العناية بالبشرة جمال

أفضل 15 مُرطب للوجه من أجل بشرة صحية ومُرطبة

كريمات ومُرطبات لتروى عطش بشرتك .

إذا لم يكن لديك بالفعل مُرطب للبشرة فإنه ينبغى أن يكون جزءاً رئيسياً من برنامج العناية ببشرتك اليومى ، فقيامك بهذه العملية مرتين يومياً سيُعطيكى فوائد لا حصر لها من بين نتائج مضادة لعلامات تقدُم السن بالبشرة ، وترطيب البشرة ، وتنعيم ملمس سطحها .

جدى الكريم المُناسب لبشرتك بمُساعدة هذه القائمة من مُنتجاتنا المُفضلة.

GlamGlow Volcasmic Matte Glow Moisturizer

54 دولار أمريكى

اشتري الآن!

بمُجرد أن تبدأى فى إستخدام Volcasmic بإنتظام ، ستشعرين أن كُل مُنتجات التجميل الأخرى غير ضرورية (بالرغم من أنه يقوم بعمل مثالى كأساس للماكياج). إنه أول مُستحضر تجميلى كورى يُماثل البلسم الكثيف تقوم GlamGlow بإنتاجه ، ولكن عند غمس أصبعك فى العبوة خذى كمية فى حجم قطعة نقدية من المُرطب على أصابعك ، تشعرين بملمسه الكريمى وكأنه مخفوق ويذوب فى بشرتك بسرعة ، والنتيجة إشراقة رائعة.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment