إلكترونيات تكنولوجيا

أفضل اجهزة الألعاب المحمولة لتلك الأوقات عندما تكون ألعاب الآيفون فقط غير نافعة أو كافية

يعتمد معظم الأشخاص على التطبيقات الموجودة على هواتفهم الذكية لتمرير الوقت ، ولكن لم يتم إنشاء جهاز iPhone أو Android للاستمتاع بالألعاب، هذه منصات الألعاب المحمولة هى الملائمة لذلك، فى تلك الاجهزة عمر بطارية أفضل وأزرار فعلية وأطنان من الألعاب التي يمكن أن تبقيك مشغولًا لساعات.

مع منصات الألعاب المحمولة الفيديو المصنعة في قائمتها تهيمن نينتندو على ساحة الاجهزة المصنعة، في السابق باعت سوني وحدة تحكم بلاي ستيشن محمولة أطلق عليها اسم PlayStation Vita ، ولكن تم إيقاف تصنيع هذه الوحدة للتحكم مؤخرًا، هنا قائمة بأفضل أجهزة الألعاب المحمولة التي تستحق النظر لتبقيك مستمتعا أثناء التنقل.

Nintendo Switch Handheld Game Console

amazon.com

اشتري الآن!

الأفضل على الاطلاق

تتميز أحدث أجهزة الألعاب في Nintendo بتصميمها الفريد الذي يسمح لها بالانتقال بسلاسة من منصات الألعاب المحمولة إلى وحدة التحكم في الألعاب المنزلية، عندما تضع المفتاح في وضع الإرساء الخاص به ، فإنه يتحول تلقائيًا إلى السماح بعرض الألعاب على الشاشة الكبيرة. يوفر Switch وسائل الترفيه في أي بيئة ، وذلك بفضل إمكانية حمله ومكتبته الواسعة من الألعاب ، يمكنك حتى الاسترخاء ومشاهدة فيلم هولو عليه! قال أحد المراجعين في Digital Trends أن Switch يمكن أن يفعل أشياء لا يمكن للبلاي ستيشن 4 ولا Xbox One أن يقوم بها ، كما يضيف “إنه يقدم العديد من عناوين الالعاب الجذابة التي لن تظهر أبداً عليهما”.
توفر وحدة التحكم مجموعة شاملة من الملحقات مثل مجموعة نينتندو لابو Nintendo Labo kit الفريدة من نوعها، إذا كنت ترغب في اللعب أثناء التنقل ، فلا يمكنك أن تخطئ مع Switch لذا لن نسافر بدونه!

New Nintendo 2DS XL Mario Kart 7 Bundle

amazon.com

اشتري الآن!

الافضل فى السعر الاقتصادى

يوفر Nintendo 2DS XL للاعبين شاشات كبيرة مزدوجة ، وتصميم مريح فى الهيكل على شكل صدفة ، وصوت ستيريو ، وقارئ NFC مدمج لأميبو amiibo، قد لا تلعب وحدة التحكم – المتوفرة باللون الأبيض والبرتقالي أو الأسود والفيروزي – مقاطع فيديو وألعاب ثلاثية الأبعاد مثل 3DS XL ، ولكنها لا تزال متوافقة مع ألعاب Nintendo 3DS وبرامجها متوفرة بسعر أقل، حتى أنه يأتي مع لعبة ماري كارت Kart 7 المثبتة مسبقاً.

GPD XD Plus Portable Gaming Handheld

amazon.com

اشتري الآن!

أفضل محاكي

المحاكي هو جهاز أو برنامج يسمح لجهاز واحد بأن يتصرف مثل جهاز آخر، يسمح لك GPD XD Plus بلعب الألعاب الكلاسيكية من أجهزة الألعاب القديمة مثل NES أو SNES أو PS1 أو Game Boy، إنه ليس بسيط مثل الولوج الى متجر التطبيقات لتنزيل الألعاب على الرغم من ذلك. إذا كنت جيدًا في استخدام أجهزة الكمبيوتر والبحث عن الأشياء عبر الإنترنت ، فإن GPD XD Plus هو واحد من أفضل برامج المحاكاة التي يمكنك شراؤها، كما أنه واحد من القلائل التي تتميز بأنها إحدي منصات الألعاب المحمولة ، ومع ذلك فنحن لا ننصح بشرائه للأشخاص الذين لا يجيدون اتباع الإرشادات ، نظرًا لأنه يجب عليك المرور ببعض الخطوات لتثبيت ROM (ألعاب) على الجهاز.

New Nintendo 3DS XL Portable Game Console

amazon.com

اشتري الآن!

الأفضل لمحبي لعبة داي هارد نينتيندو

أحدث الإضافات من منصات الألعاب المحمولة في الألعاب من Nintendo ، وخاصية تتبع الوجه .

وشاشة أكثر سطوعًا ، وكاميرا أفضل ، وتحسين أداء وحدة المعالجة المركزية.

هذا الجهاز يشبه وحدة تحكم Super NES الكلاسيكية، كما يتوفر 3DS XL الجديد باللون الأسود أو نمط المجرة.

فقط تأكد من شراء محول التيار المتردد مع أي نموذج تختاره ، لأن محول التيار غير متضمن عند الشراء.

Sega Genesis Ultimate Portable Game Player Handheld

target.com

اشتري الآن!

الأفضل لجرعة سريعة وميسورة من الحنين إلى الماضي

لعبة Sega Genesis Ultimate Portable Game هي عبارة عن إشارة Sega إلى وحدة التحكم في لعبة Game Gear التى ترجع الى التسعينات، إذا كان اللاعب في حياتك هو طفل تربى على العاب سيجا ، فسيقدر الحصول عليه بالتأكيد، يتم تحميل لعبة Sega بجميع ألعاب Golden Axe الثلاثة ، وتسع ألعاب Sonic the Hedgehog ، و Mortal Kombat 1-3 ، بالإضافة إلى العديد من الألعاب الأخرى ، ويمكنك حتى تحميل المزيد من خلال فتحة بطاقة SD المدمجة، يتم توصيل النظام بالتلفزيون للاستمتاع بالألعاب على الشاشة الكبيرة أيضًا!

Nintendo 2DS Portable Game Console

walmart.com

اشتري الآن!

الأفضل للأطفال

نينتندو 2DS هو في الأساس 3DS دون اضافات وتفصيلات ، انها على شكل وتد بدلا من التصميم الصدفي الأصلي .

لكنه لا يزال مريح عند الاحتفاظ به .

والشاشة ذات الإضاءة الخلفية ساطعة ، ولكنهما تركتا مكشوفتين مما يجعلها عرضة للتشققات والخدوش.

يقوم الجهاز بتشغيل مكتبة نينتندو الشاملة لألعاب Nintendo DS و 3DS ، ومع ذلك فإنه لا يدعم صوت ستيريو إلا إذا كنت ترتدي سماعات الرأس، تبدو وحدة التحكم هذه بالتأكيد أشبه بلعبة عن آلة ألعاب هامة مما يجعل منه أداة رخيصة للأطفال للعب بها. هناك ثلاثة أنواع من 2DS ، تأتي النسخ scarlet red وelectric blue مع لعبة New Super Mario Bros. 2 ، وتتضمن yellow/red لعبة Super Mario Maker.

Razer Phone 2 Unlocked Gaming Smartphone

amazon.com

اشتري الآن!

أفضل الألعاب الذكية

إذا كنت تصر على استخدام الهاتف الذكي الخاص بك بشكل رئيسي للعب ، فنحن نوصي باستخدام Razer Phone 2 .

ولا … لا نعني هاتف فليبك الأيقوني من موتورولا الذى يرجع الى أوائل عام 2000.

يمتاز هذا الجهاز الرائع بمعالج Qualcomm Snapdragon 845 القوي الذي يترافق مع ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت ، وبطارية 4000 mAH ، و 64 جيجابايت من التخزين القابل للزيادة.
يحتوي على شاشة رائعة بحجم 5.7 بوصة ، ومكبرات صوت ستريو كبيرة أمامية تستخدم خاصية دولبي أتموس، وكاميرات مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل في المؤخرة ، وملتقط صور سيلفي 8 ميجابيكسل، انه مثالي للاقتران مع وحدة تحكم Razer Serval.

Apple iPod Touch (6th generation) MP3 Player

walmart.com

اشتري الآن!

الأفضل للاعبي الألعاب الكاجوال

أحدث iPod touch من Apple هو أكثر مشغلات MP3 المسلية في السوق، ومن خلال استخدام نفس المعالج مثل جهاز iPhone 6 ، وشاشة Retina مقاس 4 بوصات ، وكاميرا 8 ميجابيكسل ، ونظام iOS ، لن يقوم الجهاز بتشغيل الموسيقى والفيديو فحسب بل سيسمح للمستخدمين أيضًا بالوصول إلى نفس التطبيقات والألعاب المتوفرة iPhone و iPad. ومع ذلك فإن افتقاره للأزرار يجعله خيارًا سيئًا للاعبين الجادين، نوصي باختيار نموذج 128 غيغابايت – وبهذه الطريقة تتوفر لديك مساحة كبيرة لجميع التطبيقات والألعاب والموسيقى ومقاطع الفيديو.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment