو فقط لنفسك، ويأتي مع قالب داخلى مبطن بالفولاذ المقاوم للصدأ ومعه غطاء يحتفظ بالحرارة بشكل مثالي.

Kate Spade New York Thermal Mug

amazon.com

17.99 دولار أمريكى

سواء أكنت تسافر أو تتوجه فى طريقك للعمل ، فإن هذا القدح من  Kate Spade يمكنك ان تصطحب فيه القهوة أو الكاكاو أو اى مشروبات أخرى معك، وهو مطبوعًا بتقنية عالية بالوان مميزة ومصنوع من الأكريليك الخالي من BPA ، وهو مزود بغطاء محكم للغلق وسهولة النقل، بحيث يمكنك بسهولة أخذ رشفة في أى مكان تقف فيه.

Dr. Seuss Grinch Sculpted Ceramic Mug

amazon.com

15.21 دولار أمريكى

لقد اندهشنا من شكل هذا القدح الغريب التصميم !

إذا لم يكن الكريسماس قد اكتمل بدون شخصية غرينش (وهذا العام هناك حتى مخرج جديد لفيلم جديد!) .

لذا فقد يكون الوقت قد حان الوقت لشراء هذا الكوب المصنف على أعلى مستوى ، والمعد بشكل مناسب على شكل ملامح شخصية غرينش، يحب المستخدمون تصميمه الحجري القوي وسعة القدح الكبيرة جدًا.

Pier 1 Imports Christmas LED Light-Up Reindeer Sweater Mug

pier1.com

16.99 دولار أمريكى

دفىء المشروبات الخاصة بك في سترة عيد الميلاد الخاصة جدا!

يأتي هذا القدح الخزفي ملفوفًا في سويتر تريكو قابل للإزالة مريح وكامل مع ستة مصابيح LED الوامضة وتمثل هذه القطعة الرفيق المثالي في الطقس البارد.

Cathy’s Concepts “Bah Humbug” Copper Mug

target.com

18.99 دولار أمريكى

امنح التألق لروح العيد لأي ضيف متذمر من خلال تسليمه مشروب بارد! فى هذا الكوب النحاسي لعيد الميلاد والذى يعد فكرة هدية عظيمة لخبير المشروبات فى أسرتك.

Loon Peak Chevron Deer Coffee Mugs (طقم من 6 قطع)

wayfair.com

59.99 دولار أمريكى

قدم كمية كبيرة من الشوكولاته الساخنة في هذه المجموعة من الأكواب الحجرية المتطابقة لعيد الميلاد، والمصممة على غرار نمط ريفي مصنوع من الاناملد ، هذه الأقداح لشرب الكاكاو تتماشى بشكل جيد مع مشاهدة مواصلة لافلام عطلة الكريسماس.

Konitz Gift-Boxed Mugs (طقم من 4 قطع)

houzz.com

30.00 دولار أمريكى

يكتظ دولابك بملابس العطلة المزينة برسومات Fair Isle … ولكن ماذا عن دولاب حفظ أقداح الشاي الخاص بك؟

هذه المجموعة من أكواب عيد الميلاد تحت عنوان سكاندي يحافظ على دفء السوائل بألوانه الحمراء والبيضاء والخضراء التي تحاكي طبعات سترة مصنوعة من التريكو.

Fiesta Christmas Tree 18-oz. Jumbo Cup

macys.com

40.00 دولار أمريكى

هذا القدح الأنيق ذو الوزن الذى يبلغ 18 أوقية برسوم عيد الميلاد يحمل قدرا كبيرا من القهوة والكاكاو .

أو حتى الحساء! هو مصنوع من السيراميك المتين الأمن للغسيل بجلاية الصحون و التسخين بالميكروويف .

وهي يمثّل احد الرسوم التقليدية التى تعبر عن روح الكريسماس.

The Holiday Aisle Santa Cookie Mug

wayfair.com

14.99 دولار أمريكى

اتلاك لسانتا قطعة من التحلية قبل أن يذهب الأطفال إلى الفراش ، ثم استمتع بتناولها في الهدوء والسكينة قبل الإعداد لتقديم هدايا العديد المفاجأة، هذا القدح الذى يبلغ وزنه 20 أونصة مثالي لشرب الكاكاو والمارشملو، مع فتحة ذكية لوضع الكوكيز اللازمة للتغميس.

Noritake Platinum Wave Holiday Mugs  (مجموعة من أربعة أكواب)

bedbathandbeyond.com

49.99 دولار امريكى

إذا كان تحويل ديكور منزلك بالكامل الى اشياء باللونين الأحمر والأخضر في أعياد الكريسماس لا يستهويك .

فاختر هذه المجموعة من الاقدح الأنيقة بدلاً من ذلك، نحن نحب تصميمها البسيط والمحدود للرسومات الأيقونة المميزة المعبرة عن العطلة.

Sweetwater Decor Warm & Cozy Campfire Mug

etsy.com

18.00 دولار أمريكى

تدفأ وقم بإمساك هذا القدح الحجري ، المصمم ليشبه أقداح الاناميلد التى تستخدم في المعسكر مكتوب عليه الكلمات “دافئ ومريح” على الواجهة ، مما يحفزهذه المشاعر بالضبط كما يمكنك ارتشاف المشروبات المخلوطة بالتوابل فيه ، نحن نأمل فقط أن يحضر أحدهم بعض الفشار لاستكمال متطلبات السهرة.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment